Menu
12:56الزراعة بغزة: 82% نسبة هطول الامطار
12:38الخارجية توضح كواليس القرار الأخير للجنائية الدولية
12:35نتنياهو يطلب ضوءًا أخضر من واشنطن لضم غور الأردن
12:3459 مستوطنا يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال
11:29إعلان محددات وموعد صرف المنحة القطرية اليوم
11:22إدخال معدات ثقيلة لمصلحة المياه في غزة بعد رفض دام أكثر من 4 سنوات
11:20عقب مشاركته في في عزاء سليماني .. هذا ما قاله مشعل لهنية
11:18الاحتلال يقرر احتجاز جثامين شهداء الليلة الماضية
11:11خيبة أمل إسرائيلية من قرار ماكرون الاجتماع مع الرئيس عباس
11:09حماس تدعو لاستراتيجية نضال جماعي أمام تهويد الضفة
11:04"حرب خفية" الاحتلال يستغل التحسينات للإيقاع بالغزّيين
10:37نفاق على أنقاض وطن وجرح شعب نازف
10:31الجهاد الإسلامي: عملية بيت ليد حدثًا جهاديًا سيبقى ملهمًا للمقاومة
10:26حسين الشيخ: أي قرار إسرائيلي بضم الأغوار سيؤدي لانهيار الوضع القائم
10:24بالصور: المبادرة الشبابية في البريج تُكرم أصحاب صالونات الحلاقة
_MOD1160 [أقصى عرض 2400 أقصى ارتفاع 1800]

"أوريدو" تحتفي ببعثة مركز بلاطة

أقامت شركة "أوريدو" مأدبة عشاء على شرف بعثة فريق مركز شباب بلاطة "بطل كأس كرة القدم في الضفة الغربية المحتلة" مساء الأحد في فندق سيدار غرب مدينة غزة، بعد لعبه مع خدمات رفح "بطل الكأس في قطاع غزة" بذهاب نهائي كأس فلسطين.

وحضر الحفل نائب رئيس اتحاد كرة القدم إبراهيم أبو سليم، وأعضاء الاتحاد، وعضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية، وهيثم أبو شعبان الرئيس التجاري لشركة أوريدو، وجمال البحيصي أمين سر المكتب الحركي الرياضي لحركة فتح، ومحمد حلس ممثل وزارة الشباب والرياضة، ورئيس نادي خدمات رفح جمال حرب.

وقال أبو شعبان إن شركة "أوريدو" تفتخر برعايتها لدوري المحترفين، والدوري الممتاز، وكأس الشهيد ياسر عرفات، ونهائي كأس فلسطين في إطار دورها تجاه الشباب والرياضة.

وأشاد أبو شعبان بالشراكة الدائمة مع اتحاد القدم لإنجاح المسابقات الرياضية التي ينظمها الاتحاد، ورحب ببعثة مركز شباب بلاطة، متمنياً أن يكون العام المقبل دخول البعثات الرياضية إلى قطاع غزة بدون معيقات الاحتلال الإسرائيلي، وأكد أن الأسرة الرياضية الفلسطينية هي الفائزة بوحدة وتلاحم الشباب الرياضي في فلسطين.

من جهته، شكر أبو سليم شركة "أوريدو" على كل ما قدمته للحركة الرياضية، وقال إن الإنجاز تحقق من خلال إقامة المباراة والعرس الرياضي الوطني والجماهيري، ورحب ببعثة شباب بلاطة، متمنياً التوفيق لهم في البطولات المقبلة.

كما شكر أبو سليم مجلس إدارة نادي خدمات رفح على جهودهم الكبيرة في إنجاح المباراة، مشيداً بدور الشرطة، والإعلام الرياضي.

بدوره، شكر حرب شركة "أوريدو" على رعايتها للبطولات، مشيداً بدور اتحاد القدم في تنظيم المسابقات الرياضية، وتمنى أن يقام كأس فلسطين في مدينة القدس الشريف.

من جانبه، نقل عماد اشتيوي المتحدث باسم نادي بلاطة تحيات رئيس النادي نمر شرايعة، موجهاً شكره للأسرة الرياضية في قطاع غزة على حفاوة الاستقبال.

وفي نهاية الحفل قدم نادي بلاطة دروع التكريم لشركة "أوريدو"، واتحاد القدم، والمجلس الأعلى للشباب والرياضة، وخدمات رفح، والحارس هيثم فتيحة، فيما قدم المكتب الحركي الرياضي لحركة فتح درع لنادي بلاطة.