Menu
12:19محكمة الاحتلال ترفض الإفراج عن الأخرس
12:13المالكي : دعوة الرئيس بمثابة المحاولة الاخيرة لإثبات التزامنا بالسلام
12:10الاردن يعيد فتح المعابر مع فلسطين بعد اغلاق استمر لأشهر
12:07الخارطة الوبائية لـ"كورونا" بالقطاع
12:05"إسرائيل": التطبيع مع السودان ضربة لحماس وايران
12:02"اسرائيل " علينا الاستعداد لما بعد ترامب
12:01الاحتلال يقتحم البيرة ويخطر بإخلاء مقر مركزية الإسعاف والطوارئ
11:59"الاقتصاد" بغزة تجتمع بأصحاب شركات مستوردي فرش الغاز
11:51«الديمقراطية»: سيقف قادة الاحتلال خلف قضبان العدالة الدولية
11:51الوعى الاستثنائى فى فكر  د.فتحى الشقاقى
11:47قيادي بحماس يتحدث عن "أهمية رسالة السنوار لرموز المجتمع"
11:45مستوطنون يقتحمون قبر يوسف بنابلس
11:40مقتل سيدة ورجل بالرصاص في باقة الغربية واللد
11:28الإمارات تسرق "خمر الجولان" السوري وتنصر "إسرائيل" ضد BDS
11:26صحيفة: تفاهمات بين القاهرة وحماس حول آلية جديدة لعمل معبر رفح
فابريجاس وميسي

فابريجاس: ميسي لن يرحل أبدًا عن برشلونة

أرض كنعان

استبعد سيسك فابريجاس نجم فريق برشلونة الإسباني السابق تفكير قائد الفريق الكتالوني ليونيل ميسي في المغادرة بنهاية الموسم الحالي بسبب مشاكل مع الإدارة.

وأكد فابريجاس نجم موناكو الفرنسي خلال حوار مع إذاعة (كادينا كوبي): "أتحدث مع ميسي، تفكيره الدائم هو إنهاء مسيرته في برشلونة، ومن الممكن أن تحدث آلاف الأشياء في النادي بعد ذلك.. لكني أثق تماماً في أنه سينهي مسيرته هناك".

ويعيش فابريجاس بعيداً عن جدته التي أصيبت بعدوى فيروس "كورونا" مع بلوغها 95 عاماً.

وقال في هذا الصدد: "صحتها جيدة ومستقرة، رغم أن عمرها 95 عاماً إلا أنها تستجيب للعلاج.. ما زالت في مسكنها، لأنه لا يمكن تركها بالمستشفى في هذا السن".

وتابع صاحب الـ 32 عاماً: "علينا البقاء داخل الحجر الصحي حتى 11 مايو، وسنرى إذا كانت الأندية ستتوصل لاتفاق مع الدولة لبدء التدريبات مبكراً.. هناك خيارات لإجراء التدريبات بمجموعات ثنائية، وفي أوقات منفصلة.. لكننا ننتظر ماذا سيحدث".

التدريب

وأقر بأنه كاد أن يلعب لريال مدريد الإسباني في "مرات عديدة"، مؤكداً أنه لن يغلق الباب في وجه أي ناد عندما يتجه للتدريب بعد الاعتزال.

وقال: "أنا واضح جدًا، كلاعب ربما نعم لن ألعب في ريال مدريد، لكن كمدرب لا يمكنك أن تقول ذلك.. لا يمكن أن تقول لن أشرب من هذه المياه، الأمر واضح بالنسبة لي".

وأضاف: "قد يكون كذلك وأنت لاعب، لكن عندما تصبح مدرباً الأمر يختلف، لأنك قد تدرب 30 فريقاً خلال مسيرتك.. عقود اللاعبين تمتد لفترات أطول، كمدرب لديك خيارات متعددة، لأنك قد ترحل عن منصبك بعد يومين فقط".

وأثنى فابريجاس على مدرب منتخب إسبانيا السابق روبرت مورينو، مؤكداً أنه لم يتطرق مطلقاً للحديث مع مدربه الحالي في الفريق الفرنسي عن مشكلته مع لويس إنريكي المدير الفني الحالي لإسبانيا، والتي سببت رحيله من منصبه.

وقال في هذا الصدد: "لم يتحدث معي مطلقاً، وأنا لم أسأله، الأمر لا يعنيني.. الأمر انتشر في وسائل الإعلام، وحدث ما حدث، لكنه مسألة شخصية وحساسة للغاية".

وأردف: "تعرفت على روبرت كشخص من الصفر، دون الحكم عليه بسبب ما حدث أو لما يقال.. تجمعني علاقة جيدة للغاية به، وسأحاول مساعدته قدر المستطاع".

وعن كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان حالياً وموناكو سابقاً، قال: "لو كنت مدربًا، سأود بالطبع أن أوقع مع مبابي، يذكرني بهنري.. لديه نفس الإمكانات، ووصل لدرجة مثالية من التكامل".

#سيسك فابريجاس #فابريجاس #فابريجاس وميسي #فريق برشلونة الإسباني #برشلونة #ميسي