Menu
11:38حماس تدعو لثورة عارمة لإفشال خطة الضم
11:22"مركز الديمقراطية وحقوق العاملين" يفتتح دورة التدريب في مهارات التنظيم النقابي وتطوير المهارات الإعلامية
11:20أبو ردينة: نخطو خطوات هامة لإفشال مشاريع الضم
11:17المالكي: اعتماد ثلاثة قرارات لفلسطين في مجلس حقوق الإنسان
11:13تيسير خالد : التاريخ يعيد نفسه ، وبعض الحكام يذكروننا بملوك الطوائف
11:11مؤتمر صحفي هام للقسام لـوضع النقاط على الحروف بشأن الضم
11:09مركز الميزان : يحذر من تدهور الأوضاع الإنسانية في قطاع غزة جراء زيادة انعدام الأمن الغذائي
11:07صفقة تبادلية بين يوفنتوس وبرشلونة
11:05بعد مباحثات سرية مع "الموساد" الكشف عن مواقف الدول العربية بعد الضم
11:00تسجيل 33 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الخليل
10:54وزيرة الصحة: ارتفاع حصيلة إصابات (كورونا) منذ صباح اليوم لـ168
10:43اعتقالات بالضفة وإصابات بمواجهات في نابلس والقدس
10:41الخارجية : وفاة فلسطيني بـ"كورونا" في السعودية
10:37الإعلان عن تتويج بطل كأس فلسطين 2019
10:35الاحتلال يهدم منزلًا في سلوان بالقدس
حماس تدعو لثورة عارمة لإفشال خطة الضم

حماس تدعو لثورة عارمة لإفشال خطة الضم

أرض كنعان / دعت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" جماهير شعبنا للثورة في كل مكان، حتى نطهر أرضنا ومقدساتنا من دنس الاحتلال، مؤكدةً أن عدونا أوهن من بيت العنكبوت إن تحركنا صفًا واحدًا لمقاومته وطرده عن أرضنا ومقدساتنا.

وقالت الحركة في بيان وصل "أرض كنعان" نسخة منه، اليوم الثلاثاء، إن العدو الصهيوني وخلفه الإدارة الأمريكية، وبعض العرب المتآمرين، يستعدوا ليعلنوا مؤامرة جديدة من المؤامرات ضد فلسطين، مؤامرة ضم الأراضي، لتصبح به الضفة الغربية والأغوار أرضًا يهودية صهيونية لا حق ولا وجود لأي فلسطيني بها.

وأكدت أن هذه المؤامرة استكمال لمؤامرة سلب واغتصاب أرض فلسطين التي بدأت بنكبة عام 1948م، وتواصلت باتفاق أوسلو الكارثة.

دعت الحركة شعبنا للمشاركة الفاعلة والقوية في الأنشطة والفعاليات كافة ضد قرار الضم، معتبرةً المشاركة واجب ديني وأخلاقي ووطني.

وأكدت أن الثورة الشعبية العارمة، والتحركات الجماهيرية الشاملة والعامة، وتفعيل كل أدوات المقاومة كفيلة برد العدوان الصهيوني وإيقاف العالم الظالم المتآمر عند حده، وليكتب التاريخ أن هذا الجيل من شعب فلسطين وشعوب الأمة قد حمى أرضه ومقدساته، وأفشل العدوان والمؤامرات مهما بلغت الأثمان.

وطالبت حماس بالمشاركة الفاعلة والقوية في الأنشطة والفعاليات كافة ضد قرار الضم واجب ديني وأخلاقي ووطني، فكيف لفلسطيني وطني حر شريف أن يقبل السكون والجلوس أمام ضياع أرضه ومقدساته ووطنه، يا شعبنا ويا أمتنا، ولتكن هبتنا ثورة جماهيرية عارمة في كل مكان، ليعلم العدو ومن خلفه أن في فلسطين رجالًا، وفي الأمة أبطالًا سيحمون الأرض والإنسان والمقدسات، رجال قادرون على لجم هذا العدو وصده حماية للتاريخ والقضية والأرض والشعب.

ثوروا أيها الأحرار الأبطال، رجالًا ونساءً، شيبًا وشبانًا؛ لأنه بعد ضياع الأرض سيضيع الإنسان، وستنتهك الحرمات، وتستباح الديار، وستنهب الثروات، ان ثورة شعبية عارمة، وتحركات جماهيرية شاملة وعامة، وتفعيل كل أدوات المقاومة كفيلة برد العدوان الصهيوني وإيقاف العالم الظالم المتآمر عند حده، وليكتب التاريخ أن هذا الجيل من شعب فلسطين وشعوب الأمة قد حمى أرضه ومقدساته، وأفشل العدوان والمؤامرات مهما بلغت الأثمان.

شعبنا العظيم، استجيبوا لنداء فلسطين، وثوروا في كل مكان، حتى نطهر أرضنا ومقدساتنا من دنس الاحتلال، ولنعلم أن هذا العدو أوهن من بيت العنكبوت إن تحركنا صفًا واحدًا لمقاومته وطرده عن أرضنا ومقدساتنا.