Menu
10:35تدهور مستمر في حالته الصحية.. 95 يومًا على إضراب الأسير الأخرس عن الطعام
10:32الإحتلال تخبر السلطة بموعد تفعيل العقوبات ضد البنوك الفلسطينية
10:314 أسرى يواصلون إضرابهم عن الطعام
10:26ارتفاع عدد وفيات "كورونا" في إسرائيل إلى 2494
10:257 إصابات بـ4 حوادث سير في قطاع غزة خلال 24 ساعة
10:23وزارة الصحة بغزة : تسجيل حالة وفاة و 276  اصابة جديدة بفيروس كورونا و تعافي 145 حالة
10:21أبرز عناوي الصحف العبرية لهذا اليوم
10:20بينهم أسير محرر..الاحتلال يعتقل 8 مواطنين بالضفة
10:18أسعار صرف العملات في فلسطين
10:16حالة الطقس: اجواء حارة
23:12برشلونة يُعلن عن رئيسه المؤقت ومجلس الإدارة
23:10تفاصيل رسالة الرئيس عباس للأمين العام للأمم المتحدة
23:09الخارجية: 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا بصفوف جالياتنا
20:42الحية يكشف تفاصيل زيارة وفد حماس للقاهرة
20:25كهرباء غزة تصدر تعليمات ونصائح مهمة للمواطنين استعدادا لفصل الشتاء

القوى الوطنية ترفض تهديدات الاحتلال ضد وسائل الاعلام وتعتبرها ارهاب

أرض كنعان_الضفة المحتلة/جددت القوى الوطنية والاسلامية، رفضها وإدانتها للتهديدات الصادرة من الاحتلال ضد وسائل الإعلام الفلسطينية تحت ذريعة ما يسمى التحريض. وأضافت القوى خلال  اجتماعها في رام الله، اليوم الاثنين، إن هذه الممارسات إرهاب جديد لِكمّ الأفواه وإسكات الصوت الحر والكلمة التي تفضح سياسات الاحتلال الاجرامية والفاشية، موجهة التحية لوسائل الاعلام والعاملين فيه والذين سيبقون متحدين للاحتلال وكل محاولاته البائسة لإسكات صوت أبناء شعبنا المطالب بالحرية والاستقلال . 

وشددت على استمرار الهبة الشعبية المتواصلة ضد الاحتلال وحواجزه العسكرية، وما يتطلب احتضان وصون هذه التضحيات التي يقدمها أبناء شعبنا وأسراه وجرحاه من أجل الحرية والاستقلال وإنهاء الاحتلال وضمان حق عودة اللاجئين وتقرير المصير واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس، وبما يتطلب سرعة ترتيب وضعنا الداخلي وإنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية. 

وأكدت ضرورة فرض المقاطعة الشاملة وعزل حكومة الاحتلال الأكثر يمينية وتطرفا في ظل إمعانها في تصعيد عدوانها وجرائمها ضد شعبنا، مشددة على دعم حركة المقاطعة العالمية B.D.S  في كل أرجاء العالم من أجل عزل ومعاقبة هذه الحكومة الارهابية. 

ودعت إلى تكثيف كل الجهود لحماية الأرض الفلسطينية من المصادرة وإفشال محاولات الاحتلال الهادفة للسيطرة على الأراضي المصنفة (ج) وفي مدينة القدس والأغوار تحديدا، وبمناسبة قرب حلول يوم الأرض الخالد، تؤكد القوى على إحياء الفعاليات الجماهيرية والشعبية ضد الحواجز العسكرية والاستيطان في كل الأراضي المحتلة. 

وشددت على ضرورة إبقاء ملف الأسرى في سلم جدول الأعمال، ورفض سياسة الاعتقال الاداري ومواصلة المساعي على المؤسسات الدولية والقانونية والانسانية، من أجل اطلاق سراح جميع الأسرى. 

وتوجهت بالتحية الى المعلمة الفلسطينية حنان الحروب التي فازت بجائزة أفضل معلمة في العالم لتشكل إنجازا وواقعا رياديا في ظل كل المعيقات والتحديات التي يفرضها الاحتلال، كما يشكل فوزها انجازا جديدا يضاف إلى العديد من انجازات شعبنا.