Menu
12:19محكمة الاحتلال ترفض الإفراج عن الأخرس
12:13المالكي : دعوة الرئيس بمثابة المحاولة الاخيرة لإثبات التزامنا بالسلام
12:10الاردن يعيد فتح المعابر مع فلسطين بعد اغلاق استمر لأشهر
12:07الخارطة الوبائية لـ"كورونا" بالقطاع
12:05"إسرائيل": التطبيع مع السودان ضربة لحماس وايران
12:02"اسرائيل " علينا الاستعداد لما بعد ترامب
12:01الاحتلال يقتحم البيرة ويخطر بإخلاء مقر مركزية الإسعاف والطوارئ
11:59"الاقتصاد" بغزة تجتمع بأصحاب شركات مستوردي فرش الغاز
11:51«الديمقراطية»: سيقف قادة الاحتلال خلف قضبان العدالة الدولية
11:51الوعى الاستثنائى فى فكر  د.فتحى الشقاقى
11:47قيادي بحماس يتحدث عن "أهمية رسالة السنوار لرموز المجتمع"
11:45مستوطنون يقتحمون قبر يوسف بنابلس
11:40مقتل سيدة ورجل بالرصاص في باقة الغربية واللد
11:28الإمارات تسرق "خمر الجولان" السوري وتنصر "إسرائيل" ضد BDS
11:26صحيفة: تفاهمات بين القاهرة وحماس حول آلية جديدة لعمل معبر رفح

قائد إيراني: قادرون على تدمير تل أبيب وحيفا في 7 دقائق

أرض كنعان - وكالات /

أكد المستشار العسكري لقائد فيلق "قدس" التابع للحرس الثوري العميد احمد كريم بور، استعداد الجمهورية الاسلامية الايرانية للرد الحازم والمدمر على اي اعتداء عسكري، لافتا الى ان جميع المراكز المهمة في الكيان الصهيوني قد جرى تحديدها وسيتم تدميرها بصواريخ بعيدة المدى في غضون 7 دقائق و30 ثانية، في حال تعرضت إيران لأي اعتداء.

وخلال مراسم أقيمت في مدينة بندرعباس (جنوب) مساء الأربعاء إحياء لذكرى الشهداء اشار العميد كريم بور، الى تصريح قائد الثورة الاسلامية بان إيران سترد على أي هجوم بنفس المستوى واضاف، بطبيعة الحال فان أميركا لم تحدد أي مستوى لغاية الآن ويمكن القول أنها لا تمتلك الشجاعة والجرأة والقدرة على ذلك.

وأكد أن الجمهورية الاسلامية الايرانية جاهزة للرد على أي اعتداء عسكري ردا حازما ومدمرا، وأضاف، أنه حينما يقول قائد الثورة الاسلامية أنه لو استلزم الامر سنسوي تل ابيب وحيفا مع الارض في غضون 7 دقائق فلا مزاح في الأمر وأن جميع مدننا جاهزة لمثل هذه العمليات وليعلم الكيان الصهيوني وحلفاؤه ذلك.

وقال العميد كريم بور، أنه لو أطلقت أي دولة صاروخا نحو الجمهورية الاسلامية الايرانية فان جميع مراكز تلك الدولة ستُستهدف بواسطة مدننا (الصاروخية) تحت الارض حيث أن مثل هذه العمليات ستنفذ من قبل بلادنا وفقا لقرار مجلس الامن القومي وتوقيع القائد العام للقوات المسلحة.

وأشار إلى أن العدو يصرخ باستمرار بأن الخيار العسكري موجود على الطاولة، وخاطب العدو قائلاً، اذن لماذا لا تقوم بتفعيل خيارك العسكري؟ الى متى تريد ان يبقى على الطاولة؟.

وأكد قائلاً، إن جميع المراكز المهمة في "إسرائيل" قد تم تحديدها وسيتم تدميرها في غضون 7 دقائق و30 ثانية بسرعة 14.4 ماخ بواسطة صواريخ "سجيل" و"شهاب 3" التي ستطلق بصورة آلية، فيما لو تعرضت إيران لأي اعتداء.