Menu
12:59اشتية: يجب أن نتمسك بخيار الانتخابات ليكون مدخلاً لإنهاء الانقسام
12:53"سفينة نوح" أكبر متحف عائم بالعالم ترسو في بريطانيا
12:52رجل ينجو بأعجوبة من بين فكي تمساح
12:50إحم نفسك من أي هجوم نووي مقابل 395 ألف دولار
12:48ليست "فوتوشوب".. الكاميرات ترصد غزالا بثلاثة قرون
12:45رونالدو "ينصر مدربه" في أزمته مع يوفنتوس
12:44تعرف عليهم .. 5 لاعبين يرحلون عن الصداقة
12:42حماس": سنقدم رسالة خطية حول الانتخابات.. هذا مضمونها
12:40بعد عام بلا وظيفة.. مورينيو يحدد "المحطة المقبلة"
12:40وصول وفود طبية وشخصيات عبر "إيرز"
12:38برهوم: الأسير البرغوثي أيقونة المقاومة وتحريره عهد علينا
12:32كرينبول يكشف تفاصيل استقالته من (أونروا) ويُوجه اتهامات لأمريكا وإسرائيل
12:30الرئيس الفلسطيني يهاتف المصور الصحفي عمارنة .. ماذا قال له؟
12:28بالأسماء: آلية السفر عبر معبر رفح ليوم غدٍ الثلاثاء
12:27بدء محاكمة المتهمين في القضية الفتاة التي هزت الرأي العام الفلسطيني
لقاء سابق للبريج والتفاح

3 لقاءات في دوري غزة المحلي اليوم

يسعى فريقا شباب خانيونس وغزة الرياضي لتحقيق هدفيهما المختلفين حينما يحل الأول ضيفاً ثقيلاً اليوم على الثاني في افتتاح منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري الدرجة الممتازة لموسم 2019-2020.

ويسعى غزة الرياضي بقيادة مدربه الجديد الكابتن أحمد عبد الهادي لتأكيد انطلاقته القوية بعد الفوز على شباب رفح بهدفين لهدف في افتتاح البطولة الأسبوع الماضي، إلى جانب والحرص على تحقيق نتيجة إيجابية وإمكانية تكرار الأمر للفوز الثاني على التوالي الذي من الممكن أن يضع الفريق بقوة في خانة المنافسة هذا الموسم مُبكراً.

ويُمني شباب خانيونس "النشامى" النفس بتحقيق نتيجة إيجابية للفريق لتعويض تعادله في الجولة الافتتاحية للدوري الممتاز، وتضمن له الدخول في أجواء المنافسة مبكراً بعدما ظهر بأداء قوي في المباراة الأولى لكنه اصطدم بمنافس قوي افترقا سوياً بنقطة التعادل.

ويحمل الظهور الثاني لشباب خانيونس أمام الرياضي غاية في الأهمية في إطار المساعي الحقيقية لعودة الفريق لمنصات التتويج بعد التغيرات الكبيرة التي شهدها في التركيبة الأساسية والجهاز الفني.

وفي دوري الدرجة الأولى يدخل فريقا أهلي بيت حانون وخدمات البريج منافسات الجولة الثانية لدوري الدرجة الأولى، بروح عالية وطموح كبير لتأكيد الانطلاقة القوية التي تحققت في الجولة الأولى من خلال فوزهما على الأقصى والعطاء توالياً.

وسيلتقي خدمات البريج مع التفاح على ملعب الدرة، بطموح تحقيق الفوز الثاني توالياً من أجل حجز مكانته في دائرة المنافسة على بطاقتي الصعود للدرجة الممتازة مبكراً، خاصة أن الفريق يمتلك المقومات لذلك وهو ما ظهر عليه في الموسمين الماضيين.

وفي المقابل يسعى التفاح لتحقيق نتيجة إيجابية وتعويض خسارته في الجولة الأولى أمام الجلاء، من أجل عدم الانجرار للخسارات المتوالية والتي قد تؤدي لانتكاسة في صفوف الفريق مستقبلاً.

وفي المباراة الثانية يتطلع أهلي بيت حانون بقيادة المدرب محمد صيدم لاستغلال حالة الروح العالية في صفوف الفريق من أجل تحقيق الفوز الثاني في طريق العودة للدرجة الممتازة التي هبط منها في العام الماضي.

بدوره سيسعى القادسية لتأكيد قدرته على تحقيق نتيجة إيجابية غير التي تحققت في المباراة الماضية والتي خسرها أمام خدمات النصيرات، خاصة أن الفريق يمتلك الجرأة الكبيرة على المنافسة على الصعود والعودة للممتازة لكن نتائجه بدأت بالتراجع من الموسم الماضي.