Menu
14:08لهذا السبب .. "حزب الله" يعلن الاستنفار و يستدعي عددا من عناصره
14:06تنويه مهم صادر عن الجامعة الاسلامية بخصوص فيروس "كورونا"
14:05مالية رام الله تعلن موعد ونسبة صرف رواتب الموظفين
13:38وزارة الصحة: 8 وفيات و450 إصابة بفيروس كورونا و612 حالة تعافٍ
13:14الأسرى يغلقون سجن "جلبوع" بعد اقتحامه والتنكيل بهم
13:13أحكام على مدانين في قضايا قتل منفصلة بغزة
13:10قطاع المعلمين بأونروا: صعوبات تواجه التعليم الإلكتروني ولا بديل عن "الوجاهي"
13:08الأوقاف ترفض الاساءة للرسول عليه السلام
12:48مصادر صحفية: تكشف عن موعد صرف المنحة القطرية
12:49منظومة دفاع جوي في قطاع غزة؟
12:46(يديعوت أحرونوت): طائرة إسرائيلية هبطت أمس بمطار الدوحة وعادت اليوم لتل أبيب
12:43الحكم المؤبد على مدانين في خانيونس ودير البلح بتهمة القتل
12:40عشرات المستوطنين يقتحمون باحات الأقصى
12:39إغلاق محكمة الاستئناف الشرعية بنابلس بعد إصابة قاض بكورونا
12:37مليارات الدولارات من السعودية والامارات تمطر على الاردن فجأة !!

في الذكرى السادسة لإرتقاء ثلة الصائمين : لجان المقاومة تنظيم مهرجان جماهيري حاشد .

أرض كنعان - غزة / 

نظمت لجان المقاومة مهرجاناً جماهيرياً حاشداً  اليوم الثلاثاء 18 رمضان بعنوان ( عهد ووفاء للقادة الشهداء) بمناسبة مرور ستة أعوام على إرتقاء ثلة الصائمين القادة الشهداء من قيادة لجان المقاومة وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين في قصف صهيوني غاشم .

وإستعرض القيادي في لجان المقاومة الأخ أبو محمد الصوفي خلال كلمته مناقب الشهادة القادة الأمين العام للجان المقاومة أبو عوض النيرب , والشيخ عماد حماد  القائد العام لألوية الناصر صلاح الدين والشيخ خالد شعت قائد وحدة التصنيع والشيخ عماد نصر قائد الأمن في ألوية الناصر صلاح الدين والشيخ خالد المصري قائد الإمداد ووحدة الإستشهاديين في ألوية الناصر صلاح الدين , وأشاد بمساهمتهم المميزة وبصماتهم الواضحة ودورهم البارز في مسيرة الجهاد والمقاومة .

وطمئن القيادي في لجان المقاومة أبناء شعبنا وأنصار المقاومة وأبناء أمتنا العربية والإسلامية بأن بعد ستة أعوام من إغتيال الصف الأول للمقاومة وألويتها فأن ألوية الناصر صلاح الدين بألف خير وإستطاعت تجاوز المحن والصعاب والمؤامرات وهي أكثر عزيمة وإصرار على مواصلة الجهاد والمقاومة .

ودعا القيادي في اللجان الأخ أبو محمد الصوفي إلى ضرورة تعزيز الوحدة وإنهاء الإنقسام وتجاوزه إلى الأبد نحو مشروعٌ وطني جامع يعيد الإعتبار لقضيتنا ويكون عماده المقاومة كخيار إستراتيجي لمواجهة الإحتلال الغاشم .

ورفض القيادي في لجان المقاومة وصف المقاومة الفلسطينية ب"الإرهاب" مؤكداً يأن مقاومتنا طاهرة وشريفة وسلاحها موجهة نحو القدس , نرفض أي تدخل في شؤون الدول العربية والإسلامية ,, ونطالب الجميع بدعم مقاومتنا وصمود شعبنا في فلسطين.  

وتوجه بالتحية للأسرى الأبطال في سجون العدو الصهيوني مؤكداً بأن مهما طال القيد فإنه سينكسر وموعدكم مع الحرية قريب بإذن الله , كما توجه بالتحية لأهلنا في القدس الحبيبة وللمرابطين والمرابطات في باحات المسجد الأقصى , على إعتبارهم الطليعة المدافعة على مقدساتنا ثبتكم الله وأعانكم على هذه المهمة المباركة .

من ناحيته تحدث الشيخ أبو بلال شعت , خلال كلمة عن عوائل الشهداء ثلة الصائمين , بأنهم فخرين بإستشهاد أبنائهم بعد رحلة جهاد , تسجل في صفحات العز والفخار لشعبنا الفلسطيني وأمتنا الإسلامية , مؤكداً على تمسك شعبنا وعوائل الشهداء بخيار المقاومة كسبيل لتحرير فلسطين وطرد الإحتلال الصهيوني عن أرضنا .

وتوجه بإسم عوائل الشهداء بالشكر والتقدير للجان المقاومة وألوية الناصر صلاح الدين قيادةً وجندا على وقوفهم دائماً إلى جانب أسر الشهداء وما هذا الحفل الجماهيري الحاشد الا دليل على وفاء المقاومة وألويتها لشهدائها الأبطال وعوائلهم المضحية .

وخلال الحفل الجماهيري تم إستعراض فيلم بعنوان ( تبقى الراية عالية ) يكشف خلال عمق الصراع وإحتدامه وما يصاحبه من إشتباك مستمر ومتواصل مع العدو الصهيوني منذ نشأة لجان المقاومة وإنطلاق ألوية الناصر صلاح الدين , وكيف أن العدو الصهيوني إستخدام سلاح الإغتيالات وكيف ثبت لجان المقاومة وألويتها في مواجهة تلك الحرب القذرة وتمكنت من النهوض وإستكمال مسيرتها الجهادية بما يفشل مخططات العدو الغاشم .

في نهاية الحفل تم تكريم عوائل القادة الشهداء " ثلة الصائمين " من قبل قيادة لجان المقاومة بإهدائهم درع المقاومة وفاءً لتضحايتهم المباركة خلال مسيرة المقاومة المظفرة .

شاهد الصور:-