Menu
21:11"الخارجية": تسجيل 99 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" في صفوف جالياتنا
21:08"الصحة" بغزة تصدر بيانًا بشأن ازدياد أعداد الإصابات بكورونا
21:06حماس تعقب على إعلان وزير الخارجية الأمريكي بخصوص الأمريكيين المولودين في القدس
21:05واشنطن تصدر أمرا يخص الأمريكيين المولودين في القدس
20:00جيش الاحتلال ينهي مناورات واسعة تحاكي حربًا متعددة الجبهات
19:57"الأوقاف" بغزة تقرر إغلاق 4 مساجد بمحافظتي الوسطى والشمال
19:55إدخال المنحة القطرية لقطاع غزة عبر حاجز "ايرز"
19:54السعودية تسمح بقدوم المعتمرين من الخارج بدءا من الأحد
19:50قيادي بـ"الديمقراطية" يتساءل: ماذا بعد جولات الحوار الأخيرة؟.. وإلى أين؟
19:49نتنياهو يعلق على قرار بيع الولايات المتحدة 50 مقاتلة "إف 35" للإمارات
19:48اسرائيل تبعث رسالة للرئيس عباس عبر ايطاليا.. إليك تفاصيلها
19:46رئيس الوزراء: سنرفع نسبة صرف الرواتب خلال الاشهر المقبلة.. وهذا ما طلبناه من البنوك بشأن الخصومات
12:19محكمة الاحتلال ترفض الإفراج عن الأخرس
12:13المالكي : دعوة الرئيس بمثابة المحاولة الاخيرة لإثبات التزامنا بالسلام
12:10الاردن يعيد فتح المعابر مع فلسطين بعد اغلاق استمر لأشهر

النائب خميس النجار يوجه نداء عاجل للقمة العربية في الدوحة من أجل إنقاذ القدس والمسجد الأقصى المبارك

ارض كنعان/ناشد الدكتور خميس النجار النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني الزعماء العرب المجتمعون في القمة العربية بالدوحة بضرورة العمل العاجل على إنقاذ مدينة القدس المحتلة والمسجد الأقصى المبارك مما يحدث فيهما يوميا من انتهاكات وممارسات صهيونية واقتحامات تدنيسية لباحات المسجد الأقصى المبارك واعتداء على حرائر القدس وطالبات مصاطب العلم .
 كما استنكر النائب د. خميس النجار رئيس وحدات القدس والأقصى في التشريعي  الدعوة الصهيونية التي أطلقها نائب رئيس  الكنيست  " الصهيوني "   "موشيه فيجلين "  دعا فيها اقتحام احتفالي للمسجد الأقصى اليوم الأربعاء القادم 27/3/2013م ، وذلك احتفاءً بما يسمى ببدء مراسيم  "عيد الفصح العبري"، محذرا من تداعيات هذا الاقتحام الصهيوني  وأبعاده، ومحملا الاحتلال الصهيوني المسؤولية الكاملة عما قد ينتج جراء هذا الاقتحام .
وشدد النائب النجار على ضرورة تكثيف التواجد في المسجد الأقصى المبارك  مؤكدا على بطلان وجود جنود الاحتلال فيه مطالبا القمة العربية  بضرورة اتخاذ القرارات اللازمة والعملية  التي تحفظ القدس  والمسجد الأقصى، وتشكل طريقاً لتخليصه من قبضة الاحتلال الصهيوني .
وأشار النائب النجار إلى أن الاقتحامات والجولات الصهيونية والنشاطات التهويدية المتواصلة في القدس و المسجد الأقصى المبارك تتزايد عشية  ما تسمى الأعياد اليهودية .
وقال النائب الدكتور خميس النجار "  أن جرائم الاحتلال الصهيوني بحق القدس والمسجد الأقصى والمعالم التاريخية والأثرية متواصلة وبصورة كبيرة، حيث تواصل جرافات الاحتلال يوميا الحفر أسفل أساسات المسجد الأقصى المبارك دون حسيب أو رقيب ".
وأضاف الدكتور النجار " إن القدس والمسجد الأقصى المبارك يتعرضون يوميا لأبشع الجرائم والانتهاكات ضمن مسلسل تهويدي صهيوني خطير وممنهج يسعى إلى تحقيق الأهداف الصهيونية الخبيثة للسيطرة على القدس والمسجد الأقصى وبناء الهيكل المزعوم ".
وشدد النجار على أن القدس والمسجد الأقصى المبارك بحاجة ماسة إلى زيادة الدعم والمساندة لموجهة المؤامرات والمخاطر الصهيونية اليومية بحق القدس والمسجد الأقصى المبارك ".
كما ثمن النائب الدكتور النجار " المواقف العربية والإسلامية الداعمة لقضية القدس والمسجد الأقصى والداعمة لصمود وثبات أهلنا المرابطين في المدينة المقدسة مطالبا تكثيف وزيادة هذا الدعم ".
كما أبرق النائب النجار رئيس لجنة القدس بالتحية الكبيرة لأهلنا الصامدين في القدس المحتلة وفي الضفة المحتلة وفي أراضي 48 على دورهم البارز في الدفاع عن القدس والمسجد الأقصى المبارك والوقوف في وجه المؤامرات والدسائس الصهيونية المتواصلة بحق مقدساتنا ".