Menu
23:20"لجان المقاومة" تنعي الصحفي الفلسطيني الكبير والكاتب "حسن الكاشف"ابوعلي" الذي رحل بعد حياةٍ حافلةٍ بالتضحيات، ومسيرةٍ مهنيةٍ كان فيها مثالاً للإعلامي المناضل الباحث عن حرية وطنه ومقدساته
23:18هنية: إدارة ترامب طلبت الجلوس معنا في أي مكان بالعالم.. ورفضنا عرضاً من جاريد كوشنر..!
23:13إكتشاف حالة "كورونا" جديدة في الهلال السعودي
23:11بالفيديو: القسام وصناعة الصواريخ والسفينتان الكنز.. القصة الكاملة
22:16داخلية غزة تقرر تخفيف إجراءات حظر التجوال في عدد من أحياء محافظة غزة
21:15الاحتلال يصادق على إقامة 980 وحدة استيطانية قرب بيت لحم
21:11النيابة تقر عقوبات للمخالفين إجراءات كورونا بغزة
20:09عريقات: لم نفوض أحدا للتحدث باسمنا و هناك اعلان هام للفصائل الساعات المقبلة..!
20:08المدلل: الاحتلال عدو مجرم لا يفهم إلا لغة القوة والاشتباك المستمر والذى توحدت عليه كل قوى المقاومة الفلسطينية ولا يفهم لغةالمفاوضات التى صنعت الانقسام الفلسطينى .
19:59"ما خفي أعظم" يكشف الليلة خبايا مؤامرات على ذراع غزة الضارب
17:42وزير إسرائيلي يهدد بالاستقالة حال حظر إقامة الصلوات الجماعية
17:40فتح تُعلن تكليف الرجوب بالتواصل مع حماس لخلق تصورات مشتركة
17:38الزعيم الكوري الشمالي يعدم 5 موظفين بسبب "نقاش على العشاء"
17:32أبو مجاهد : المطبعون يتآمرون علينا والمرحلة الآن هي بين الحق والباطل.
17:30"القيادة الوطنية الموحدة" تعلن فعالياتها لمواجهة اتفاقات التطبيع
ثلاثة أسرى يواصلون اضرابهم المفتوح

ثلاثة أسرى يواصلون اضرابهم المفتوح

أرض كنعان

قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين في تقرير صدر عنها الخميس إن ثلاثة أسرى في سجون الاحتلال يواصلون اضرابهم المفتوح عن الطعام وسط ظروف صحية واعتقالية صعبة.

وبينت الهيئة في بيان تلقته وكالة "أرض كنعان" أن الأسرى المضربين هم كل من: أحمد زهران (42 عاماً) من بلدة دير أبو مشعل قضاء محافظة رام الله ومضرب منذ (54) يوماً، ومصعب الهندي (29 عاماً) من بلدة تل قضاء مدينة نابلس ويواصل اضرابه لليوم (52) على التوالي، والأسير عبد الله سمحان (29 عاماً) من بلدة الظاهرية قضاء محافظة الخليل ومضرب منذ (10) أيام.

ولفتت الهيئة أن الحالية الصحية لكل من الأسيرين زهران والهندي والقابعين في عزل "نتيسان الرملة"، تتدهور بشكل يومي، وأن إدارة معتقلات الاحتلال لا تكترث لمعاناتهما وآلامهما، وتواصل تعنتها ورفضها لمطلبهما بإنهاء اعتقالهما الإداري.

وذكرت الهيئة أن الأسير سمحان والقابع في معتقل "نفحة" الصحراوي يواصل اضرابه احتجاجاً على استمرار سلطات الاحتلال اعتقال شقيقته روان سمحان المحكومة بالسّجن لمدة (18) شهراً والقابعة في معتقل "الدامون"، علماً بأن الأسير سمحان معتقل منذ عام 2012 ومحكوم بالسجن لـ 19 عاماً.

وفيما يتعلق بالأسير اسماعيل علي (30 عاماً) من بلدة أبو ديس شرقي القدس المحتلة، فقد علق اضرابه المفتوح عن الطعام والذي استمر لـ (112) يوماً مساء الثلاثاء الماضي، وذلك بعد اتفاق مع إدارة سجون الاحتلال بتمديد اعتقاله الإداري لمرة واحدة ولمدة ستة شهور، بعد انتهاء الأمر الإداري الحالي البالغ ستة شهور.