Menu
12:19محكمة الاحتلال ترفض الإفراج عن الأخرس
12:13المالكي : دعوة الرئيس بمثابة المحاولة الاخيرة لإثبات التزامنا بالسلام
12:10الاردن يعيد فتح المعابر مع فلسطين بعد اغلاق استمر لأشهر
12:07الخارطة الوبائية لـ"كورونا" بالقطاع
12:05"إسرائيل": التطبيع مع السودان ضربة لحماس وايران
12:02"اسرائيل " علينا الاستعداد لما بعد ترامب
12:01الاحتلال يقتحم البيرة ويخطر بإخلاء مقر مركزية الإسعاف والطوارئ
11:59"الاقتصاد" بغزة تجتمع بأصحاب شركات مستوردي فرش الغاز
11:51«الديمقراطية»: سيقف قادة الاحتلال خلف قضبان العدالة الدولية
11:51الوعى الاستثنائى فى فكر  د.فتحى الشقاقى
11:47قيادي بحماس يتحدث عن "أهمية رسالة السنوار لرموز المجتمع"
11:45مستوطنون يقتحمون قبر يوسف بنابلس
11:40مقتل سيدة ورجل بالرصاص في باقة الغربية واللد
11:28الإمارات تسرق "خمر الجولان" السوري وتنصر "إسرائيل" ضد BDS
11:26صحيفة: تفاهمات بين القاهرة وحماس حول آلية جديدة لعمل معبر رفح
r89rT

رابط الخدمات: تفعيل نظام تسديد رسوم المعاملات الحكومية لموظفي غزة

ارض كنعان -أعلن المكتب الإعلامي الحكومي اليوم الاثنين، عن تفعيل النظام المحوسب لتسديد رسوم المعاملات الحكومية للموظفين من المستحقات.

ودعا المكتب الموظفين، للدخول على الحساب الإلكتروني الموحد عبر الرابط المرفق للاطلاع على آليات عمل النظام وتفاصيل الخدمات الحكومية التي يمكن الاستفادة منها وكيفية الحصول على سندات الشراء الخاص بسداد المعاملات الحكومية

وأكد المكتب أن النظام المحوسب يدير عمليات سداد معاملات الموظفين لخدمات مقدمة من ١٢ مؤسسة حكومية من خلال رصيد مستحقاتهم المالية، بحيث تتم العملية من خلال ربط الأنظمة المحوسبة طرف الجهات الحكومية مقدمة الخدمة مع نظام الدفع الإلكتروني الحكومي المركزي.

ويوفر النظام مجموعة متكاملة من الخدمات الإلكترونية للموظف والتي تمكنه من إجراء ومتابعة كافة العمليات المتعلقة بتسديد قيمة رسوم المعاملات الحكومية من مستحقاته المالية، بما يزيد عن ١٣٠ خدمة حكومية يمكن الاستفادة منها، كما يدير النظام عملية إصدار السندات المالية، التي يمكن الاستفادة منها في سداد المعاملات المختلفة.

وأكد المكتب أن هذا النظام يأتي استكمالا لجهود المؤسسات الحكومية لحل موضوع المستحقات المتأخرة للموظفين وتوفير فرص وخدمات للاستفادة منها في تسديد الرسوم، مثلما جرى سابقا مع معاملات الزواج ورسوم التعليم الجامعي والعلاج.

وحيا المكتب صبر وصمود الموظفين، الذين حملوا أمانة القيام بواجبهم الوطني والمهني رغم كل الأوضاع الصعبة التي مرت بنا، مشيداً بوعيهم لحجم التحديات الماثلة أمامنا وكلنا ثقة بتجاوزها قريبا بإذن الله.

وشكر المكتب المؤسسات الحكومية التي سعت جاهدة لتشمل المعاملات المدرجة في النظام أكبر شريحة ممكنة من الخدمات، كما يثني على جهود وزارتي الاتصالات والمالية في إتمام عملية الربط الإلكتروني للمعاملات وحوسبتها بالكامل تسهيلا على الموظفين.

لمشاهدة رابط الخدمات المجدولة من هنا