Menu
23:12برشلونة يُعلن عن رئيسه المؤقت ومجلس الإدارة
23:10تفاصيل رسالة الرئيس عباس للأمين العام للأمم المتحدة
23:09الخارجية: 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا بصفوف جالياتنا
20:42الحية يكشف تفاصيل زيارة وفد حماس للقاهرة
20:25كهرباء غزة تصدر تعليمات ونصائح مهمة للمواطنين استعدادا لفصل الشتاء
20:24بيان من النيابة العامة حول الحملات الالكترونية
20:21قائد جديد لشعبة التخطيط في الجيش الإسرائيلي
20:20الاحمد: ننتظر رد حماس منذ بداية أكتوبر.. ولا اجتماع للأمناء العامين قبل إصدار مرسوم الانتخابات
20:18ابو حسنة: استئاف العملية التعليمية لطلبة المرحلة الاعدادية بمدارس الاونروا بغزة بدءا من الاثنين المقبل
20:14صحيفة اسرائيلية: كهرباء غزة و"التنسيق الخفي" بين إسرائيل ومصر وقطر والفلسطينيين..!
20:13السلطة الفلسطينية تنوي مقاضاة إسرائيل لترخيصها شركات اتصال بالضفة
20:12بري: ليس وارداً بأن تفضي مفاوضات الترسيم للتطبيع.. والحكومة اللبنانية سترى النور قريباً
20:10الأوقاف بغزة تغلق ثلاثة مساجد بخانيونس بسبب ظهور إصابات بفيروس كورونا
20:09بعد مشاركته في لقاءات القاهرة.. حماس: عودة القيادي الحية إلى غزة ودخوله للحجر الصحي
14:08لهذا السبب .. "حزب الله" يعلن الاستنفار و يستدعي عددا من عناصره

الاحتلال يعتقل 11 مواطنا ويستدعي 6 آخرين من الضفة والقدس

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الأحد (24ـ3)، أحد عشر مواطنا خلال مداهمات شنتها في محافظات الخليل وطولكرم وجنين ونابلس والقدس المحتلة، فيما استدعت تلك القوات ستة مواطنين وسلمتهم بلاغات لمراجعة مخابراتها وفتشت عددا من منازل أسرى معتقلين في سجون الاحتلال.
ففي الخليل جنوب الضفة المحتلة، داهمت قوات الاحتلال الصهيوني بلدة بني نعيم شرق الخليل واقتحمت منزل المواطن يوسف أمواس وفتشته وعبثت بمحتوياته ، ومن ثم انسحبت بعد أرض كنعان/ أن اعتقلت نجله يوسف (19 عاما ) ونقلته الى معتقل عصيون للتوقيف جنوبي بيت لحم بالضفة .
وفي طولكرم ، اعتقلت قوات الاحتلال خمسة مواطنين من المدينة وضاحيتي إسكان اكتابا شرق طولكرم، وشويكة شمال المحافظة بعد مداهمة منازلهم.
وأفادت مصادر محلية ، أن قوة عسكرية احتلالية داهمت منزل المواطن عماد العموري في إسكان اكتابا، وأجرت عملية تفتيش واسعة بمحتوياته، واعتقلت نجليه طارق (23 عاماً) وجهاد (18 عاماً) وهو طالب في الثانوية العامة، في الوقت الذي اعتقلت فيه قوة أخرى الشاب هشام فريج (22 عاماً) من منزله في شويكة، بالإضافة إلى اعتقال المواطن قصي عاطف شلبي (28) عاماً بعد مداهمة منزله في مدينة طولكرم.
وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال مواطنين من بلدة عرابة بالمحافظة، وسلمت 3 أشقاء تباليغ لمراجعة مخابراتها في معسكر سالم العسكري، والمعتقلان هما أسعد إبراهيم عز الدين (49عاما)، وهو شقيق الأسير جعفر عز الدين، وأحمد مازن عز الدين (30عاما).
كما داهمت قوات الاحتلال منازل الأشقاء محمد وضرار ونجيب إبراهيم عز الدين وفتشتها وعبثت بمحتوياتها واستجوبت ساكنيها وسلمت أسرهم تبليغات لمراجعة مقر المخابرات في معسكر سالم، وداهمت منزل الأسير جعفر عز الدين وصادرت جهازين خلويين ولابتوب للمعتقل أسعد.
واقتحمت قوات الاحتلال، البلدة القديمة من مدينة نابلس وفتشت عدداً من المنازل واعتقلت الشاب صالح أديب مبروكة (22 عاماً).
وفي السياق ذاته، أفاد مدير نادي الأسير في القدس ناصر قوس، بأن قوات الاحتلال الصهيوني اعتقلت فجر اليوم الأحد، المواطنين حمزة خلف ومحمد عسيلة من منزليهما في البلدة القديمة بالقدس المحتلة، وذلك على خلفية المشاركة في التصدي للمستوطنين الذين حاولوا اقتحام المسجد الأقصى مساء أمس من جهة باب المطهرة.
من جهة أخرى ، داهمت قوات الاحتلال عددا من أحياء محافظتي بيت لحم والخليل وأقامت حاجزا على مثلث مخيم الفوار وأوقفت مركبات المواطنين وأعاقت حركتهم ، بالإضافة إلى انتشار واسع لقوات الاحتلال على الطريق الالتفافي رقم (60) الواصل بين شرق الضفة وشمالها .