Menu
14:05مالية رام الله تعلن موعد ونسبة صرف رواتب الموظفين
13:38وزارة الصحة: 8 وفيات و450 إصابة بفيروس كورونا و612 حالة تعافٍ
13:14الأسرى يغلقون سجن "جلبوع" بعد اقتحامه والتنكيل بهم
13:13أحكام على مدانين في قضايا قتل منفصلة بغزة
13:10قطاع المعلمين بأونروا: صعوبات تواجه التعليم الإلكتروني ولا بديل عن "الوجاهي"
13:08الأوقاف ترفض الاساءة للرسول عليه السلام
12:48مصادر صحفية: تكشف عن موعد صرف المنحة القطرية
12:49منظومة دفاع جوي في قطاع غزة؟
12:46(يديعوت أحرونوت): طائرة إسرائيلية هبطت أمس بمطار الدوحة وعادت اليوم لتل أبيب
12:43الحكم المؤبد على مدانين في خانيونس ودير البلح بتهمة القتل
12:40عشرات المستوطنين يقتحمون باحات الأقصى
12:39إغلاق محكمة الاستئناف الشرعية بنابلس بعد إصابة قاض بكورونا
12:37مليارات الدولارات من السعودية والامارات تمطر على الاردن فجأة !!
12:37توزيع إخطارات هدم وبلاغات استدعاء بالعيسوية
12:35"الشعبية" بغزة تطالب بتعزيز الحوار الوطني

..”البلكيمي” : فكرت في الانتحار..والإخوان نسوا الجانب الشرعي

قال النائب السابق عن حزب النور السلفي أنور البلكيمي إن سبب قيامه بعملية التجميل في أنفه أنه منذ سنوات وهو يعاني من بحة في صوته والكثير نصحه بضرورة معالجة ذلك، وأنه استغل تلك العملية للتخلص من العظمة الموجودة في أنفه دون أن يكون في ذلك تغيير في خلق الله، ولكنه فوجئ بأن العمليه استغرقت 3 ساعات بعد أن كانوا أبلغوه أنها عملية بسيطة لن تتعدى نصف الساعة.

وبشأن ما ابتكر من قصة سرقة سيارته وتقييده قال البكليمي إنه لا يعرف كيف ابتكر ذلك وعاش تلك الكذبة بهذه الطريقة، مشيرا إلى أنه من المحتمل أن يكون قد تأثر بما حدث لبعض النواب من مواقف مشابهة، وأضاف أنه عقب إفاقته من العملية وقد عرف الرأي العام ما جرى فكر في الانتحار، مقدما الاعتذار لكل من وقف بجانبه من أعضاء ونواب بحزب النور أثناء الأزمة ولكنه خذلهم بكذبته.

وأشار البلكيمي إلى أن حزب النور قد طلب منه التقدم باستقالته، ولكن عقب ذلك ازداد تعاطف الناس معي وحتى الاسبوع الماضي لم أكن أنوي التقدم للانتخابات مرة أخرى حتى جاءتني العديد من الاتصالات التي تطالبني بالترشح لأني بشر والجميع يخطئ.

وأعاب البكليمي على الإخوان المسلمين أنهم نسو الجانب الشرعي أثناء عملهم بالسياسة، وأوضح أنه يمكنه الانضمام للإخوان في حالة اهتمامهم بالدين كما يفعل حزب النور، موضحا أن العلاقة بين حزب النور والإخوان هي علاقة تنافس وليست تعاون، وأن دخوله لمجلس الشعب جاء للحكم بشرع الله وبناء مصر حديثة، مشيرا إلى أن حكم الشرع في السياحة هو أنه ليس حلالا مطلق أو حراما مطلق، فلا يمكن أن نختصر السياحة في الشواطئ والعري.

وقال البلكيمي إنه ليس من حق البهائيين أن يمارسوا شعائرهم، حيث أن غالبية المجتمع مسلمين ولا نقبل بهذا الشذوذ الفكري، مضيفا ان الأقباط يحصلون على أكثر من حقهم لأن الجميع يعمل على إعطائهم حقوقهم التي هي من حقهم في الأساس