Menu
12:19محكمة الاحتلال ترفض الإفراج عن الأخرس
12:13المالكي : دعوة الرئيس بمثابة المحاولة الاخيرة لإثبات التزامنا بالسلام
12:10الاردن يعيد فتح المعابر مع فلسطين بعد اغلاق استمر لأشهر
12:07الخارطة الوبائية لـ"كورونا" بالقطاع
12:05"إسرائيل": التطبيع مع السودان ضربة لحماس وايران
12:02"اسرائيل " علينا الاستعداد لما بعد ترامب
12:01الاحتلال يقتحم البيرة ويخطر بإخلاء مقر مركزية الإسعاف والطوارئ
11:59"الاقتصاد" بغزة تجتمع بأصحاب شركات مستوردي فرش الغاز
11:51«الديمقراطية»: سيقف قادة الاحتلال خلف قضبان العدالة الدولية
11:51الوعى الاستثنائى فى فكر  د.فتحى الشقاقى
11:47قيادي بحماس يتحدث عن "أهمية رسالة السنوار لرموز المجتمع"
11:45مستوطنون يقتحمون قبر يوسف بنابلس
11:40مقتل سيدة ورجل بالرصاص في باقة الغربية واللد
11:28الإمارات تسرق "خمر الجولان" السوري وتنصر "إسرائيل" ضد BDS
11:26صحيفة: تفاهمات بين القاهرة وحماس حول آلية جديدة لعمل معبر رفح

مستوطنون ينظمون مؤتمر "السيادة الكاملة على الضفة"

أرض كنعان - الضفة الغربية /

أعلنت منظمة نساء بالأخضر الاستيطانية والتي تقودها المستوطنة المتطرفة من الأصول البلجيكية نادية مطر عن عقد مؤتمرها السنوي بعنوان" تطبيق السيادة الكاملة لإسرائيل على الضفة الغربية ".

وسيشارك في المؤتمر الذي سيعقد في فندق الكروان بلازا مساء اليوم الاحد، عدة وزراء وبرلمانيين من دولة الاحتلال الاسرائيلي ورئيس جامعة بار ايلان ، وقيادات من مجلس المستوطنين الاعلى في الضفة الغربية، واعلن عن مشاركة بعض الشخصيات الفلسطينية من الخليل مع المتحدثين باسم المستوطنين ، ولكن الشخصيات الفلسطينية نفت مشاركتها في المؤتمر.

وسيناقش المؤتمر "حق المستوطنين بالسيادة الكاملة على الضفة الغربية، ووضعية العرب كاقلية في دولة اسرائيل الكبرى، ووضعية السلطة الفلسطينية ، ونقاش حول المتضامنين و"الفوضويين" كما يسمونهم المستوطنون ويقصدون المجموعات اليسارية والمتضامنين الاجانب الذين يقاومون الاحتلال والاستيطان"، كما سوف يتم توزيع بعض الجوائز للمستوطنين المتميزين ، وسماع بعض الاصوات من الميدان ومنها نوعام ارنون المتحدث باسم المستوطنين في الخليل .

وطالب المهندس عيسى عمرو منسق تجمع شباب ضد الاستيطان القيادة الفلسطينية بتطبيق قانون منع التعامل مع المستوطنات ومعاقبة اي شخصية فلسطينية يحاول المستوطنون مشاركتهم في المؤتمر لاخذ شرعية دولية ، علما ان المؤتمر يعقد باللغه الانجليزية . وموجه للمجتمع الدولي ، ويحاول ارسال رساله دولية ان هناك اصواتا فلسطينية تقبل الاستيطان والاحتلال والسيادة الكاملة للمستوطنين على فلسطين ، بدون اعطاء حقوق للمواطنين العرب واعتبارهم مواطنين من الدرجة الثانية .

يشار الى ان مؤسسة نساء بالاخضر تنشط في منطقة تجمع عتصيون الاستيطاني وتهاجم المزارعين الفلسطينيين اثناء تواجدهم في ارضهم، وتعمل هذه المنظمه المتطرفة على سرقة الاراضي الفلسطينية.