Menu
12:19محكمة الاحتلال ترفض الإفراج عن الأخرس
12:13المالكي : دعوة الرئيس بمثابة المحاولة الاخيرة لإثبات التزامنا بالسلام
12:10الاردن يعيد فتح المعابر مع فلسطين بعد اغلاق استمر لأشهر
12:07الخارطة الوبائية لـ"كورونا" بالقطاع
12:05"إسرائيل": التطبيع مع السودان ضربة لحماس وايران
12:02"اسرائيل " علينا الاستعداد لما بعد ترامب
12:01الاحتلال يقتحم البيرة ويخطر بإخلاء مقر مركزية الإسعاف والطوارئ
11:59"الاقتصاد" بغزة تجتمع بأصحاب شركات مستوردي فرش الغاز
11:51«الديمقراطية»: سيقف قادة الاحتلال خلف قضبان العدالة الدولية
11:51الوعى الاستثنائى فى فكر  د.فتحى الشقاقى
11:47قيادي بحماس يتحدث عن "أهمية رسالة السنوار لرموز المجتمع"
11:45مستوطنون يقتحمون قبر يوسف بنابلس
11:40مقتل سيدة ورجل بالرصاص في باقة الغربية واللد
11:28الإمارات تسرق "خمر الجولان" السوري وتنصر "إسرائيل" ضد BDS
11:26صحيفة: تفاهمات بين القاهرة وحماس حول آلية جديدة لعمل معبر رفح

غيرة عراقي في نيوزلندا دفعته الى قتل زوجته

أرض كنعان/ أقدم زوج على ارتكاب جريمة وحشية بحق زوجته العراقية . قتلها أمام اثنين من أبنائه منها وسط موسيقى صاخبة تعمد وضعها من موقع "يوتيوب" كي لا يسمع الجيران صراخها وهي تتلقى منه 55 طعنة بأكبر سكين من مطبخ البيت.
وحسبما ما روته الصحف النيوزيلندية أن الزوج البالغ عمره 52 سنة استدرج زوجته، إيمان جاني هرمز، الى سقيفة في حديقة تابعة للبيت تقع خلفه، وحين جلست على كرسي قربه أسرع بربط معصمها الى الكرسي ثم وضع موسيقى عربية صادحة من موقع "يوتيوب" وسحب سكينا كان خبأه مسبقا في المكان وبدأ يطعنها كالمسعور، فأرعبتها المفاجأة وراحت تصرخ من الألم والخوف.
"لا تقتلني أمام الأولاد" في تلك اللحظة سمعت ابنتها الكبرى (ع ) الصراخ، وكانت حاملا، فأسرعت لإنقاذها مما كانت فيه، وحين وصلت أبعدها والدها مسببا لها جروحات لم تستطع معها أن تفعل شيئا لإنقاذ والدتها التي تمكنت من التملص في تلك اللحظة من الكرسي المربوط معصمها إليه، ثم راحت تدافع ضد السكين بيديها، وفجأة ظهر ابنها ( ر ) بعد أن أيقظه الصراخ والضجيج، فرأى والده يطعن والدته في صدرها وهي تبكي وتصرخ تقول: لا تقتلني أمامهم.. لا تقتلني أمام الأولاد.
ولم يستطع الابن ( ر ) أن يفعل شيئا لأن والده واصل الإمعان طعنا في زوجته حتى رآها هامدة أمامه، ثم حاول الإمساك بحبل ليشنق به نفسه، لكن الجيران أدركوه وأمسكوا به، حتى وصلت الشرطة، وفي المخفر أخبرهم بأن كل ما يعرفه هو أن زوجته كانت تنوي الانتقال مع الأبناء الى أستراليا، ثم قال: "بعد ذلك لا أتذكر شيئا" فاعتبروه مختل العقل.
إلا أن الادعاء أثبت بأن قواه العقلية سليمة، خصوصا أنه اعترف بقتلها وأنه تعمد وخطط لارتكاب الجريمة مسبقا، لذلك وافقوا على نقله من المصح العقلي الذي وضعوه فيه وزجوه  وراء القضبان.
ويذكر أن الزوج ( ن )  اقترن بزوجته ( أ ) في 1987 في العراق، ثم غادرت العائلة الى سوريا بعد 9 سنوات، ومنها عاد ( ن )  بمفرده الى بغداد، فيما واصلت زوجته سفرها مع أبنائها الأربعة هنا وهناك الى أن وصل الجميع في 2008 الى نيوزيلندا طالبين اللجوء، وبعدهم بعامين وصل الزوج وانضم إليهم في ويللينغتون "حيث لم يرق له نمط الحياة الحر في البلاد" طبقا لما قال المقرب من العائلة.
وفي نيوزيلندا انتعشت غيرة الزوج واحتدمت أكثر، فراح يشك بزوجته في كل صغيرة وكبيرة من دون أي سبب، حتى وصلت "ظاهرة عطيل" بحسب ما يسمون مرض الغيرة العمياء، الى أقصاها في 2 كانون الاول الماضي، فكتب رسالة الى ابنه ( ر ) شرح له فيها أسباب ما سيقدم عليه، وبعدها استدرج زوجته الى الحديقة خلف البيت وأجهز عليها .