Menu
13:02أبو سلمية: لم نصل لمرحلة ما قبل التعايش والوضع بغزة ما زال جيداً
12:57المشغلون الإسرائيليون يطلبون من العمال العودة للعمل
12:54سفارتنا في سيرلانكا تبحث مع سفراء الدول الإسلامية أوضاع الأمة الإسلامية
12:51صحيفة عبرية: إسرائيل ستصنع أجنحة "F-35" للإمارات
12:48ابو هولي يدعو الاونروا للاسراع في خطوات الاستجابة لمواجهة فيروس كورونا
12:43تقديرات: 750 ألف سائح إماراتي سيزورون إسرائيل في العام
12:39"القدس الدولية" تدعو للنفير والرباط بالأقصى لصد المستوطنين
12:25عبيدات: تصريحات فريدمان تعكس حقده ضد صمود الرئيس بوجه أمريكا
12:08"كورونا" في السجون.. معلومات مفقودة ومصير مجهول
12:00ترامب يمنح وسام الاستحقاق العسكري برتبة قائد أعلى لأمير الكويت
11:56705 حالات كورونا نشطة بأم الفحم
11:54الاستيطان يواصل زحفه بالضفة وسط تصاعد هدم المنازل
11:53وفاتان و124 إصابة بكورونا في القدس خلال 24 ساعة
11:49ضغوط اقتصادية إماراتية- سعودية كبيرة على السودان للتطبيع
11:50كاتب إسرائيلي : سياستنا تجاه حماس بغزة عديمة الجدوى

أبو عطايا : الألوية ستدخل جيل جديد من الصواريخ للخدمة وبوصلة عملياتنا ضد العدو الصهيوني

أرض كنعان_غزة/أكد المتحدث بإسم ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة أبوعطايا في فلسطين بأن المقاومة جاهزة للرد على أي حماقة قد يرتكبها المجرم ليبرمان وزير الحرب الصهيوني ضد شعبنا ومقاومتنا .

وقال "أبو عطايا "خلال مقابلة تلفزيونية مباشرة مع فضائية مكملين بمناسبة الذكرة السنوية للحرب الصهيوني على قطاع غزة صيف 2014م  - أن الإرهابي ليبرمان في مأزق كبير بعد العملية البطولية في  تل الربيع والتي وقعت بالقرب من مقر وزارته  وأن تصريحات التي هدد بأن الرد الصهيوني يكون بالأفعال وليس بالأقوال هو في إطار  الإستهلاك  الصهيوني الداخلي وأنه على ليبرمان الا يختبر قوة المقاومة  وقدراتها التي تفوق ما شاهده الجيش الصهيوني في حرب 2014م .

وأضاف المتحدث بإسم ألوية الناصر صلاح الدين بأن تصريحات ليبرمان  السابقة غرضها دعائي من أجل الوصول هدفه بتولي  وزارة الحرب الصهيونية وهو الآن عاجز امام مشهد البطولة في إنتفاضة القدس ومشهد الصمود البطولي في قطاع غزة  وان كل التهديدات السابقة واللاحقة لقادة العدو الصهيوني لا ترهب شعبنا ومقاومته .

وكشف " أبو عطايا " أن الألوية تطور وحدتها الصاروخية وقد أدخلت مؤخراً للخدمة صاروخ kh تيمنا باسم الشهيد  القائد خالد شعت قائد وحدة التصنيع في الألوية .

وأضاف أن وحدة التصنيع في الألوية ستعلن عن جيل جديد من قدراتها الصاروخية خلال الفترة القريبة المقبلة مطمئنا شعبنا وأمتنا بأن ألوية الناصر صلاح  الدين لديها القدرة على ردع العدو والرد على جرائمه .

من ناحية أخرى أكد "أبو عطايا" أن بوصلة عمليات المقاومة الفلسطينية وفي مقدمتها ألوية الناصر صلاح الدين نحو العدو الصهيوني ولا يمكن للمقاومة التي نهضت من أجل قتال العدو الصهيوني الذي يحتل أرضنا ومقدساتنا أن تدير ظهرها له وتتوجه للقيام بعمليات في الدول العربية وخاصة مصر مؤكد على عمق العلاقة بين الشعبين الفلسطيني والمصري وما تربطهما من إخوة الدين والدم والمصير الواحد .

ودعا أبو عطايا الإخوة الأشفاء في جمهورية مصر العربية إلى ضرورة فتح معبر رفح بشكل دائم من أجل التخفيف من معاناة أبناء شعبنا في قطاع غزة حيث الحاجة للعلاج والتعليم ملحة لذا كثير من أبناء شعبنا.