Menu
10:26ارتفاع عدد وفيات "كورونا" في إسرائيل إلى 2494
10:257 إصابات بـ4 حوادث سير في قطاع غزة خلال 24 ساعة
10:23وزارة الصحة بغزة : تسجيل حالة وفاة و 276  اصابة جديدة بفيروس كورونا و تعافي 145 حالة
10:21أبرز عناوي الصحف العبرية لهذا اليوم
10:20بينهم أسير محرر..الاحتلال يعتقل 8 مواطنين بالضفة
10:18أسعار صرف العملات في فلسطين
10:16حالة الطقس: اجواء حارة
23:12برشلونة يُعلن عن رئيسه المؤقت ومجلس الإدارة
23:10تفاصيل رسالة الرئيس عباس للأمين العام للأمم المتحدة
23:09الخارجية: 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا بصفوف جالياتنا
20:42الحية يكشف تفاصيل زيارة وفد حماس للقاهرة
20:25كهرباء غزة تصدر تعليمات ونصائح مهمة للمواطنين استعدادا لفصل الشتاء
20:24بيان من النيابة العامة حول الحملات الالكترونية
20:21قائد جديد لشعبة التخطيط في الجيش الإسرائيلي
20:20الاحمد: ننتظر رد حماس منذ بداية أكتوبر.. ولا اجتماع للأمناء العامين قبل إصدار مرسوم الانتخابات

الفصائل العسكرية: سرايا القدس رائدة المقاومة لا خيار أمامنا سوى الجهاد

أرض كنعان - وكالات / 

باركت فصائل العمل العسكري في فلسطين، انطلاقة حركة الجهاد الإسلامي وسرايا القدس، مجددة العهد والبيعة لجماهير شعبنا الغفيرة لمواصلة طريق الشهداء والأسرى حتى تحرير فلسين كامل فلسطين.

وأوضحت الفصائل العسكرية في تصريحات منفصلة ، أن مشاركة الكل الفلسطيني في انطلاقة الجهاد دليل على أن المقاومة في صف وخندق واحد لتحرير فلسطين وحفاظاً على الثوابت التي استشهد من أجلها أبناء شعبنا المجاهد.

وقال القيادي "أبو خالد" القيادي في كتائب المجاهدين، بارك انطلاقة حركة الجهاد الإسلامي، مؤكداً أن مشاركتهم في إحياء ذكرى الجهاد وسرايا القدس تدلل على أن المقاومة جميعها في خندق واحد لمواجهة المحتل الإسرائيلي.

وقال أبو خالد : رسالتنا أننا وسرايا القدس وجميع الفصائل العسكرية الفلسطينية في صف واحد وبتنسيق مشترك على التخصصات العسكرية كافة حتى دحر الاحتلال الإسرائيلي من الأراضي الفلسطينية كافة.

ووجه أبو خالد رسالة إلى الاحتلال الإسرائيلي قال فيها: أنظر أيها المحتل إلى حشود الجهاد الإسلامي الغفيرة التي جاءت لإحياء ذكرى انطلاقة أحد الفصائل الهامة في الساحة الفلسطينية كما هي وفية لدماء الشهداء والجرحى.

أم أحد القادة الميدانيين لكتائب المقاومة الوطنية في الجبهة الديمقراطية قال: "مشاركتنا في انطلاقة الجهاد تأتي من أجل تجديد العهد والبيعة لجميع القيادات السياسية ولشهداء فلسطين والأسرى الذين يعانون الويلات من آلام الجراح ولنؤكد لهم أننا سنواصل الكفاح والجهاد الذي رسمه القادة والمؤسسين.

فيما أكدت كتائب شهداء الأقصى مجموعات الشهيد حسين العبيات، أن لا خيار أمام الشعب الفلسطيني سوى خيار المقاومة الذي تنتهجه سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي والذي أثبت فعاليته خلال الحروب السابقة ضد المحتل الإسرائيلي.

وقال: رغم المتابعة الإسرائيلية لمهرجان الجهاد الإسلامي عبر طائراته وعملائه لتصوير الحشود الغفيرة لحركة الجهاد إلا أن شعبنا سيبقى داعماً أساسياً للمقاومة وللجهاد الإسلامي حتى دحر المحتل الإسرائيلي".

من جهته أكد أبو العباس الناطق الإعلامي لسيف الإسلام، ان المقاومة تجمعنا مع سرايا القدس وجميع الأذرع العسكرية للمقاومة الفلسطينية.

وأشار أبو العباس، إلى أن انطلاق الجهاد الإسلامي جاءت لتجدد العهد والبيعة للمقاومة حتى تحرير فلسطين، معرباً عن سعادته للحشود الجماهيرية الكبيرة التي بايعت الجهاد الإسلامي حتى تحرير الأراضي الفلسطينية من المحتل الإسرائيلي.