Menu
22:24النخالة: لا خطوط حمراء بأي مواجهة مقبلة مع "إسرائيل"
22:19رابطة المولدات ترفض قرار سلطة الطاقة بتحديد سعر كيلو الكهرباء
22:17اقتصاد غزة تحدد سعر الدجاج وتتوعد المخالفين
22:15"معاريف": إصابة عدد من العاملين في البيت الأبيض بـ "كورونا" عقب توقيع اتفاقية السلام
22:11الاحتلال يُعيد نشر القبة الحديدية بمحيط مدينة أسدود
22:11غانتس يهدد حماس من الغلاف
19:57"الأشغال" تسمح بعودة عمل شركات المقاولات بغزة
19:53الأوقاف تقرر فتح "الأقصى"
19:52"العمل": 500 فرصة عمل في القطاع الصناعي قريباً
19:51إغلاق مبنى محكمة رام الله يوم غد لغايات التعقيم
17:54حماس تكشف تفاصيل اجتماعها مع مبعوث الامم المتحدة للسلام ملادينوف...
17:51تعرف على التسعيرة الجديدة لكهرباء مولدات غزة (صورة)
17:50"اشتية" يوعز بتشديد الإجراءات لمواجهة "كورونا"
14:53مزهر : تطل علينا ذكرى  الألم والفاجعة مذبحة صبرى وشاتيلا وملوك الغزي والعار تصافح يد القتلة والمجرمين من الصهاينة الملطخة أياديهم بدماء الاطفال والشيوخ والنساء .
13:07تنويه مهم للمواطنين الذين لم يستفيدوا من المنحة القطرية أو مساعدات متضرري كورونا

أبومجاهد : إنتصار الأسير الريخاوي إنتصار جديد لشعبنا ودعماً للأسرى المضربين عن الطعام في معركتهم ضد السجان الصهيوني

أرض كنعان/بارك الأخ محمد البريم " أبو مجاهد" الناطق بإسم  لجان المقاومة في فلسطين ، انتصار الأسير المجاهد أكرم الريخاوي على السجان الصهيوني بمعركة الإرادة والثبات بعد إضراب عن الطعام استمر مائة وعشرون يوما مؤكدةً على أن هذا الانتصار سيتلوه انتصارات قادمة في إطار الصراع المتواصل والمستمر بين الحق والباطل.

وأكد الناطق بإسم لجان المقاومة على أن انتصار الأسير المجاهد أكرم الريخاوي يأتي استكمالاً لطريق  الانتصارات التي حققها أبطالنا الأسرى  في سجون الموت الصهيوني.

وأشار " أبو مجاهد" أن الأسرى هم رأس الحربة في المواجهة مع العدو الصهيوني المجرم و أن الانتصار الجديد المتمثل بانتصار الأسير الريخاوي يثبت من جديد مدى ضعف الكيان الصهيوني  وهشاشته  وأن شعبنا المجاهد وأسرانا الصامدين قادرين على إلحاق الهزيمة بهذا الكيان العنصري.

وشدد الناطق بإسم لجان المقاومة على أن إنتصار الأسير المحرر أكرم الريخاوي هو انتصاراً جديدا لشعبنا ولمقاومته ودعماً لصمود الأسرى المضربين عن الطعام الأبطال سامر العيساوي وأيمن الشروانة وطارق قعدان ويوسف شعبان وجعفر عز الدين الذين هم بكل تأكيد في إنتظار  إنتصارهم القادم ليكسر صمودهم وإصرارهم عنجهية المحتل الصهيوني .

وأضاف " أبو مجاهد" على أن قضية الأسرى في سجون العدو الصهيوني ستبقى على رأس سلم أولويات فصائل المقاومة وان لجان المقاومة وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين لن تدخر جهداً من أجل حرية أسرانا وكسر قيدهم بالطريقة التي  لا يفهم العدو لغة غيرها.