Menu
23:12برشلونة يُعلن عن رئيسه المؤقت ومجلس الإدارة
23:10تفاصيل رسالة الرئيس عباس للأمين العام للأمم المتحدة
23:09الخارجية: 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا بصفوف جالياتنا
20:42الحية يكشف تفاصيل زيارة وفد حماس للقاهرة
20:25كهرباء غزة تصدر تعليمات ونصائح مهمة للمواطنين استعدادا لفصل الشتاء
20:24بيان من النيابة العامة حول الحملات الالكترونية
20:21قائد جديد لشعبة التخطيط في الجيش الإسرائيلي
20:20الاحمد: ننتظر رد حماس منذ بداية أكتوبر.. ولا اجتماع للأمناء العامين قبل إصدار مرسوم الانتخابات
20:18ابو حسنة: استئاف العملية التعليمية لطلبة المرحلة الاعدادية بمدارس الاونروا بغزة بدءا من الاثنين المقبل
20:14صحيفة اسرائيلية: كهرباء غزة و"التنسيق الخفي" بين إسرائيل ومصر وقطر والفلسطينيين..!
20:13السلطة الفلسطينية تنوي مقاضاة إسرائيل لترخيصها شركات اتصال بالضفة
20:12بري: ليس وارداً بأن تفضي مفاوضات الترسيم للتطبيع.. والحكومة اللبنانية سترى النور قريباً
20:10الأوقاف بغزة تغلق ثلاثة مساجد بخانيونس بسبب ظهور إصابات بفيروس كورونا
20:09بعد مشاركته في لقاءات القاهرة.. حماس: عودة القيادي الحية إلى غزة ودخوله للحجر الصحي
14:08لهذا السبب .. "حزب الله" يعلن الاستنفار و يستدعي عددا من عناصره
عملية الوهم المتبدد1

"لجان المقاومة في فلسطين "عملية الوهم المتبدد من العلامات الفارقة البارزة في مسيرة وملحمة النضال والمقاومة الفلسطينية

أرض كنعان / في ذكرى معركة الوهم المتبدد"ال14" اكدت لجان المقاومة في فلسطين" ان معركة وعملية الوهم المتبدد النوعية والبطولية من العلامات الفارقة البارزة في مسيرة وملحمة النضال والمقاومة الفلسطينية واختراق نوعي مفصلي في معادلة الصراع مع العدو الصهيوني.

 واشارت "لجان المقاومة في فلسطين " ان الوية الناصر وكتائب عز الدين القسام بتنفيذهم عملية الوهم المتبدد النوعية واسرهم الجندي الصهيوني " جلعاد شاليط " من داخل دبابته قد كسرتا جبروت وغطرسة هذا العدو المجرم .

ونوهت" لجان المقاومة في فلسطين" بان هذه العملية شكلت نقلة نوعية ومهمة في العمل المقاوم واثبتت ان الوحدة والمقاومة بكافة اشكالها وفي مقدمتها المقاومة المسلحة هي الخيار الامثل لإنجاز مشروعنا الوطني وتحرير الارض والمقدسات وكنس المحتلين الصهاينة .

وتوجهت "لجان المقاومة في فلسطين" بالتحية والاجلال لكل الشهداء الابطال الذين ارتقوا في معركة الوهم المتبدد وفي مقدمتهم شهيدي الوية الناصر صلاح الدين الاستشهاديين "حامد الرنتيسي ومحمد فروانة " الذين التفت دمائهم الزكية الطاهرة على اعناق الجلادين الصهاينة وسجانيهم الفاشيين وروت دماؤهم أشجار الحرية على طريق تحرير فلسطين.

كما توجهت "لجان المقاومة في فلسطين بالتحية لكافة اسيراتنا واسرانا الابطال في سجون العدو الصهيوني وزنازينه الفاشية مؤكدة لهم انها ستبقى على عهدها ووعدها لهم بان تبقى حريتهم وكسر قيدهم على سلم اولوياتها و على راس مهام مقاتليها ومجاهديها في الوية الناصر صلاح الدين وكل الاجنحة العسكرية لفصائل المقاومة .

وشددت "لجان المقاومة في فلسطين" على ان عملية الوهم المتبدد لن تكون الاخيرة  مشددة على انها تعمل وبشكل دؤوب وبلا كلل او ملل  لكسر قيد كافة الاسيرات والاسرى الابطال من عودتهم مكللين بالحرية والنصر المؤزر .

واوضحت "لجان المقاومة في فلسطين" ان هذه الذكرى المباركة تحمل الرد على كل دعاة التطبيع الذي يحاولون شرعنة الاحتلال الصهيوني فهذا العدو  لا يفهم سوى لغة المقاومة التي تمتلك القوة القادرة على لجم تطلعاته التوسعية العنصرية باقتلاع الشعب الفلسطيني من ارضه وانتزاع هويته الوطنية .

وفي ختام حديثها شددت "لجان المقاومة في فلسطين" على أن الشعب الفلسطيني لن يتخلى عن حقوقه الكاملة في وطنه مهما تكالبت قوى الاستعمار والصهيونية والتطبيع في المنطقة وان شعبنا الفلسطيني سينتصر مهما طال الزمن وعظمت وغلت التضحيات فهي رخيصة في سبيل حرية الاسرى والمسرى .