Menu
20:42الحية يكشف تفاصيل زيارة وفد حماس للقاهرة
20:25كهرباء غزة تصدر تعليمات ونصائح مهمة للمواطنين استعدادا لفصل الشتاء
20:24بيان من النيابة العامة حول الحملات الالكترونية
20:21قائد جديد لشعبة التخطيط في الجيش الإسرائيلي
20:20الاحمد: ننتظر رد حماس منذ بداية أكتوبر.. ولا اجتماع للأمناء العامين قبل إصدار مرسوم الانتخابات
20:18ابو حسنة: استئاف العملية التعليمية لطلبة المرحلة الاعدادية بمدارس الاونروا بغزة بدءا من الاثنين المقبل
20:14صحيفة اسرائيلية: كهرباء غزة و"التنسيق الخفي" بين إسرائيل ومصر وقطر والفلسطينيين..!
20:13السلطة الفلسطينية تنوي مقاضاة إسرائيل لترخيصها شركات اتصال بالضفة
20:12بري: ليس وارداً بأن تفضي مفاوضات الترسيم للتطبيع.. والحكومة اللبنانية سترى النور قريباً
20:10الأوقاف بغزة تغلق ثلاثة مساجد بخانيونس بسبب ظهور إصابات بفيروس كورونا
20:09بعد مشاركته في لقاءات القاهرة.. حماس: عودة القيادي الحية إلى غزة ودخوله للحجر الصحي
14:08لهذا السبب .. "حزب الله" يعلن الاستنفار و يستدعي عددا من عناصره
14:06تنويه مهم صادر عن الجامعة الاسلامية بخصوص فيروس "كورونا"
14:05مالية رام الله تعلن موعد ونسبة صرف رواتب الموظفين
13:38وزارة الصحة: 8 وفيات و450 إصابة بفيروس كورونا و612 حالة تعافٍ

ابو مجاهد: المقاومة طريقنا وخيارنا ولن نسمح للحصار ان يفتك بشعبنا

أرض كنعان - خانيونس /

في الذكري السنوية الحادية عشر لارتقاء القائد البطل "هشام أبو نصيرة" "أبو محمد" أحد أبرز مؤسسي "لجان المقاومة وألوية الناصر صلاح الدين"، نظمت لجان المقاومة في محافظة خانيونس حفل تكريم عوائل الشهداء في المحافظة بعنوان "عهد وفاء علي درب الشهداء".

وقد شارك في الحفل المئات من أبناء لجان المقاومة وفصائل العمل الوطني والإسلامي ولجان الإصلاح والمخاتير والأجهزة الأمنية وعوائل شهداء لجان المقاومة.

وقد رحب عريف الحفل الأخ المجاهد "أبو فارس الشمالي " بالحضور الكبير والفصائل والأذرع العسكرية للفصائل المشاركة في هذا الحفل الوحدوي.

وأكد الأخ "أبو فارس الشمالي "أن القائد "هشام أبو نصيرة" كان رجل الوحدة الوطنية في حياته وها هو اليوم رجل الوحدة في استشهاده حيث المشاركة القوية من كافة أطياف العمل الجهادي والنضالي والمقاومة.

وقد افتتح الحفل بأيات عطرة من الذكر الحكيم قرأها الشيخ "ضياء أبو مغنم."

والقى كلمة لجان المقاومة" الأستاذ محمد البريم "أبو مجاهد" الناطق الإعلامي "للجان المقاومة والمتحدث الرسمي باسمها " حيث جاء فيها "

النص الكامل لكلمة الأخ أبو مجاهد الناطق الإعلامي للجان المقاومة" 

يا شعبنا الأبي العظيم نقف اليوم في مهرجان العهد والوفاء لنؤكد من جديد أننا سنبقي علي عهدنا ووعدنا مع الله عز وجل أولا ثم مع شعبنا الفلسطيني المجاهد علي أن نمضي في طريق الجهاد والمقاومة حتي تحرير كامل التراب الفلسطيني المغتصب مهما اشتدت الابتلاءات ومهما عظمت التضحيات ,

أننا أما هذ المرحلة العجيبة التي تمر بها قضيتنا ويمر بها أهلنا في غزة من حصار ظالم ومأساة لا مثيل لها وتأمر دولي بينما تخلي القريب والبعيد عنا  لكن الله عز وجل لن يتخلى عن عباده المخلصين والمجاهدين .

 فهذه البقعة المباركة توزع كرامة وعزة علي أمة تاهت في غياهب المؤامرات وارتضي قادتها أن يكونوا أداة في يد المشروع الصهيوأمريكي.

لن نركع أمام هذا المؤامرات التي يراد من خلالها كي الوعي الفلسطيني وتقطيع أوصال الوطن  عبر صفقة أمريكية مشبوهة يسوق لها العرب بأنها إنجاز يراد لنا أن نكون جزءا من شهاد الزور علي ما يسمي صفقة القرن , وأننا من هنا ومن أمام هذا الحشد الكريم .. نعلن باسم قيادة لجان المقاومة في فلسطين أننا سنفشل تلك كل المؤامرات التي تمس ثوابتنا وتنال من حقوقنا وتتأمر علي قضيتنا معتمدين علي الله أولا ثم علي شعبنا ومقاومتنا .

لن ينجح هذا الحصار في كسر عزائمنا أو ثني أرادتنا بل سيرتد خزيا وندامةُ وعارا في وجه المحاصرين.

لقد كان لمدينة خانيونس وهذه البلدة الطيبة (بني سهيلة) نصيبا وافرا في المشاركة في عملية الوهم المتبدد بل وفي إنجاز صفقة وفاء الأحرار التي يحتفي شعبنا فيها كل عام بهذا الإنجاز التاريخي الكبير الذي حققته المقاومة الفلسطينية .

وأننا في لجان المقاومة نؤكد علي ما يلي:

أولا: إن الجيل التي أسس له شهيدنا أبو محمد هشام أبو نصيرة أصبح بفضل الله عز وجل جيشا من المقاومين الذين سيمضون بكل عزيمة وثبات نحو هدفهم الاسمي في تحرير كامل تراب فلسطين.

ثانيا: لن ننسي في هذا اليوم العظيم أن نتوجه بالتحية لأبطال المقاومة الإسلامية وأبطال عملية الوعد الصادق التي جاءت في هذا اليوم لنؤكد علي وحدة الدم والمصير بين المقاومة الفلسطينية والمقاومة اللبنانية ، فمن هنا نتوجه بالتحية لكل الأحرار الذين دعموا شعبنا ومقاومته.

ثالثا: أننا لا نتمنى لقاء العدو ولكن هذا العدو الذي يتربص بنا لا يعلم جيدا ما أعدته له ألوية الناصر صلاح الدين وقيادتها وما أعلنته قيادة الوية الناصر صلاح الدين خلال الأشهر الماضية ما هو إلا القليل القليل  من إنجازات الإعداد والتجهيز لأي مواجهة قادمة.

رابعا: إننا لن نسمح لهذا الحصار الظالم أن يفتك بشعبنا ، فأما أن يرفع هذا الحصار عن شعبنا أو أن لدي المقاومة ما يؤهلها لرفعه بطريقتها .

خامسا: ندعو فصائل شعبنا وقواه الفاعلة إلي التكاثف والتوحد وإنهاء الانقسام علي قاعدة حفظ الثوابت والتمسك بالحقوق.

وفي كلمة القوي الوطنية والإسلامية التي ألقاها القيادي في "حركة حماس ""الأخ المجاهد "حماد الرقب".

أكد "الرقب "على أن خيار الجهاد والمقاومة هو الطريق الأمثل لتحرير أرضنا المباركة من دنس الغاصبين الصهاينة.

وأشار القيادي "حماد الرقب "أن الجهاد بدأ في فلسطين غريباً في عمليات كر وفر والأن أصبحت ثابته تهاجم وتتصدي وتأسر جنود وتوقع الخسائر وتثخن في العدو.

وأعلن القيادي في "حماس ""حماد الرقب أن الشهيد "القائد هشام أبو نصيرة" أكد له في أحد الاجتياحات أنه قد قام بقنص أحد الجنود الصهاينة وأن العدو قد أعترف بذلك في وقت لاحق.

وشدد "الرقب "على ان النصر على العدو الصهيوني حتمي ومؤكد بوعد من الله عز وجل وأن النصر لن يأتي بدون إعداد وتجهيز واستعداد.

ونوه "الرقب" على ان الجهاد فرض عين على كل مسلم مهما كانت الظروف.

وفي ختام كلمته شكر "القيادي حماد الرقب"" لجان المقاومة ""على تنظيم هذا الحفل المبارك وفاءاً لدماء وتضحيات الشهداء الأبرار.

والقى والد الشهيد "حذيفة ابو طير" كلمة اهالي الشهداء حيث اكد على ان إن الشهداء يعيدون تشكيل الحياة بزخم أكبر، و بإبداع أعظم، لتبقى الشهادة، هي المعادل الموضوعي للحياة, فلا حياة و لا تاريخ لنا بدون الشهداء, لا ماضي و لا مجد و لا عبرة, هم الذين يصنعون لنا المستقبل"

واشار "ابو حذيفة ابو طير ان الشهيد القائد واسد الوية الناصر صلاح الدين "الشهيد هشام ابو نصيرة"سجل تاريخاً يتلى بأحرف من نور في عملية الوهم المتبدد لقيادته لوحدة الاسناد فيها ليكون له السهم في انجاز صفقة وفاء الأحرار بعد سنوات من استشهاده 


1
6
12
10
12
3
19
20
23
24
25
26
29
30
31
2
4
14
15
16
17
18

لمشاهدة باقي الصورأضغط هنا