Menu
13:49مسيرات غاضبة في قطاع غزة نصرةً للنبي ورفضًا لإساءات فرنسا
13:47الصحة: 8 وفيات و504 إصابات بكورونا في الضفة وغزة خلال 24 ساعة
13:26إدخال الأموال القطرية إلى غزة
12:09صورة: تعرف على آخر تحديثات الخارطة الوبائية لفيروس كورونا في قطاع غزة
12:08الخضار والفواكه الإسرائيلية ستباع بالإمارات قريبا
12:06مصادر أمنية اسرائيلية : لا نستبعد هجوم سايبر ايراني ..
12:04استطلاع إسرائيلي: تراجع لليكود يقابله صعود لحزب بينيت
12:02السلطة ترسل رسائل متطابقة حول انتهاكات الاحتلال
11:42السودان خيبتنا الجديدة: مسيرة إلغاء لاءات الخرطوم الثلاثة
11:40حماس بذكرى "كفر قاسم": مجازر الاحتلال تستدعى عزله لا التطبيع معه
11:38نشر آلاف الجنود في فرنسا والشرطة تقتل مسلحا يمينيًا
11:3796 يومًا على إضراب الأسير ماهر الأخرس عن الطعام
11:34تفاقم الحالة الصحية للأسير أبو وعر بعد أول جلسة كيماوي
11:32كابينيت كورونا: بدءًا من الأحد تخفيف القيود على الأنشطة التجارية
11:31"إسرائيل" تخشى تصعيد جديد في غزة بذكرى اغتيال أبو العطا

هنية يحيي صمود المقدسيين ويدعو لاجتماع الإطار القيادي المؤقت

أرض كنعان - غزة / أكد اسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" اليوم الخميس، أن العمل الوطني المشترك من فصائل شعبنا وشرائحه المتنوعة هي أحد أهم أسباب نجاح الفلسطينيين في معركة القدس، مجدداً الدعوة لاجتماع الإطار القيادي المؤقت لوضع مسار العمل الفلسطيني بعد هذا الانتصار.

 وحيا هنية، صمود أهل القدس وثباتهم في وجه الاحتلال "الإسرائيلي"، مؤكداً أن انتصار القدس يمثل صفحة مشرقة من صفحات الانتصار وبداية اندحار الاحتلال عن القدس والأقصى .

وأكد هنية في تصريح صحفي، أن جماهير القدس وأبناء شعبنا الفلسطيني سطرت مرحلة تاريخية جديدة في مسيرة الصراع مع المحتل، وأثبتت للقاصي والداني قدرة عظيمة في الدفاع عن المسجد الأقصى المبارك.

وأشار هنية إلى أن أهلنا في القدس أثبتوا أنهم أهل لشرف المكان وحازوا قدسيتهم وحموا أقصاهم  وها هو الاحتلال يجر اذيال الهزيمة ويخضع للإرادة الفلسطينية والعربية والإسلامية .

وأوضح هنية، أن شعبنا وأهل القدس كباراً وصغار رجالاً ونساء أثبتوا أنهم الأمناء على المَسْجِد الأقصى و المقدسات الإسلامية والمسيحية، وأن ما حدث يؤكد قدرة شعبنا على انتزاع حقوقنا في القدس والأقصى وبما يؤكد أن المخزون من الإرادة والعزيمة لدى شعبنا أكبر من قدرة الاحتلال ووسائل قمعه.

وشدد هنية، على أن القدس أرض عربية إسلامية كانت وستبقى لا تقبل القسمة وليفهم  القاصي والداني أن فلسطين أرضنا وعاصمتها القدس المباركة وسنظل عين ساهرة على القدس ولن نسمح للمحتلين أن يدنسوا أقصانا.

وحيا هنية، شعبنا والمرابطين والمرابطات والمواقف الشعبية والرسمية التي ساندت أهلنا في القدس، كما حيا المقاومة الباسلة والشهداء  الأبرار وأبطال العمليات الجريئة التي أربكت حسابات الاحتلال وأفشلت مخططاته ودشنت مرحلة جديدة من التحدي والانتصار.