Menu
23:12برشلونة يُعلن عن رئيسه المؤقت ومجلس الإدارة
23:10تفاصيل رسالة الرئيس عباس للأمين العام للأمم المتحدة
23:09الخارجية: 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا بصفوف جالياتنا
20:42الحية يكشف تفاصيل زيارة وفد حماس للقاهرة
20:25كهرباء غزة تصدر تعليمات ونصائح مهمة للمواطنين استعدادا لفصل الشتاء
20:24بيان من النيابة العامة حول الحملات الالكترونية
20:21قائد جديد لشعبة التخطيط في الجيش الإسرائيلي
20:20الاحمد: ننتظر رد حماس منذ بداية أكتوبر.. ولا اجتماع للأمناء العامين قبل إصدار مرسوم الانتخابات
20:18ابو حسنة: استئاف العملية التعليمية لطلبة المرحلة الاعدادية بمدارس الاونروا بغزة بدءا من الاثنين المقبل
20:14صحيفة اسرائيلية: كهرباء غزة و"التنسيق الخفي" بين إسرائيل ومصر وقطر والفلسطينيين..!
20:13السلطة الفلسطينية تنوي مقاضاة إسرائيل لترخيصها شركات اتصال بالضفة
20:12بري: ليس وارداً بأن تفضي مفاوضات الترسيم للتطبيع.. والحكومة اللبنانية سترى النور قريباً
20:10الأوقاف بغزة تغلق ثلاثة مساجد بخانيونس بسبب ظهور إصابات بفيروس كورونا
20:09بعد مشاركته في لقاءات القاهرة.. حماس: عودة القيادي الحية إلى غزة ودخوله للحجر الصحي
14:08لهذا السبب .. "حزب الله" يعلن الاستنفار و يستدعي عددا من عناصره

أبو مجاهد : معادلة القصف بالقصف قائمة ولن تمر جرائم العدو دون عقاب رادع

أرض كنعان - رفح - خلال الكلمة المركزية للجان المقاومة في حفل ذكرى الإنطلاقة ( 19 ) ، قال الأخ المجاهد محمد البريم " أبو مجاهد " نعاهد شعبنا الفلسطيني المجاهد وجماهير أمتنا الوفية على مواصلة المقاومة حتى تحرير الأرض وإقتلاع الإحتلال من أرضنا المغتصبة من بحرها إلى نهرها .

وعاهد " أبو مجاهد " شهداء شعبنا الفلسطيني وفي طليعتهم قادتنا الشهداء  ( أبو عطايا , أبو عوض , أبو يوسف , وأبو الصاعد , والشيخ أبو القمصان , والشيخ أبو إبراهيم , والعمدة , والقائد هشام أبو نصيرة , والقائد الإستشهادي بهاء الدين أبو السعيد والقائد جبر الأخرس والقائد عبد الرزاق بكر ) على حفظ وصاياهم الجهادية وصون بندقيتهم المقاتلة وإستكمال طريقهم المعبدة بالدماء والأشلاء إلى أن يكتب الله عزوجل النصر والتمكين لشعبنا الفلسطيني المجاهد .

ودعا "أبو مجاهد " إلى الوحدة الوطنية الفلسطينية الشاملة القائمة على مبدأ الشراكة الحقيقية , حيث يتحمل الجميع مسؤولياته في المساهمة الجادة في مسيرة مقاومة شعبنا , داعياً إلى إعادة صياغة وإقرار للمشروع الوطني الفلسطيني القائم على الحفاظ على الحقوق والثوابت الفلسطيني الممثلة ( بفلسطين كاملة بلا نقصان ذرة تراب وحدة , والقدس فلسطينية عربية إسلامية , وعودة اللاجئين حق راسخ لا يمكن التلاعب به , وسبيلنا للوصول إلى أهدافنا بالمقاومة الخيار الإستراتيجي للتعامل مع العدو الصهيوني وهزيمته ودحره من أرضنا ) .

وطالب " أبو مجاهد " السلطة إلى رفع العقوبات الجائرة  والظالمة عن شعبنا البطل في غزة لا يعقل أن تعاقب سلطة شعبها بحجج تسقط أمام واقع الحياة الصعب في قطاع غزة .

واوضح الأخ محمد البريم " أبو مجاهد " أن كل مشاريع التسوية باطلة , وهي إنتقاص من حقوقنا الوطنية , ونتائجها كارثية كما هي نتائج " أوسلو " البغيضة , لذا نعلن رفضنا لإجراء أي مفاوضات سياسية مع العدو الصهيوني ونحذر من القيام بذلك سراً أو علانية .

وشدد " أبو مجاهد " على أن التهدئة في خيارتنا ليست إستراتيجية حيث أن الإشتباك  المباشر مع الإحتلال هو الخيار الإستراتيجي لمقاومتنا وإن كان هناك مفاوضات لتهدئة لن نخرج عن حالة الإجماع الوطني في مسألة عارضة تكتيكية , مع احتفاظنا بحق الرد على جرائم العدو وفاتورة الحساب قد حان زمان الوفاء بها .

وأكد " أبو مجاهد " أن صفقة القرن الأمريكية لن تمر مادام فينا عرق ينبض , وجنون ترامب سيتوقف بمقاومتنا ووحدتنا , هما سلاحنا في مواجهة المؤامرات المتعددة المشارب , والتي تستهدف قضيتنا وطمس هويتنا , وستبقى القدس عاصمة فلسطين الأبدية , والقدس نعرفها موحدة لا شرقية ولاغربية .

واوضح " أبو مجاهد " أن مسيرات العودة وكسر الحصار شكلاً إبداعياً نضالياً يقدمه شعبنا الفلسطيني البطل في معركته لنيل حقوقه والحفاظ عليها في مواجهة المؤامرة , كل التحية لشهداء مسيرات العودة الأبرار كل التحية لجرحى مسيرات العودة الكرام وندعو إلى الإستمرار بها وتطويرها وتوسيع رقعتها لتشمل كافة ميادين المواجهة مع الإحتلال .

وأكد " أبو مجاهد " أن معادلة القصف بالقصف التي رسختها المقاومة وفي مقدمتها ألويتنا المظفرة ألوية الناصر صلاح الدين إلى جانب شركاء الميادين في فصائل المقاومة الفلسطينية قائمة ولن تمر جرائم العدو دون عقاب رادع وجاهزون للرد بقوة على أي حماقة صهيونية وتهديدات العدو لا تخيف أصغر طفل في غزة  .

ووجه التحية إلي أهلنا المرابطين في القدس المحتلة الذي يواجهون بصدروهم العارية حرب التهويد الصهيونية وفي مقدمتهم المرابطين والمرابطات في المسجد الأقصى المبارك , وإخواننا الصامدين في الخان الأحمر المهددين بالترحيل والإقتلاع من أراضيهم في جريمة صهيونية .

ووجه " أبو مجاهد "  كل التحية لشعبنا الفلسطيني البطل في غزة الصامدة وفي الضفة الأبية أبطال إنتفاضة القدس وأهلنا في الأراضي المحتلة عام 48 في المثلث والجليل والنقب , وحدة  فلسطينية شاملة متكاملة لوطننا الغالي فلسطين ومعاً وسوياً حتى التحرير وكنس الإحتلال .

وختم الأخ محمد البريم " أبو مجاهد " بالرحمة للشهداء الأبرار ، والشفاء للجرحى الأبطال ،والحرية للأسرى البواسل ،والعودة للاجئين الصامدين ،والحرية لفلسطين .