Menu
12:56الزراعة بغزة: 82% نسبة هطول الامطار
12:38الخارجية توضح كواليس القرار الأخير للجنائية الدولية
12:35نتنياهو يطلب ضوءًا أخضر من واشنطن لضم غور الأردن
12:3459 مستوطنا يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال
11:29إعلان محددات وموعد صرف المنحة القطرية اليوم
11:22إدخال معدات ثقيلة لمصلحة المياه في غزة بعد رفض دام أكثر من 4 سنوات
11:20عقب مشاركته في في عزاء سليماني .. هذا ما قاله مشعل لهنية
11:18الاحتلال يقرر احتجاز جثامين شهداء الليلة الماضية
11:11خيبة أمل إسرائيلية من قرار ماكرون الاجتماع مع الرئيس عباس
11:09حماس تدعو لاستراتيجية نضال جماعي أمام تهويد الضفة
11:04"حرب خفية" الاحتلال يستغل التحسينات للإيقاع بالغزّيين
10:37نفاق على أنقاض وطن وجرح شعب نازف
10:31الجهاد الإسلامي: عملية بيت ليد حدثًا جهاديًا سيبقى ملهمًا للمقاومة
10:26حسين الشيخ: أي قرار إسرائيلي بضم الأغوار سيؤدي لانهيار الوضع القائم
10:24بالصور: المبادرة الشبابية في البريج تُكرم أصحاب صالونات الحلاقة

لجان المقاومة : مخططات الوكالة اليهودية لتهويد القدس المحتلة والسيطرة عليها لن تغيب وجه القدس الإسلامية وعلى الأمة الإنتصار لمقدساتها


أكدت لجان المقاومة في فلسطين أن العدو الصهيوني يستغل حالة الإنقسام الفلسطيني الداخلي ومشهد التبعثر العربي والاسلامي في تنفيذ مخططاته ومشاريعه العدوانية و التهويدية في مدينة القدس عموما وفي محيط وأسفل المسجد الأقصى المبارك على وجه الخصوص .

وقالت لجان المقاومة أن العدو الصهيوني ووكالته اليهودية المجرمة تستهدف تزييف تاريخ مدينة القدس المباركة وحضارتها الإسلامية وطمس هويتها العريقة عبر حملات التزييف والتزوير والإستيطان الصهيوني المكثف عبر إستجلاب الصهاينة من أقصاع العالم للإستيطان في المدينة المحتلة .

وأضافت لجان المقاومة إلى أن هذا المخطط الخبيث للوكالة اليهودية للسيطرة على مدينة القدس وتهويدها يحاكي بمجمله أحلام وطموحات الحركة الصهيونية التي تضع نصب عينيها هدم المسجد الأقصى وإزالته من الوجود وبناء مكانه هيكلهم المزعوم .

وأشارت لجان المقاومة إلى أن هذا العدوان بحق المقدسات الإسلامية من قبل العصابات الصهيونية يجرى في غفلة وتقاعس من العالم الإسلامي الذي يجب أن يهب لنصرة مقدساته ومسرى النبي صلى الله عليه وسلم ومعراجه إلى السماء  .‏

وأضحت لجان المقاومة أن كل هذه المشاريع والمخططات الصهيونية الاستيطانية والتهويدية التي تستهدف القدس المحتلة  لن تستطيع أن تحجب شمس الحقيقة أو أن تزييف وجه القدس الإسلامي .

وأكدت لجان المقاومة إن أرض فلسطين وقلبها النابض القدس المحتلة هي حق شرعي للمسلمين لا يجوز التفريط فيه أو التنازل عنه وان استعادتها وتحريرها من دنس الصهاينة لن يكون الا بالمقاومة والجهاد والتمسك بعقيدتنا وديننا الحنيف .