Menu
22:24النخالة: لا خطوط حمراء بأي مواجهة مقبلة مع "إسرائيل"
22:19رابطة المولدات ترفض قرار سلطة الطاقة بتحديد سعر كيلو الكهرباء
22:17اقتصاد غزة تحدد سعر الدجاج وتتوعد المخالفين
22:15"معاريف": إصابة عدد من العاملين في البيت الأبيض بـ "كورونا" عقب توقيع اتفاقية السلام
22:11الاحتلال يُعيد نشر القبة الحديدية بمحيط مدينة أسدود
22:11غانتس يهدد حماس من الغلاف
19:57"الأشغال" تسمح بعودة عمل شركات المقاولات بغزة
19:53الأوقاف تقرر فتح "الأقصى"
19:52"العمل": 500 فرصة عمل في القطاع الصناعي قريباً
19:51إغلاق مبنى محكمة رام الله يوم غد لغايات التعقيم
17:54حماس تكشف تفاصيل اجتماعها مع مبعوث الامم المتحدة للسلام ملادينوف...
17:51تعرف على التسعيرة الجديدة لكهرباء مولدات غزة (صورة)
17:50"اشتية" يوعز بتشديد الإجراءات لمواجهة "كورونا"
14:53مزهر : تطل علينا ذكرى  الألم والفاجعة مذبحة صبرى وشاتيلا وملوك الغزي والعار تصافح يد القتلة والمجرمين من الصهاينة الملطخة أياديهم بدماء الاطفال والشيوخ والنساء .
13:07تنويه مهم للمواطنين الذين لم يستفيدوا من المنحة القطرية أو مساعدات متضرري كورونا

رونالدو وبرشلونة يحتلان المركز الأول لمستخدمي الإنترنت في الصين

ارض كنعان

كشف تقرير أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم لا يزال يحظى بالشعبية الأكبر لدى مستخدمي الإنترنت في الصين، في حين احتل بطل إسبانيا برشلونة مركز الصدارة في قائمة الأندية لدى هؤلاء المشجعين.

وكشف تقرير "البطاقة الحمراء" السنوي الذي تصدره وكالة التسويق الرقمية ميلمان أن رونالدو احتل المركز الأول للعام الثاني على التوالي بعدما تفوق على أكبر منافسيه وهما الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة والبرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأظهر التقرير أن الاهتمام الرقمي باللاعبين بصفة عامة تراجع بنسبة 15 في المئة في 2019 إلا أن الاهتمام برونالدو رغم ذلك زاد عما كان عليه في العام السابق.

وعن ذلك قال رونالدو في بيان "أنا سعيد للغاية بهذه الجائزة.. أعرف أنني أتمتع بقاعدة جماهيرية هائلة في الصين وتواجدي على رأس القائمة للعام الثاني على التوالي يعني الكثير."

وعلى مستوى الأندية احتل برشلونة الصدارة متقدما من المركز الخامس ومتجاوزا منافسه المحلي ريال مدريد في حين احتل تشيلسي اللندني المركز الثالث بعد تجاوزه منافسين محليين كبيرين هما مانشستر يونايتد وليفربول.

وعلى مستوى البطولات احتل الدوري الانجليزي الممتاز وبكل جدارة المركز الأول متفوقا بفارق كبير على الدوري الإسباني والدوري الألماني.

والصين حاليًا هي السوق الخارجي الأكبر للدوري الإنجليزي الممتاز وقد دفعت 564 مليون جنيه إسترليني مقابل حقوق البث التلفزيوني لمدة ثلاثة أعوام.