Menu
22:35الاحتلال يجبر مقدسيًا على هدم منزله
22:28اعتصامات ومسيرات غاضبة في مخيمات لبنان رفضًا للتطبيع
22:20المجلس الوطني: اتفاقات التطبيع لن تحقق السلام
22:19"الشعبيّة": تطبيع البحرين والإمارات يومٌ أسود في تاريخ أمتنا
22:16الرئاسة: اتفاقات التطبيع لن يحقق السلام
21:01فعاليات احتجاجيّة في الضفة وغزة رفضًا لاتفاقيتي التطبيع
20:59وقفة جماهيرية ببرلين ضد اتفاقيات التطبيع العربي
20:51هنية يزور سفارة فلسطين في بيروت ويتلقى اتصالا من عباس
20:50قوات الاحتلال تبعد شابًا عن الأقصى وتغلق شارع في الخليل
20:45بالصور: 14 إصابة وأضرار مادية أثر سقوط صاروخ في أسدود
20:24صافراتُ الإنذار تدوي في عسقلان وإسدود
20:23غزة: هيئة المعابر تصدر تنويهاً "مهماً" بخصوص التسجيل الإلكتروني للسفر
20:15استئناف التسجيل لسفر المغادرين عبر معبر رفح إلكترونيا
16:46لجان المقاومة: سيبقى اليوم يوما أسودا في تاريخ المطبعين الذين ارتهنوا لموقف اسيادهم الصهاينة والامريكان وشعبنا سيواصل مقاومته موحدا حتى تحرير أرضه
16:30النيابة العامة تعلن تشديد إجراءاتها بحق المخالفين لتعليمات السلامة بغزة

جرافات الاحتلال تهدم منزل عائلة الشهيد "أشرف نعالوة" بطولكرم

أرض كنعان - طولكرم - هدمت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الإثنين بهدم منزل الشهيد "أشرف نعالوة" في ضاحية شويكة" شمال مدينة طولكرم بالضفة الغربية.

واقتحمت قوة كبيرة من جيش الاحتلال ضاحية شويكة عند الساعة الثالثة فجرا وطوقت المنزل وقامت بإخلاء المعتصمين فيه بالقوة وهدمت جدران الطابق الأول للمنزل بالجرافات.

وخلال إخلاء المعتصمين بالقوة، اندلعت مواجهات عنيفة بين قوات الاحتلال والشبان في المنطقة أطلق خلالها جنود الاحتلال قنابل الغاز بشكل عشوائي مما أدى إلى إصابة العشرات بحالات اختناق.

وأصيب عدد من المواطنين بالأعيرة المطاطية، وحالات اختناق، في مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في ضاحية شويكة شمال طولكرم.

وقال مدير الاسعاف في الهلال الأحمر في طولكرم رائد ياسين، إن سبعة مواطنين أصيبوا، أربعة منهم بحالات اختناق عولجوا ميدانيا، فيما جرى تحويل ثلاث إصابات إلى مستشفى ثابت ثابت الحكومي، أحدهم أصيب بعيار معدني مغلف بالمطاط وآخر بالحروق، كما استهدف جنود الاحتلال إحدى سيارات الاسعاف بعيار مطاطي.

واعتصم مثات المواطنين في المنزل منذ مساء أمس، بعد قرار سلطات الاحتلال بتنفيذ قرار الهدم بحث المنزل، في محاولة للتصدي لهذا القرار ومنع الهدم. وبحسب القرار فإن الهدم سيكون للطابق الأول من المنزل وطابق التسوية وهو عبارة عن مجموعة من المخازن، دون المساس بالطابق الثاني للمنزل والذي يعود ملكيته لشقيق الشهيد المعتقل "أمجد نعالوة"، وهو ما جعل قوات الاحتلال تقوم بالهدم من خلال الجرافات والهدم اليدوي.

وفي السياق، أعلنت وزارة التربية والتعليم في ضاحية شويكة أعلنت ضباح اليوم تعليق الدراسة في كافة مدارس الضاحية بسبب التواجد المكثف لقوات الاحتلال في المنطقة.

يشار إلى أن قوات الاحتلال اغتالت الشهيد نعالوة، فجر الخميس المنصرم، داخل أحد المنازل في مخيم عسكر الجديد في مدينة نابلس، شمال الضفة الغربية.

منزل نعالوة
نعالوة
نعالوة1
نعالوة2
نعالوة4