Menu
10:35تدهور مستمر في حالته الصحية.. 95 يومًا على إضراب الأسير الأخرس عن الطعام
10:32الإحتلال تخبر السلطة بموعد تفعيل العقوبات ضد البنوك الفلسطينية
10:314 أسرى يواصلون إضرابهم عن الطعام
10:26ارتفاع عدد وفيات "كورونا" في إسرائيل إلى 2494
10:257 إصابات بـ4 حوادث سير في قطاع غزة خلال 24 ساعة
10:23وزارة الصحة بغزة : تسجيل حالة وفاة و 276  اصابة جديدة بفيروس كورونا و تعافي 145 حالة
10:21أبرز عناوي الصحف العبرية لهذا اليوم
10:20بينهم أسير محرر..الاحتلال يعتقل 8 مواطنين بالضفة
10:18أسعار صرف العملات في فلسطين
10:16حالة الطقس: اجواء حارة
23:12برشلونة يُعلن عن رئيسه المؤقت ومجلس الإدارة
23:10تفاصيل رسالة الرئيس عباس للأمين العام للأمم المتحدة
23:09الخارجية: 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا بصفوف جالياتنا
20:42الحية يكشف تفاصيل زيارة وفد حماس للقاهرة
20:25كهرباء غزة تصدر تعليمات ونصائح مهمة للمواطنين استعدادا لفصل الشتاء

لجان المقاومة | بيان علماء الكويت مؤشر على بوصلة الأمة الحقيقية وشراكتها الأصيلة في الدفاع عن فلسطين ومقدساتها

أرض كنعان - غزة /

لجان المقاومة في فلسطين بيان رابطة دعاة ومشايخ الكويت الذي أفتى بحرمة التطبيع مع العدو الصهيوني بمثابة المؤشر الحقيقي لبوصلة الأمة والتأكيد على شراكتها الأصيلة في الدفاع عن فلسطين ومقدساتها.

وقال لجان المقاومة بأن بيان رابطة دعاة ومشايخ الكويت يأتي تبيان للموقف الفاصل والحازم في معركة الأمة العربية والإسلامية مع عدوها المركزي , الممثل بالكيان الصهيوني وداعميه من دول الإستعمار الغربي , التي تسعى إلى تقويض الأمة , والعبث بمقدراتها وتأخير نهضتها المنتظرة تحقيقاً للمصالح الصهيونية والإستعمارية .

وأضافت لجان المقاومة بأن الإدارة الأمريكية عبر رئيسها الأرعن ترامب تحاول جاهدة لتمرير مشاريع التطبيع وإنهاء القضية الفلسطينية وتصفيتها,  مستغلاً ضعف الأمة الآني وكبوتها التي لن تدوم في محاولة تمرير المؤامرة ودمج العدو الصهيوني في المنطقة العربية والسعي لطمس معالم القضية الفلسطينية وتهويد المقدسات الإسلامية الا أن هذا المخطط الخبيث لن يمر فالأمة بشبابها وعلمائها ومفكريها ومكوناتها المتنوعة في حالة يقظة دائمة ولن تسمح بتمرير مشاريع التطبيع مع العدو الصهيوني.

وتوجهت لجان المقاومة بالتحية لعلماء ودعاة ومشايخ دولة الكويت الشقيقة الذين أعلنوا موقفهم الواضح والصريح مع دعاوي التطبيع وتوضيح خطورته على الحقوق الفلسطينية والعربية والإسلامية في فلسطين وأن التطبيع بمثابة إعتراف بالإحتلال وشرعنه لوجوده .

ودعت لجان المقاومة جماهير الأمة العربية والإسلامية إلى مزيداً من الإلتفاف الشعبي والرسمي حول فلسطين المحتلة قضيةً وشعبا ومقاومة , بكافة الوسائل والإمكانيات ومساندة مقاومة الشعب الفلسطيني وتعزيز صموده في أرضه لمواجهة مخططات الإستيطان ومؤامرة التهويد .