Menu
18:37وفاة شاب غرقًا في خانيونس
18:26حشد تطالب شركة جوال بتخفيض أسعار الخدمات للمشتركين
18:11زلزال قوي يضرب ولاية إزمير التركية
18:10الحركة الإسلامية بالقدس تدعو لإحياء الفجر العظيم ورفض أوامر الهدم
18:07اشتية: على أوروبا ملء الفراغ الذي تركته أميركا بتحيزها لإسرائيل
18:00بالصور: حماس تدعو للانضمام إلى حملة مقاطعة البضائع الفرنسية
17:58خلافات لبنانية إسرائيلية بشأن ترسيم الحدود البحرية
17:57لا إصابات في صفوف الجالية الفلسطينية بتركيا جراء زلزال إزمير
17:55إصابة شاب بالرصاص المعدني والعشرات بالاختناق في مسيرة كفر قدوم الأسبوعية
17:54الاحتلال يعتدي على المواطنين قرب باب العامود
17:53وفاة شاب غرقا في بحر خانيونس
17:52الخضري: خسائر غير مسبوقة طالت الاقتصاد الفلسطيني بسبب الاحتلال و"كورونا"
13:49مسيرات غاضبة في قطاع غزة نصرةً للنبي ورفضًا لإساءات فرنسا
13:47الصحة: 8 وفيات و504 إصابات بكورونا في الضفة وغزة خلال 24 ساعة
13:26إدخال الأموال القطرية إلى غزة
الشهيده.JPG

"حزنٌ وألم".. الشهيدة وهدان: بأي ذنب قتلت

أرض كنعان

اجتاحت حالة من الحزن والغضب الشديدين مواقع التواصل في فلسطين، بعد استشهاد المواطنة الفلسطينية آلاء نافذ وهدان (28 عاما) برصاص الاحتلال الإسرائيلي على أحد الحواجز العسكرية بحجة محاولتها تنفيذ عملية طعن.

حالة الحزن والغضب امتدت بخجل إلى الدول العربية حيث عبر نشطاء مواقع التواصل عن مشاعرهم بحزن وألم تجاه قتل النساء في فلسطين دون أدنى القيم الانسانية والاخلاقية والدينية من جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وطالب نشطاء مواقع التواصل تحت هشتاغ #فلسطين وهشتاغ #شهيدة_فلسطين النساء في جميع دول العالم لتدشين حملة نسوية عالمية لرفض الظلم الواقع على النساء الفلسطينيات.

الكثير من النشطاء قارنوا ردود فعل البعض بين اعدام الفتاة الفلسطينية آلاء وهدان وبين كلاب بولسية في الاردن حيث كان التفاعل والتضامن مع الكلاب أكثر دماء الفلسطينيين.

أحد النشطاء غرد بالقول: "هذه الشهيدة في رقبة كل من ينادون بما يسمى "السلام" مع العدو الصهيوني الذي يقتل النساء بدم بارد!".

وغرد أخر بالقول: "نفسي اشوف حملة نسويات عالمية كبيرة ترفض الظلم الي قاعد يسويه جيش الاحتلال على النساء الفلسطينيات الي (من زمان) وصل لدرجة القتل بدم بارد".

الناشط عبدالله حويطات كتب على صفحته: "بالأمس كانت تغريده لـ  #Jake_Tapper  يتحدث عن سوء المعاملة مع كلاب البوليسية في الاردن، وكانت التعليقات هجوميه جدا ويتمنون الجحيم لنا، فالمقابل امرأه فلسطينية عربيه تقتل بدم بارد واحنا العرب وأمه الاسلام لم نحرك  ساكن، يدعون الإنسانية وهم عدو الإنسانية".

علي شعيب قام بنشر مقطع فيديو استشهاد المواطنة الفلسطينية ألاء وهدان وعلق عليه بالقول: "هكذا تُذبح الإنسانية في فلسطين أمام العالم المتآمر !!!"، "الإرهاب والإجرام الصهيوني بثوب رسمي"

أما الناشطة داليا نوفل فكتبت: "على مرأى ومسمع العالم، يعدم أبناؤنا بدم بارد بيد قوات الاحتلال على الحواجز دون أسباب! أين حقوق الإنسان؟! أين المحاكم الدولية؟! بل أين النخوة؟! ولا تبقى إلا عدالة السماء التي ينتظرها الفلسطينيون حتى آخر قطرة دم تسيل على هذه الأرض الطاهرة #فلسطين.

والناشطة فاتن حجازي علقت بالقول: "سقطت #شهيدة_فلسطين على زفتٍ مُصَنّعٍ من النّفط العربي ولا شك أنه مرّ عبر #أرامكو بالله عليكم، أيّهما أغلى عند الأعراب، دم الشّهداء؟ أم آبار النفط؟ أجزم أن نقطة نفط عند الخانعين أغلى من شلالات دماء الشهداء".

أما الناشط أحمد شهوان فغرد بالقول: "اختي بأي ذنب قتلت ؟؟ اريد اجابة منكم يا من تسمون زعماء ! اذهبي الي ربك طاهرة الروح نقية ويكون اخر قولك الشهادة هنيئاً لكي ولمنزلتك العالية رحمك الله يا عزيزتي الفلسطينية".

 

DIMA TAHBOUB@DTABOUB

في رقبة كل من ينادون بما يسمى "السلام" مع العدو الصهيوني الذي يقتل النساء بدم بارد!

عرض الصورة على تويتر

٦٠٨

المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر

٣٧٨ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

https://twitter.com/DTABOUB/status/1174226051045699588/photo/1 ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اصفر ☤@AsfarSays

نفسي اشوف حملة نسويات عالمية كبيرة ترفض الظلم الي قاعد يسويه جيش الاحتلال على النساء الفلسطينيات الي (من زمان) وصل لدرجة القتل بدم بارد

٧

المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر

مشاهدة تغريدات اصفر ☤ الأخرى

1
2
3.JPG
4.JPG
5.JPG
6.JPG
7.JPG
8.JPG