Menu
11:45مستوطنون يقتحمون قبر يوسف بنابلس
11:40مقتل سيدة ورجل بالرصاص في باقة الغربية واللد
11:31مقتل 3 اشخاص وعدد من الجرحى في هجوم طعن بنيس في فرنسا
11:28الإمارات تسرق "خمر الجولان" السوري وتنصر "إسرائيل" ضد BDS
11:26صحيفة: تفاهمات بين القاهرة وحماس حول آلية جديدة لعمل معبر رفح
11:23حماس تهاجم تويتر لحظر حسابات فلسطينية بضغط إسرائيلي
11:22صحيفة: لمنع عودة أنصار دحلان.. عباس يدفع برجاله في قيادة حركة فتح بالقدس
10:35تدهور مستمر في حالته الصحية.. 95 يومًا على إضراب الأسير الأخرس عن الطعام
10:32الإحتلال تخبر السلطة بموعد تفعيل العقوبات ضد البنوك الفلسطينية
10:314 أسرى يواصلون إضرابهم عن الطعام
10:26ارتفاع عدد وفيات "كورونا" في إسرائيل إلى 2494
10:257 إصابات بـ4 حوادث سير في قطاع غزة خلال 24 ساعة
10:23وزارة الصحة بغزة : تسجيل حالة وفاة و 276  اصابة جديدة بفيروس كورونا و تعافي 145 حالة
10:21أبرز عناوي الصحف العبرية لهذا اليوم
10:20بينهم أسير محرر..الاحتلال يعتقل 8 مواطنين بالضفة
وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية داود الديك

التنمية تصرف مساعدة مالية لألاف الأسر الفلسطينية "للفحص هنا"

أرض كنعان

أعلن وكيل وزارة التنمية الإجتماعية في رام الله داوود الديك بأن الوزارة تعمل على صرف مساعدات لألاف الأسر الفلسطينية في غزة والضفة والقدس المحتلة , مٌشيراً إلى أنه لم يتحديد الموعد حتى الآن , ولكن من المتوقع أن يكون قبل نهاية الأسبوع الحالي على حد قوله .

وأضاف بأن الوزارة بدأت بإنهاء تجهيز الكشوفات والتي ستستفيد من المساعدة المقدمة بقيمة 500 شيكل لكل أسرة فلسطينية .

وأضاف بأن القائمين على صندوق وقفة عز سيستلمون قائمة الأسماء بالكشوفات والتي ستعمل على صرف المساعدات المالية إلى العائلات الفقيرة في قطاع غزة .

وأوضح بأن الأسماء التي تم اختيارها هي الأكثر تضرراً من فيروس كورونا المستجد في قطاع غزة , والنسبة الأكبر والتي سيتم اختيارها من المحافظات الشمالية بسبب النتائج الكبيرة التي ظهرت بسبب تفشي فيروس كورونا والذي تسبب بوفاة وإصابة مئات الألاف حول العالم .

وأكدت بأن وزارة التنمية الإجتماعية لن ولم تشرف على المساعدات المقدمة في قطاع غزة , بسبب الخلافات الأخيرة التي حصلت في القطاع , وسيتأثر القطاع نتيجة الوضع القائم .

موضحاً بأن وزارة التنمية الإجتماعية لن تعادي المواطنين في قطاع غزة , والتي يعتمدون بشكل كبير على المساعدات التي تقدمها وتصرفها التنمية الإجتماعية .

يُذكر بأن الفحص يتم من خلال كتابة رقم الهوية فقط وعدم كتابة أي بيانات أخرى , ستظهر في عملية البحث تحديد وموعد التسليم الذي من المقرر أن يتم يوم الخميس المقبل ويستمر للأسبوع المقبل .

وكانت وزارة التنمية الإجتماعية قد حدث خلاف بينها وبين وزارة التنمية الإجتماعية في قطاع غزة , ولم تٌعرف عدد الأسماء التي تم اختيارها في قطاع غزة والتي سيتم الصرف لها , كما أشارت إلى أنها قامت بإختيار الأسماء في قطاع غزة بناءاً على بحث مدقق لجميع الأسر الفلسطينية .

سيتم تفعيل الرابط خلال أقل من 24 ساعة القادمة يُمكنكم إعادة تحديث الصفحة لعملية الفحص حفاظاً , والتأكد من إختيارك من ضمن الأشخاص الذين سيحصلون على مساعدة مالية , كما أن الرابط هو الرابط الوحيد والرسمي الذي يٌمكن من خلاله البحث والقيام بعملية الفحص بالأسفل كما هُو مٌرفق , مع نتيجة البحث .

رقم الهوية

في حال لم تنجح العملية فإنه بإمكانك الدخول إلى الرابط المباشر هنا : اضغط هنا

#فيروس كورونا #قطاع غزة #الضفة الغربية #رام الله #القدس المحتلة #وزارة التنمية الإجتماعية في رام الله #صرف المساعدات المالية إلى العائلات الفقيرة في قطاع غزة #وزارة التنمية الإجتماعية #التنمية الإجتماعية #صندوق وقفة عز #الأسر الفلسطينية