Menu
23:12برشلونة يُعلن عن رئيسه المؤقت ومجلس الإدارة
23:10تفاصيل رسالة الرئيس عباس للأمين العام للأمم المتحدة
23:09الخارجية: 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا بصفوف جالياتنا
20:42الحية يكشف تفاصيل زيارة وفد حماس للقاهرة
20:25كهرباء غزة تصدر تعليمات ونصائح مهمة للمواطنين استعدادا لفصل الشتاء
20:24بيان من النيابة العامة حول الحملات الالكترونية
20:21قائد جديد لشعبة التخطيط في الجيش الإسرائيلي
20:20الاحمد: ننتظر رد حماس منذ بداية أكتوبر.. ولا اجتماع للأمناء العامين قبل إصدار مرسوم الانتخابات
20:18ابو حسنة: استئاف العملية التعليمية لطلبة المرحلة الاعدادية بمدارس الاونروا بغزة بدءا من الاثنين المقبل
20:14صحيفة اسرائيلية: كهرباء غزة و"التنسيق الخفي" بين إسرائيل ومصر وقطر والفلسطينيين..!
20:13السلطة الفلسطينية تنوي مقاضاة إسرائيل لترخيصها شركات اتصال بالضفة
20:12بري: ليس وارداً بأن تفضي مفاوضات الترسيم للتطبيع.. والحكومة اللبنانية سترى النور قريباً
20:10الأوقاف بغزة تغلق ثلاثة مساجد بخانيونس بسبب ظهور إصابات بفيروس كورونا
20:09بعد مشاركته في لقاءات القاهرة.. حماس: عودة القيادي الحية إلى غزة ودخوله للحجر الصحي
14:08لهذا السبب .. "حزب الله" يعلن الاستنفار و يستدعي عددا من عناصره

طرائف الإنتخابات الأردنية: مرشح صديق للحيوانات وشعارات لإخراج النفط (من تحتنا) وفوتو شوب يبدل الملامح

 يحظى مرشح واحد من بين 1500 مرشحا في الأردن برعاية مجانية وخاصة من وسائل الإعلام الإلكترونية بعدما نجح بطريقة فكاهية جدا بتسليط الأضواء على نفسه فيما يتندر الأردنيون وهم يتبادلون الملاحظات على آلاف الصور العملاقة التي يعرضها المرشحون في الشوارع.
ويثير المرشح عن المقعد المسيحي في مدينة مادبا الأردنية شبلي حداد موجة عاتية من التعليقات والنقاشات بمبادراته العلنية حيث يرفع الرجل شعارات برنامجه الإنتخابي مع مجموعة صور نادرة ومضحكة.

مرشح التغيير المفترض إلتقط صوره له وهو يداعب بعض الجمال ويطارد بحنان بعض الخراف حتى يثبت دعمه للثروة الحيوانية كما إلتقط صوره له وهو يرفع الأثقال لدعم الرياضة والأهم أن شعاره الأساسي التعهد بتحويل الأردن لدولة نقطية لإن (النفط تحتنا ولا نخرجه).

الرجل صور نفسه وهو يركب حمارا ثم وهو يضحك ولاحقا وهو يركض مرتديا بدلته الأنيقة في الوقت الذي إنشغلت فيه العديد من الأوساط السياسية والإعلامية بإمتداح برنامج (الفوتو شوب) الذي نجح في تغيير ملامح المرشحين وتجميل صورهم بطريقة لافتة فعلا.

أحمد أهم المرشحين في قلب العاصمة عمان يظهر في صورته المعتمدة في الشارع على عشرات الأعمدة والجسور أكثر بياضا بشكل صارخ من الحقيقة ومرشح آخر ظهرت صورته وهو ينبعث بوجهه وسط ضوء ساطع دلالة على الإضاءة التي سيسلطها في حال الفوز على قضايا وملفات الفساد.

مرشح آخر لاحظ نشطاء الفيس بوك أنه نشر صورة له وهو يحرك يديه بطريقة غامضة تظهره وكانه يحمل بطيخة مخفية ..أخر أثار الكثير من الجدل وهو يرفع شعار (بدنا حقنا) بدون أي توضيحات تختص بتحديد الحق الذي يتحدث عنه.

بسبب مآثر الفوتوشوب وهو برنامج إلكتروني لتزيين الصور الشخصية تم تجميل وتزيين بل وتزييف ملامح المرشحين حيث إختفت تماما الجروح والندب الجلدية على الوجه ولم يعد يظهر النمش المعتاد وبدا المرشحين الصغار أكثر نضجا والكبار أصغر سنا.

وقدم المرشح المثير للجدل الذي هدد بإحراق مقر جبهة العمل الإسلامي في البرلمان السابق يحي السعود نفسه بصفته مرشحا للتيار الإسلامي المستقل فيما أخفقت إحدى القوائم قضائيا في تثبيت إسم صدام حسين على واجهتها في الوقت الذي خطب فيه أكثر المرشحين تعرضا لتهمة المال السياسي ضد المال السياسي في الإنتخابات.