Menu
09:03توغل محدود لجرافات جيش الاحتلال شرق البريج
09:02أسعار صرف العملات في فلسطين
09:00الطقس: أجواء باردة وأمطار متفرقة
19:32ظهور أعراض كورونا على أسرى مخالطين بسجن "جلبوع"
19:30مجلس الوزراء يتخذ عدة قرارات مهمة تتعلق بمساعدات متضرري كورونا والتقاعد المبكر ومشاريع المياه
19:26إصابة القائد القسامي عباس السيد بفيروس "كورونا" داخل سجون الاحتلال
19:23شاهد: الجيش الاسرائيلي يزعم اعتراض طائرة مُسيرة من قطاع غزة
19:21داخلية غزة تنشر كشف المسافرين المغادرين عبر معبر رفح البري ليوم غد الثلاثاء
19:20سلامة معروف: أصبحنا على مشارف الخط الأحمر لانتشار كورونا بقطاع غزة
14:56ما الفرص الاقتصادية التي ستجنيها إسرائيل من اتفاقها مع الإمارات؟
14:53اعلام الاحتلال: مقاتلات سلاح الجو تلاحق حوامة قادمة من قطاع غزة
14:47بدء صرف القسائم الشرائية لـ 23300 أسرة فقيرة في غزة
14:43بالصور.. بدء وصول أعداد من المواطنين العائدين لغزة عبر معبر رفح
14:41حفرة القيادة الشمالية؛ المكان الذي تدار فيه المعركة أثناء القتال في الشمال"
13:51فصائل المقاومة: سنسقط كافة المؤامرات التي تحاك ضد شعبنا وقضيتنا بدءاً من وعد بلفور وحتى وعد ترامب.

بركة يستقبل وفداً من فصائل منظمة التحرير الفلسطينية

أرض كنعان/ بيروت/ استقبل ممثل حركة المقاومة الإسلامية – حماس في لبنان الأخ علي بركة وفداً من فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان ضم الأخوة صلاح اليوسف عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية وغسان أيوب مسؤول حزب الشعب الفلسطيني في لبنان ومحي الدين كعوش أمين سر الجبهة العربية الفلسطينية في لبنان وحضر اللقاء الأخ مشهور عبد الحليم عضو القيادة السياسية لحركة حماس في لبنان.
استعرض المجتمعون اخر المستجدات على صعيد القضية الفلسطينية وخصوصاً قضية الأسرى وعملية تهويد القدس والمصالحة الوطنية والاوضاع في المخيمات الفلسطينية في لبنان، وأكد المجتمعون على الأمور التالية:
أولا: طالب المجتمعون المجتمع الدولي بالتدخل العاجل لإنقاذ الأسرى المضربين عن الطعام ومحاكمة العدو الصّهيوني في محكمة الجنايات الدولية بصفتهم مجرمي حرب ضد الإنسانية، وذلك على جرائهم تجاه الشعب الفلسطيني وآخرها جريمة إعدام الشهيد عرفات جرادات.
ثانيا: أدان المجتمعون الإجراءات الصهيونية في القدس المحتلة وخصوصا عمليات طرد أهلنا المقدسيين وهدم منازلهم والإستيلاء على أراضي الأوقاف الإسلامية والمسيحية في القدس ومحاولات اقتحام المسجد الأقصى المبارك.
ثالثا: شدد المجتمعون على ضرورة استكمال تنفيذ اتفاق المصالحة الفلسطينية وتعزيز الوحدة الوطنية وانهاء حالة الإنقسام وإعادة بناء وتفعيل منظمة التحرير الفلسطينية على أسس وطنية وديمقراطية.
رابعا: أكد المجتمعون على ضرورة المحافظة على أمن المخيمات الفلسطينية واستقرارها وتحييد الوجود الفلسطيني عن الصراعات اللبنانية الداخلية.
خامسا: طالب المجتمعون الحكومة اللبنانية بإقرار الحقوق المدنية والإنسانية لشعبنا الفلسطيني وتأمين العيش الكريم له ريثما يتمكن من العودة إلى دياره الأصلية في فلسطين.
سادسا: شدد المجتمعون على اهمية تفعيل العمل الفلسطيني المشترك في لبنان لتأمين مصالح شعبنا وترتيب الأوضاع الإجتماعية والأمنية في المخيمات.