Menu
12:19محكمة الاحتلال ترفض الإفراج عن الأخرس
12:13المالكي : دعوة الرئيس بمثابة المحاولة الاخيرة لإثبات التزامنا بالسلام
12:10الاردن يعيد فتح المعابر مع فلسطين بعد اغلاق استمر لأشهر
12:07الخارطة الوبائية لـ"كورونا" بالقطاع
12:05"إسرائيل": التطبيع مع السودان ضربة لحماس وايران
12:02"اسرائيل " علينا الاستعداد لما بعد ترامب
12:01الاحتلال يقتحم البيرة ويخطر بإخلاء مقر مركزية الإسعاف والطوارئ
11:59"الاقتصاد" بغزة تجتمع بأصحاب شركات مستوردي فرش الغاز
11:51«الديمقراطية»: سيقف قادة الاحتلال خلف قضبان العدالة الدولية
11:51الوعى الاستثنائى فى فكر  د.فتحى الشقاقى
11:47قيادي بحماس يتحدث عن "أهمية رسالة السنوار لرموز المجتمع"
11:45مستوطنون يقتحمون قبر يوسف بنابلس
11:40مقتل سيدة ورجل بالرصاص في باقة الغربية واللد
11:28الإمارات تسرق "خمر الجولان" السوري وتنصر "إسرائيل" ضد BDS
11:26صحيفة: تفاهمات بين القاهرة وحماس حول آلية جديدة لعمل معبر رفح
استهدف الصيادين والمزارعين

الاحتلال يستهدف المزارعين والصيادين شمالي وجنوبي القطاع

أرض كنعان

أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح يوم الخميس، النار وقنابل الغاز تجاه الأراضي الزراعية والمزارعين، شرقي محافظة خان يونس جنوبي قطاع غزة، والصيادين ببحر شمالي القطاع، دون إصابات.
وأفاد مراسل وكالة "أرض كنعان"، بإطلاق قوات الاحتلال النار وقنابل الغاز المُسيل للدموع، تجاه الأراضي الزراعية، شرقي بلدة خزاعة شرقي خان يونس، ما أجبر المزارعين على مغادرتها.
وقال "إن قوات الاحتلال أطلقت النار فجر اليوم تجاه الأراضي الزراعية، شرقي بلدتي الشوكية وبيت حانون، جنوبي وشمالي القطاع".
وأشار مراسلنا إلى أن الاعتداءات على المزارعين تزامنت مع اعتداءات على الصيادين في بحر شمال غزة، من قبل بحرية الاحتلال، التي أطلقت نيرانها بشكلِ مكثف وعدد من القذائف تجاه مراكب الصيادين، دون إصابات.

وقالت لجنة توثيق الانتهاكات الإسرائيلية بحق الصيادين، "إن زوارق الاحتلال الحربية فتحت صباح اليوم نيران أسلحتها الرشاشة بشكل عنيف جدًا تجاه مراكب الصيادين وأطلقت قذائف صاروخية فى عرض البحر".
وشهد الأسبوع الجاري ارتفاعًا ملحوظًا في عدد الاعتداءات الإسرائيلية بحق الصيادين الفلسطينيين، من خلال إصابة ثلاثة صيادين، واعتقال أثنين أخرين، عدا عن الأضرار المادية في المعدات والممتلكات الخاصة بهم.

#أرض كنعان #قطاع غزة #استهداف الصيادين #الانتهاكات الإسرائيلية #زوارق الاحتلال #سواحل قطاع غزة #زوارق الاحتلال تستهدف صيادين قطاع غزة #استهداف الاحتلال #استهداف بحرية الاحتلال #استهداف زوارق الاحتلال المنطقة الساحلية #اعتقال الصيادين #الانتهاكات الإسرائيلية بحق الصيادين #الاعتداءات الإسرائيلية بحق الصيادين الفلسطينيين #الاعتداءات الإسرائيلية #الصيادين الفلسطينيين