Menu
14:08لهذا السبب .. "حزب الله" يعلن الاستنفار و يستدعي عددا من عناصره
14:06تنويه مهم صادر عن الجامعة الاسلامية بخصوص فيروس "كورونا"
14:05مالية رام الله تعلن موعد ونسبة صرف رواتب الموظفين
13:38وزارة الصحة: 8 وفيات و450 إصابة بفيروس كورونا و612 حالة تعافٍ
13:14الأسرى يغلقون سجن "جلبوع" بعد اقتحامه والتنكيل بهم
13:13أحكام على مدانين في قضايا قتل منفصلة بغزة
13:10قطاع المعلمين بأونروا: صعوبات تواجه التعليم الإلكتروني ولا بديل عن "الوجاهي"
13:08الأوقاف ترفض الاساءة للرسول عليه السلام
12:48مصادر صحفية: تكشف عن موعد صرف المنحة القطرية
12:49منظومة دفاع جوي في قطاع غزة؟
12:46(يديعوت أحرونوت): طائرة إسرائيلية هبطت أمس بمطار الدوحة وعادت اليوم لتل أبيب
12:43الحكم المؤبد على مدانين في خانيونس ودير البلح بتهمة القتل
12:40عشرات المستوطنين يقتحمون باحات الأقصى
12:39إغلاق محكمة الاستئناف الشرعية بنابلس بعد إصابة قاض بكورونا
12:37مليارات الدولارات من السعودية والامارات تمطر على الاردن فجأة !!

القيادي المدلل يكشف أهم رسائل مهرجان الانطلاقة الجهادية الـــ 29

أرض كنعان - غزة / 

أكد القيادي بحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين، أحمد المدلل بأنه منذ التفكير في إقامة المهرجان الكبير، "الجهاد_ ميلادنا_المتجدد" و كوادر الحركة يعملون على قدم وساق لانجاح هذا الحدث الكبير، الذي يحمل رسائل عدة للعالم، بأن الشعب الفلسطيني سيحتضن المقاومة، و أن على الأمة العربية و الاسلامية أن تعيد توجيه بوصلتها نحو قضيتها المركزية "فلسطين".

و قال المدلل في تصريح لــ "وكالة أرض كنعان" اليوم الأحد: "إن يوم الانطلاقة الجهادية الـ 29، سيكون يوماً مشهوداً، و سيؤكد بأن المقاومة تستطيع أن تدمر كل ما يحاول العدو أن يفرضه من واقع على الأرض".

و لفت الى أن أهم الرسائل التي يحملها المهرجان الى الأمة العربية بأن تستنهض مقدراتها و ثرواتها، في الوقت الذي يحاول الأعداء أن يحرفوا بوصلتها عن مسارها الحقيقي.

و قال: "على الامة العربية و الاسلامية ان تستفيق من هذا الدمار و هذا الضياع الذي تعيشه، و أن توجه بوصلتها نحو فلسطين، التي هي القضية المركزية للأمة، لافتاً الى أنه طالما أن فلسطين محتلة، لن تُحل أمور المنطقة و الأمة العربية و الاسلامية برمتها".

و أوضح أن المهرجان يأتي في مرحلة حرجة تمر بها الأمة و القضية، حيث أن هناك الكثير من المؤامرات التي تحاك ضد انتفاضة القدس، و التي تستهدف الالتفاف عليها لاجهاضها، و محاصرة المقاومة، و تصفية القضية الفلسطينية.

و أشار الى أن المهرجان سيقول كلمته بأن المقاومة مستمرة، و ان شعبنا لن ينسى فلسطين و الاسرى و المسرى، و يحشد نفسه و يعتبر بأنه في حالة مقاومة مستمرة.

و تابع يقول: "ما تعيشه الأمة و بعدها الواضح عن القضية الفلسطينية التي لم تعد اولوية بالنسبة لها، يحتم على أبنائها اعادة البوصلة الى مسارها، و نحن كفلسطينيين سنبقي جذوة المقاومة مشتعلة حتى دحر الاحتلال عن أرضنا و مقدساتنا".

وتستعد حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين لإطلاق مهرجانها الجهادي الكبير، في ساحة الكتيبة غرب مدينة غزة، الجمعة المقبل (21-10) تحت عنوان "الجهاد ميلادنا المتجدد"، تكريماً لمسيرتها الجهادية الطويلة على مدار الصراع مع الاحتلال الإسرائيلي والمتواصلة حتى زوال المحتل.