Menu
01:30هنية يكشف عن الموعد الجديد للموسم القادم واستكمال دوري السلة
01:26قوات الاحتلال تغلق كافة مداخل محافظة بيت لحم
01:05الأسير سامي جنازرة يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم الرابع عشر
01:02إدارة سجون الاحتلال تنقل الأسير سامي جنازرة مجددا إلى عزل النقب
00:56غزة: انتحار سجين في مركز إصلاح الوسطى
00:52أندونيسيا ترفض بشدة مخطط الضم الإسرائيلي
00:47الرئيس يعزي الملك عبد الثاني وآل أبو جابر بوفاة وزير الخارجية الأسبق
00:46الاحتلال يمنع الصلاة في الحرم الإبراهيمي
00:41النيران تلتهم 850 شجرة زيتون وحرجية في جنين
00:35نتنياهو : "اسرائيل " ستضم 30 %من الضفة الغربية
00:31مقتل فتاة فلسطينية بعد تعرضها للضرب المبرح من قبل والدها
00:17البرغوثي يحذر من موجة ثانية من فيروس كورونا
00:26نتنياهو: فلسطينيو الغور وأريحا لن يحصلوا على الجنسية
00:23"إسرائيل" تدعي منع هجومًا للجهاد الإسلامي وآخر لحزب الله
00:21الاحتلال يعتقل اربعة شبان ويستولي على مركبتهم شمال نابلس

لجان المقاومة : وعد بلفور جريمة لا تسقط بالتقادم وشعبنا قادر بوحدته ومقاومته على إزالته

أرض كنعان - غزة / أكدت لجان المقاومة في فلسطين بأن مئوية وعد بلفور المشؤوم , ستبقى شاهدة على إجرام المحتل البريطاني ضد شعبنا الفلسطيني , عبر زرعه لكيان إحلالي عنصري إستيطاني على أرضنا, ومساعدته بكافة الوسائل في طرد وتهجير أهلنا من قراهم ومدنهم , في جريمة ضد الإنسانية لا تسقط بالتقادم , وستبقى لعنة تطارد الواعد الذي لا يملك والموعود الذي لا حق له .

وقالت لجان المقاومة بعد مائة عاماً لازال شعبنا يتمسك بأرضه , وينزرع فيها كأشجارها المعمرة ليكشف الكذبة الكبرى بأن فلسطين أرض بلا شعب , وأن سعي شعبنا نحو إنتزاع حقوقه الوطنية والتخلص من الإحتلال الصهيوني عبر المقاومة , تأكيداً بأن الشعوب الحية لا يمكن أن تقبل بالإحتلال وتستسلم إليه.

وأضافت لجان المقاومة بأن العار يطارد الحكومة البريطانية , التي تجاهر بالإحتفال بجريمة وعد بلفور في تحدي لمشاعر شعبنا الفلسطينية وأمتنا وأحرار العالم ,  ليشكل وعد بلفور تعبيراً عن حالة الإنحدار السحيق في القيم الإنسانية للقوى الغربية والإمبريالية المعادية , والتي عملت بكل ما تملك من قوة لإنتزاع وطن من أهله , بقوة السلاح لصالح العصابات الصهيونية .

وأوضحت لجان المقاومة بعد مائة عاما على وعد بلفور الخبيث ,  بأن بريطانيا ومعها كل الداعمين للكيان الصهيوني , يتحملون مسؤولية أخلاقية وقانونية عن كل النكبات والمجازر التي حلت بشعبنا الفلسطيني , عبر مساندتهم للعدو الصهيوني وإمداده بكل وسائل الإرهاب التي إستهدف بها شعبنا الصامد على أرضه.

ودعت لجان المقاومة إلى ضرورة تعزيز الوحدة الفلسطينية والتمسك بالمقاومة كخيار إستراتيجي لكنس الإحتلال وإبطال كل أثار وعد المجرم بلفور , والعمل على تصعيد الإنتفاضة والمقاومة في كافة ميادين المواجهة مع العدو الصهيوني .