Menu
13:15القدس أولا
13:08القيادي الأسير جعفر عز الدين يبدأ بالامتناع عن شرب الماء
13:05الاحتلال يسمح بإدخال غاز "الهيليوم" إلى غزة
13:04الحسيني: ثلث البيوت في القدس مستهدفة ومهددة بالهدم من قبل الاحتلال
13:02لبنان لــ"كوشنير" : لن نكون شهود زور لبيع فلسطين بثلاثين من الفضة
13:01اعتقال ثلاثة مواطنين مقدسيين
12:57العالول: اجتماع اللجنة المركزية بالأمس ناقش عدة قضايا مهمة منها المصالحة
12:55رئيس شركة الكهرباء "الإسرائيلية"يطالب بصلاحيات من الحكومة لقطع الكهرباء عن غزة
12:52مستوطنون يجددون اقتحاماتهم للمسجد الأقصى
12:46بالأسماء: آلية السفر عبر معبر رفح ليوم غدٍ الاثنين
12:45الكشف عن مؤتمر في نيويورك لدعم وكالة الغوث
12:39إسرائيل ترفض فكرة ربط قطاع غزة بالضفة الغربية
12:33ازدياد حالات الاغتصاب والتحرش الجنسي بين جنود الاحتلال
12:31الزهار: مؤتمر البحرين عار تاريخي لا تمسحه مياه وأموال الخليج
12:26انطلاق أعمال الاجتماع الطارئ لوزراء المالية العرب بالقاهرة

لجان المقاومة : مخططات الوكالة اليهودية لتهويد القدس المحتلة والسيطرة عليها لن تغيب وجه القدس الإسلامية وعلى الأمة الإنتصار لمقدساتها


أكدت لجان المقاومة في فلسطين أن العدو الصهيوني يستغل حالة الإنقسام الفلسطيني الداخلي ومشهد التبعثر العربي والاسلامي في تنفيذ مخططاته ومشاريعه العدوانية و التهويدية في مدينة القدس عموما وفي محيط وأسفل المسجد الأقصى المبارك على وجه الخصوص .

وقالت لجان المقاومة أن العدو الصهيوني ووكالته اليهودية المجرمة تستهدف تزييف تاريخ مدينة القدس المباركة وحضارتها الإسلامية وطمس هويتها العريقة عبر حملات التزييف والتزوير والإستيطان الصهيوني المكثف عبر إستجلاب الصهاينة من أقصاع العالم للإستيطان في المدينة المحتلة .

وأضافت لجان المقاومة إلى أن هذا المخطط الخبيث للوكالة اليهودية للسيطرة على مدينة القدس وتهويدها يحاكي بمجمله أحلام وطموحات الحركة الصهيونية التي تضع نصب عينيها هدم المسجد الأقصى وإزالته من الوجود وبناء مكانه هيكلهم المزعوم .

وأشارت لجان المقاومة إلى أن هذا العدوان بحق المقدسات الإسلامية من قبل العصابات الصهيونية يجرى في غفلة وتقاعس من العالم الإسلامي الذي يجب أن يهب لنصرة مقدساته ومسرى النبي صلى الله عليه وسلم ومعراجه إلى السماء  .‏

وأضحت لجان المقاومة أن كل هذه المشاريع والمخططات الصهيونية الاستيطانية والتهويدية التي تستهدف القدس المحتلة  لن تستطيع أن تحجب شمس الحقيقة أو أن تزييف وجه القدس الإسلامي .

وأكدت لجان المقاومة إن أرض فلسطين وقلبها النابض القدس المحتلة هي حق شرعي للمسلمين لا يجوز التفريط فيه أو التنازل عنه وان استعادتها وتحريرها من دنس الصهاينة لن يكون الا بالمقاومة والجهاد والتمسك بعقيدتنا وديننا الحنيف .