Menu
14:53مزهر : تطل علينا ذكرى  الألم والفاجعة مذبحة صبرى وشاتيلا وملوك الغزي والعار تصافح يد القتلة والمجرمين من الصهاينة الملطخة أياديهم بدماء الاطفال والشيوخ والنساء .
13:07تنويه مهم للمواطنين الذين لم يستفيدوا من المنحة القطرية أو مساعدات متضرري كورونا
13:06هآرتس: حماس أفسدت فرحة نتنياهو باتفاق التطبيع
13:03مارتينيز يرحل عن الأرسنال
12:59"هيئة الأسرى": إصابة المعتقل إياد أبو هشهش بكورونا
12:56لجان المقاومة:دماء شهداء صبرا وشاتيلا ترسم لشعبنا ومقاومتنا طريق العودة لكل فلسطين ولعنة ووصمة عار على جبين العدو الصهيوني واذنابه المطبعين 
12:55تعليق دخول المصلين للأقصى 3 أسابيع
12:06اجتماع قيادي بين حركتي الجهاد الإسلامي وحماس في بيروت
12:05صبرا وشاتيلا.. جرح لم يلتئم منذ 38 عامًا
12:01"الصحة"بغزة تعمل على ضبط السوق الدوائي في ظل انتشار فيروس كورونا
11:57اعتقال 400 طفل وسيدة منذ بدء أزمة "كورونا"
11:52"العاروري": التطبيع سلوك لا يمثل الضمير الحي للشعوب
11:49الحكومة اليابانية تقدم استقالتها بالكامل
11:48تدهور حالة مستوطن أصيب بإطلاق صواريخ من غزة
11:45السودان يعلن تأجيل الدراسة بسبب الفيضانات

وزير الخارجية الإيراني يهاتف هنية ويبحث معه عدة قضايا

أرض كنعان - غزة - تلقى رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" إسماعيل هنية اتصالًا هاتفيًا من وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، جرى خلاله بحث آخر التطورات السياسية وخاصة في ظل مسيرة العودة وتداعياتها والسلوك الإسرائيلي الإجرامي بحق العزل الذين خرجوا للتعبير عن حقهم برفع الحصار على طريق العودة وتحقيق الحقوق الوطنية لشعبنا.

وحمل هنية رسالة لظريف إلى القمة الثلاثية في تركيا بين إيران وروسيا وتركيا بأن تحظى التطورات في الملف الفلسطيني على اهتمام القمة، وخاصة إدانة الجريمة الإسرائيلية.

كما دعا القمة إلى ضرورة المطالبة بتشكيل لجنة تحقيق دولية، ورفع الحصار عن غزة، والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني بحقوقه الثابتة خاصة حق العودة وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس.

من جانبه أكد ظريف على موقف بلاده الثابت في دعم الشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية وحقوقه العادلة، مشدداً أنه سينقل الرسالة إلى القادة الثلاثة في قمة تركيا والعمل على تحقيق مطالب الشعب الفلسطيني.