Menu
15:19السفير العمادي يعلن موعد والية صرف المنحة القطرية 100$ للاسر الفقيرة بغزة
12:44فورين بوليسي: محمد دحلان يد الإمارات الخفية في اتفاقيات السلام ودوره مرتبط بالانتخابات الأمريكية وتجاوز لعبة الانتقام
12:43توضيح من التنمية بغزة حول موعد صرف شيكات الشؤون والمنحة القطرية
11:34الجزائر: فرنسا استخدمت عظام مقاومينا في صناعة الصابون
11:31قيادي بـ "الجهاد": لم نشعر بأن هناك جدية بتنفيذ مخرجات اجتماع بيروت رام الله
11:30وفاة شاب من غزة  في مخيمات اللجوء في اليونان
10:39تسليم أوّل جواز سفر أمريكي عليه "إسرائيل" كمكان الولادة لأحد مواليد القدس
10:37الاتحاد الأوروبي يعلق على تدهور صحة الأسير الفلسطيني الأخرس
10:34الاسير جمعة ابراهيم آدم يدخل عامه 33 في سجون الاحتلال
10:33مقتل مواطن خلال شجار بحي الزيتون جنوب مدينة غزة
10:31العثور على جثة فتى عليها آثار عنف بالنقب
10:30أبرز عناوين الصحف الفلسطينية
10:26قوات الاحتلال تقتحم قري وبلدات في القدس ونابلس
10:19الوضع الصحي للأسير ماهر الأخرس خطير للغاية وجهود مكثفة لإنقاذ حياته
10:17"الاحتلال الإسرائيل" يبدأ غدًا المرحلة الثانية من خطة الخروج من الإغلاق الشامل
عائلة تقتل شاب بعد فسخ شقيقه خطبة ابنتهما

ليلة دامية ... عائلة تقتل شاب بعد فسخ شقيقه خطبة ابنتهما

أرض كنعان

في جريمة مروعة , بعد ان اندلعت خلافات عائلة بين عائلة عريس تقدم لخطبة فتاة وكان قد كتب كتابه عليها وبعد أقل من شهر فقط استمرت الخلافات لتنتهي كل واحدً يذهب في طريقه ويتم فسخ الخطوبة .

وأثناء تجول العريس بالقرب من منزل الفتاة بدأ حديثه مع عدد من الأشخاص المقربين من منزل الفتاة لتبدأ مناوشات وخلافات كبيرة دفعت كلاً من الطرفين إلى المجيئ بأنصاره للمواجهة بشكل مباشر حاملاً كلاً من الطرفان سكاكين وعصي وغيرها وكان برفقة الشاب الذي فسخ الخطوبة شقيقه وحصلت المشكلة والتدافع والضرب والإعتداء بشكل همجي من كلا الطرفين الأمر الذي أدى إلى هجوم 3 أشخاص متهمين على شقيق العريس وقاموا بطعنه عدة طعنات أدت إلى وفاته على الفور وتم نقله على إثر الحادث إلى المستشفى وقد وصل جثة هامدة بحسب ما ذكرت وسائل إعلامية مصرية صباح اليوم .

وبحسب الأجهزة الأمنية المصرية والتحقيقات التي جرت قال اللواء طارزق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية في أمن الجيزة واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث بأن الحدث حصل بين عائلتين في مدينة العياط جنوب الجيزة والتي انتهت بعدة طعنات نافذة ادت إلى وفاة شاب .

وقالت المباحث العامة في الجيزة بأنه تم القبض على 11 متهماً من طرفي المشاجرة بينهم والدة القتيل التي شاركت في الشجار كما أنه تم التحفظ على المتبقين وبدأت النيابة العامة بالمباشرة بالتحقيق لمعرفة تفاصيل الحادث بحسب ما جاء في تصريح المباحث العامة .

وتوجهت النيابة العامة للكشف عن الجثة كما قررت عرضها على الطب الشرعي من اجل التشريح لمعرفة أسباب الوفاة وطلبت من الجهات المختصة والتحريات تقريراً حول الحادث , وبدأت بالتحقيق مع المتهمين وحبست 8 أشخاص لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق لإتهامهم بقتل الضحية كما لا تزال التحقيقات مستمرة إلى الآن لعدم وجود تفاصيل كاملة حول ما حدث .

وبحسب شرطة النجدة في العياط قالت بأن بلاغاً ورد إليها يتعلق بوقوع مشاجرة عنيفة بإحدى القرى بالعياط "قرية المتانيا" وأسفر الشجار عن وفاة شاب بعد طعنه عدة طعنات في صدره .

وبدأت الأجهزة الأمنية بكافة أذرعها العمل على كشف ملابسات الجريمة , للتوصل إلى الجناة ومحاسبة المتسببين بالحادث , تم تحرير هذا الخبر نقلاً عن وسائل الإعلام الرسمية كما أن العناوين الأولى في الخبر وردت على لسان اللواء عاصم أبو الخير وهو مدير المباحث الجنائية .