Menu
23:20"لجان المقاومة" تنعي الصحفي الفلسطيني الكبير والكاتب "حسن الكاشف"ابوعلي" الذي رحل بعد حياةٍ حافلةٍ بالتضحيات، ومسيرةٍ مهنيةٍ كان فيها مثالاً للإعلامي المناضل الباحث عن حرية وطنه ومقدساته
23:18هنية: إدارة ترامب طلبت الجلوس معنا في أي مكان بالعالم.. ورفضنا عرضاً من جاريد كوشنر..!
23:13إكتشاف حالة "كورونا" جديدة في الهلال السعودي
23:11بالفيديو: القسام وصناعة الصواريخ والسفينتان الكنز.. القصة الكاملة
22:16داخلية غزة تقرر تخفيف إجراءات حظر التجوال في عدد من أحياء محافظة غزة
21:15الاحتلال يصادق على إقامة 980 وحدة استيطانية قرب بيت لحم
21:11النيابة تقر عقوبات للمخالفين إجراءات كورونا بغزة
20:09عريقات: لم نفوض أحدا للتحدث باسمنا و هناك اعلان هام للفصائل الساعات المقبلة..!
20:08المدلل: الاحتلال عدو مجرم لا يفهم إلا لغة القوة والاشتباك المستمر والذى توحدت عليه كل قوى المقاومة الفلسطينية ولا يفهم لغةالمفاوضات التى صنعت الانقسام الفلسطينى .
19:59"ما خفي أعظم" يكشف الليلة خبايا مؤامرات على ذراع غزة الضارب
17:42وزير إسرائيلي يهدد بالاستقالة حال حظر إقامة الصلوات الجماعية
17:40فتح تُعلن تكليف الرجوب بالتواصل مع حماس لخلق تصورات مشتركة
17:38الزعيم الكوري الشمالي يعدم 5 موظفين بسبب "نقاش على العشاء"
17:32أبو مجاهد : المطبعون يتآمرون علينا والمرحلة الآن هي بين الحق والباطل.
17:30"القيادة الوطنية الموحدة" تعلن فعالياتها لمواجهة اتفاقات التطبيع

لجان المقاومة : القصف الصهيوني وتهديدات العدو لن تزيد شعبنا ومقاومته إلا إصرارا على إستكمال معركته وعلى العدو تحمل تبعات عدوانه .

أرض كنعان - غزة - أكّدت لجان المقاومة ، أنّ القصف الصهيوني وتهديدات قادة العدو والاعتداءات الصهيونيّة المتواصلة على الشعب الفلسطينيّ ، لن تغيّر من الواقع شيئاً ، ولن تزيد شعبنا ومقاومته إلا إصرارا على إستكمال معركته نحو الحرية .

وقالت لجان المقاومة : " لا زالت قوات الاحتلال الصهيوني تمارس إرهابها البشع وجرائمها الحاقدة بحق شعبنا الفلسطيني ، بكلّ فجور، ودون خجلٍ أو استحياء ، وعلى العدو تحمل تبعات عدوانه .

وأشارت لجان المقاومة إلى تهديدات الصهاينة المتكرّرة ضدّ شعبنا ، ما يؤكّد حقيقة المخطّط الصهيوني المبيّت والمدروس الذي يستهدف تدمير مقوّمات شعبنا، وتحطيم بُنانا التحتية، وتغيير واقع الأحداث .

وأكّدت لجان المقاومة أنّ استمرار التهديدات الصهيونية وتطوّر أشكال وسبل العدوان الصهيوني، لن يغيّر من حقائق الواقع شيئاً، ولن يدفع بأيّ حالٍ من الأحوال للانكفاء والرضوخ لضغط القوة وإملاءات الاحتلال ، مشدّدةً أنّ الاحتلال قد استنفد سابقاً كافة ما تختزنه جعبته من وسائل قمعٍ وإرهابٍ عسكريّة، ولم يحصدْ سوى الفشل والخيبة والخسران .