Menu
11:08تجديد الاعتقال الإداري للبروفيسور عماد البرغوثي للمرة الثانية
11:06"واللا" العبري : نتنياهو خان ترامب ورفض مساندته علنا في الانتخابات الاميركية
10:13أردان يكشف سببًا رئيسيًا لفشل الأمم المتحدة في حل الصراع الفلسطيني مع الاحتلال
10:10صحة غزة: تسجيل 248 إصابة بفيروس "كورونا" وتعافي 198 حالة
10:06مستوطنون يطردون رعاة الأغنام شرق عين الحلوة في الأغوار الشمالية
10:05الاحتلال يغلق موقع أثري ويقتحم بلدة سبسطية شمال نابلس
10:00زعيم المستوطنين في الضفة يطالب باعلان جهاز الوقائي "منظمة ارهابية "
09:58الصحة تُعلن عن شفاء عشراوي من كورونا
09:54كان العبرية : السلطة ستتسلم اموال المقاصة وتعيد التنسيق حال فوز بايدن
09:53الأورومتوسطي: حريق مخيم لاجئين باليونان نتيجة حتمية للظروف السيئة
09:51إخماد حريق كبير شرق غزة
09:50استمرار عمل معبر رفح في اليوم الأخير لفتحه استثنائيًا
09:48102 يوماً على إضراب الأسير الأخرس
09:46الاحتلال هدم 218 منزلاً فلسطينيّاً منذ بداية 2020
09:44"الأوقاف" تقرر إغلاق 3 مساجد في غزة والشمال وخانيونس

تريزيجيه يحتفل بهدفه فى ليستر سيتى بصورته على الأعناق

ارض كنعان

احتفل النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب المنتخب الوطني ونادى أستون فيلا الإنجليزي، بهدفه الحاسم في مرمى نادى ليستر سيتي الذي أهل الفريق لنهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، حيث نشر محمود تريزيجيه صورته على حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، منذ قليل، والجماهير تحمله على الأعناق بعد انتهاء المباراة، وعلق عليها قائلا: "يا له من شعور.. الحمد لله"، ولقت الصورة تفاعلاً من قبل فنانين مصريين ولاعبين في الدورى الإنجليزي.

خطف النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا، الأضواء فى الملاعب الإنجليزية بعد تألقه اللافت للأنظار مع "الفيلانز" ليتصدر عناوين صحف إنجلترا الصادرة صباح اليوم الأربعاء، بعدما قاد فريقه للتأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، عقب تسجيل "الفرعون" هدف الفوز القاتل والتأهل فى شباك نظيره ليستر سيتى من صناعة أحمد المحمدي، بالمواجهة التي انتهت بهدفين مقابل هدف، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "فيلا بارك"، في إياب الدور نصف النهائي من البطولة.

وقاد النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، فريقه أستون فيلا لتحقيق فوز قاتل أمام نظيره ليستر سيتي بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "فيلا بارك"، في إياب الدور نصف النهائي من كأس الرابطة الإنجليزية.

تقدم أستون فيلا عبر اللاعب مات تارجيت في الدقيقة 12، وتعادل كليتش إيهاناتشو لفريق ليستر في الدقيقة 72.

وفى الدقيقة 94 وهي الدقيقة الأخيرة فى المباراة، سجل تريزيجيه هدفا قاتلا بعد متابعة رائعة لعرضية أحمد المحمدى ليسددها مباشرة فى الشباك ويقود الفيلانز للفوز 2-1 والتأهل إلى نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وتواجد الثنائى محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي نجما المنتخب الوطني على مقاعد البدلاء في تشكيل أستون فيلا، ليحلا بديلين في الشوط الثاني ويشاركان في هدف الفوز القاتل الذي جاء بأقدام مصرية.

أكد النجم المصري محمود حسن "تريزيجيه" لاعب أستون فيلا الإنجليزي أن الهدف الذى سجله مساء الثلاثاء فى ليستر سيتي في نصف نهائي كأس الرابطة جاء من جملة يتدرب عليها مع زميله المصري أحمد المحمدي، حيث ساهم الهدف المصري الخالص في تأهل "الفيلانز" للمباراة النهائية من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.