Menu
اعلان 1
21:16ألوية الناصر: المقاومة الفلسطينية بصحبة محور المقاومة أصبحت أشرس
21:14مفتي فلسطين يعلن الأحد يوم عيد الفطر السعيد
21:11أبو مجاهد :احياء يوم القدس العالمي يتجاوز حدود المذهبية والفئوية لمفهوم الأمة الواحدة
21:10إصابات بالاختناق بمسيرة كفر قدوم
21:09النخالة: لا يكفي السلطة إطلاق النار في الهواء
21:08الاحتلال يتسبب باحتراق 120 شجرة زيتون جنوب غرب جنين
21:06وزارة الأوقاف تشكر المواطنين التزامهم بالإجراءات الوقائية أثناء أداء صلاة الجمعة.
21:05"الصحة": تسجيل حالتي تعاف جديدتين من فيروس "كورونا" في الخليل
21:03القدومي: يوم القدس فرصة لاستعادة أولوية القضية للصدارة مجددا
21:02"الإعلام الحكومي" بغزة: صلاة الجمعة تمت بشكل منظّم
21:00عباس والسيسي يتبادلان التهاني بالعيد
20:59بيوم القدس..خامنئي يدعو للتصدي لمحاولات تغييب القضية
20:58"ا.حيدر الحوت" الهرولة نحو التطبيع مع الكيان الصهيوني شرعنة لعدوانه واحتلاله لأرضنا و جزء من صفقة القرن وتصفية القضية الفلسطينية
20:54" أبو مجاهد" في يوم القدس العالمي شعبنا الفلسطيني ومقاومته سيفشل كل المؤامرت التي تحاك ضد قضيتنا وعلى راسها صفقة القرن
20:43"حماس": يوم القدس يمثل تجسيد عملي لمركزية قضية فلسطين في الوعي

لجان المقاومة : شعبنا يخوض معركة الدفاع عن الثوابت وسيفشل بصموده كل المخططات التصفوية للقضية الفلسطينية

أرض كنعان - غزة - أكدت لجان المقاومة في فلسطين بأن مسيرات العودة الكبرى التي يخوضها شعبنا الفلسطيني البطل للإسبوع الثاني على التوالي هي معركة للدفاع عن ثوابت القضية الفلسطينية في مواجهة كل صفقات التآمر والتطبيع التي تصب في مصلحة المشروع الصهيوني في فلسطين.

وأوضحت لجان المقاومة بأن شعبنا الفلسطيني البطل يتمتع باليقظة الوطنية والإستعداد للتضحية في سبيل الدفاع عن فلسطين ومقدساتها وقادر بعون الله على إفشال كافة المخططات التصفوية التي تستهدف القضية الفلسطينية.

وأضافت لجان المقاومة بان جماهير شعبنا المرابط والمنتتفض على طول الخط الزائل شرق قطاع غزة وكافة ميادين المواجهة في الضفة والقدس تؤكد على تمسكها بخيار المقاومة والإنتفاضة كخيار إستراتيجي وسبيل لا بديل عنه في مواجهة الإحتلال ومستوطنيه ودحره عن أرضنا المحتلة .

وتقدمت لجان المقاومة بالتحية لأرواح الشهداء الطاهرة وللدماء الزكية النازفة من جراحنا الأبطال مؤكدة بأن تلك الدماء الغالية سيكتب الله ببركتها نصراً لشعبنا ولقضيتنا وأن الثأر قادم لكل قطرة دم سالت من تلك الأجساد المنتتفضة .

ودعت لجان المقاومة إلى مزيد من التلاحم والوحدة والتي تجلت بأبهى صورها في مسيرات العودة الكبرى لنقاومة مجتمعين عدونا المتغطرس الذي لا يفهم الا لغة القوة فالوحدة الوطنية الحصن المنيع لقضيتنا في مواجهة المؤامرات الخبيثة.