Menu
23:12برشلونة يُعلن عن رئيسه المؤقت ومجلس الإدارة
23:10تفاصيل رسالة الرئيس عباس للأمين العام للأمم المتحدة
23:09الخارجية: 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا بصفوف جالياتنا
20:42الحية يكشف تفاصيل زيارة وفد حماس للقاهرة
20:25كهرباء غزة تصدر تعليمات ونصائح مهمة للمواطنين استعدادا لفصل الشتاء
20:24بيان من النيابة العامة حول الحملات الالكترونية
20:21قائد جديد لشعبة التخطيط في الجيش الإسرائيلي
20:20الاحمد: ننتظر رد حماس منذ بداية أكتوبر.. ولا اجتماع للأمناء العامين قبل إصدار مرسوم الانتخابات
20:18ابو حسنة: استئاف العملية التعليمية لطلبة المرحلة الاعدادية بمدارس الاونروا بغزة بدءا من الاثنين المقبل
20:14صحيفة اسرائيلية: كهرباء غزة و"التنسيق الخفي" بين إسرائيل ومصر وقطر والفلسطينيين..!
20:13السلطة الفلسطينية تنوي مقاضاة إسرائيل لترخيصها شركات اتصال بالضفة
20:12بري: ليس وارداً بأن تفضي مفاوضات الترسيم للتطبيع.. والحكومة اللبنانية سترى النور قريباً
20:10الأوقاف بغزة تغلق ثلاثة مساجد بخانيونس بسبب ظهور إصابات بفيروس كورونا
20:09بعد مشاركته في لقاءات القاهرة.. حماس: عودة القيادي الحية إلى غزة ودخوله للحجر الصحي
14:08لهذا السبب .. "حزب الله" يعلن الاستنفار و يستدعي عددا من عناصره

لجان المقاومة : ما يحضر له الصهاينة من مسيرة لإقتحام الأقصى بمثابة إعلان حرب ضد مقدساتنا

أرض كنعان/ غزة/إعتبرت لجان المقاومة أن حرب التهويد المستعرة والتي تستهدف مدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك بلا هوادة تتطلب رداً قوياً يردع العدو الصهيوني عن إستباحة مقدساتنا وتدنيسها .
وقالت لجان المقاومة أن الإقتحامات اليومية للمسجد الأقصى وما يحضر له الصهاينة من مسيرة تنطلق يوم الثلاثاء 16/4/ من مكان إقامة الإرهابي نتانياهو إلي المسجد الأقصى المبارك للمطالبة بهدمه وإقامة الهيكل بمثابة إعلان حرب على مقدسات المسلمين وهو ما يتطلب وقفة جادة من الأمة للدفاع عن مقدساتها في مواجهة الهجمة التهويدية الشرسة ضد المدينة المقدسة .
ودعت لجان المقاومة جماهير الأمة في العواصم العربية والإسلامية للخروج غضباً ضد محاولات التدنيس الصهيونية بحق الأقصى المبارك لإرسال رسالة واضحة للصهاينة ومن يدعمهم بان الأقصى خط أحمر وأن الأمة لن تقف موقف المتفرج ضد ما يتعرض له المسجد الأقصى من تدنيس يومي ومحاولات حثيثة للتهويد .
وأوضحت اللجان أن الحماية الجادة للمسجد الأقصى بإعلان الغيرة والرفض التام لبقائه أسير في أيدي الصهاينة والعمل الجاد والتحرك العاجل من أجل تطهير الأقصى بإعلان نفير الأمة نحو قبلتها الأولى لإستعادته من أنياب التهويد التي تغرس فيه بكل حقد .
وأضافت لجان المقاومة بأن الحرب الصهيونية ضد مدينة القدس ومقدساتها تتم بموافقة وبمباركة الغرب فليس من الغريب أن ينتهك وزير الخارجية الكندي العرف الدولي المخادع بلقائه بالإرهابية ليفني بالقدس الشرقية فهؤلاء يرون ما يرى الصهاينة ويسعون بكل ما يملكون من أجل إستمرارية بقاء الكيان الصهيوني الإغتصابي في فلسطين المحتلة .
وطالبت لجان المقاومة بالحشد المبارك من أهلنا في القدس والنقب والجليل والمثلث و أن يعلنوا النفير لصد تلك المسيرة الصهيونية العدوانية ضد المسجد الأقصى المبارك للتأكيد على إسلامية القدس وعروبتها ولتأمين الحماية لمقدساتها من عدوان الصهاينة المجرمين .
وحيت لجان المقاومة جماهير شعبنا الفلسطيني المرابط في المسجد الأقصى المبارك الذين هم طليعة الأمة في الدفاع عن مسرى نبيها صلى الله عليه وسلم في مواجهة كل الأطماع الصهيونية .