Menu
19:57"الأشغال" تسمح بعودة عمل شركات المقاولات بغزة
19:53الأوقاف تقرر فتح "الأقصى"
19:52"العمل": 500 فرصة عمل في القطاع الصناعي قريباً
19:51إغلاق مبنى محكمة رام الله يوم غد لغايات التعقيم
17:54حماس تكشف تفاصيل اجتماعها مع مبعوث الامم المتحدة للسلام ملادينوف...
17:51تعرف على التسعيرة الجديدة لكهرباء مولدات غزة (صورة)
17:50"اشتية" يوعز بتشديد الإجراءات لمواجهة "كورونا"
14:53مزهر : تطل علينا ذكرى  الألم والفاجعة مذبحة صبرى وشاتيلا وملوك الغزي والعار تصافح يد القتلة والمجرمين من الصهاينة الملطخة أياديهم بدماء الاطفال والشيوخ والنساء .
13:07تنويه مهم للمواطنين الذين لم يستفيدوا من المنحة القطرية أو مساعدات متضرري كورونا
13:06هآرتس: حماس أفسدت فرحة نتنياهو باتفاق التطبيع
13:03مارتينيز يرحل عن الأرسنال
12:59"هيئة الأسرى": إصابة المعتقل إياد أبو هشهش بكورونا
12:56لجان المقاومة:دماء شهداء صبرا وشاتيلا ترسم لشعبنا ومقاومتنا طريق العودة لكل فلسطين ولعنة ووصمة عار على جبين العدو الصهيوني واذنابه المطبعين 
12:55تعليق دخول المصلين للأقصى 3 أسابيع
12:06اجتماع قيادي بين حركتي الجهاد الإسلامي وحماس في بيروت

مجد الأمني:القبض علي عملاء يزرعون شرائح تجسس في سيارات المقاومة

أرض كنعان_وكالات/تحدث مع مسؤول متخصص بمتابعة العملاء، في جوانب متعددة كان من أبرزها زرع العملاء لشرائح تجسس في سيارات المقاومة سواء لمتابعة تحركاتهم وتنقلاتهم أو للتجسس على أحاديثهم واتصالاتهم أثناء قيادتهم للسيارات.

وذكر لموقع مجد الامني أنهم قاموا بالقبض على العديد من هؤلاء العملاء وضبط شرائح تجسس بحوزتهم كانوا يلصقونها بسيارات المقاومة، أو بأبنية تتبع لمؤسسات تنظيمية او حتى بيوت للمقاومين ليتم قصفها فيما بعد.

وأضاف انه في وقت سابق تم القبض على أحد أصحاب ورش تصليح السيارات, وقد تردد عليه بعض رجال المقاومة من منطقته لإصلاح سياراتهم مما حذا بضابط المخابرات الصهيوني بتزويده بقطع الكترونية دقيقة قام بزرعها أسفل المسجل وفي تابلوه السيارة وداخل مسند الرأس.

وفي متابعة للحدث مع مصدر مسؤول بالمقاومة أوضح أن المقاومة استطاعت أن تطور من قدراتها التقنية في الكشف عن اجهزة المتابعة التي يزرعها عملاء الاحتلال، وإخضاع أغلب سيارات المقاومة من حين لأخر الى فحص تقني لضمان سلامة هذه السيارات وخلوها من أجهزة التجسس.

وفي موضوع البيوت والمؤسسات التنظيمية أشار أن المخابرات الصهيونية ليست بحاجة الأن الى تثبيت شرائح تعقب للأبنية فيكفي ان يقف العميل بجوارها لدقائق ويجري اتصال ليتم تحديد إحداثيات المكان من هاتف العميل، وأضاف انها اماكن عامة يمر من امامهم العشرات من الناس وتحديد موقعها ليس بالشيء الصعب.

وحذر جميع المقاومين من ترك سياراتهم في الشارع أو تحت تصرف شخص غير مؤتمن سواء لاستخدامها أو لإصلاحها لأن ذلك سيمكن المخابرات الصهيونية من متابعتهم والتنصت عليهم ومن ثم استهدافهم.