Menu
14:57طلبة فلسطينيون بجامعات اسطنبول يطعنون بشرعية اللجنة التحضيرية لانتخاباتهم
14:53غزّة الأوروبي: ارتفاع عدد الحالات الشابة في العناية المركزة إلى 4 إصابات
14:526 وفيات و680 إصابة جديدة بكورونا في الضفة وغزة
14:51صحة غزة: مقبلون على مرحلة قد تكون الأسوأ وربما نعود للإغلاق الشامل
14:49"أونروا" تؤجل دفع رواتب 28 ألف موظف جزئيًا
14:47الاحتلال يعتقل فتيين من الخليل بزعم التعامل مع القسام
14:45"الأسرى" : المصاب علي عمرو تحت أجهزة التنفس الإصطناعي
11:55عضو ثوري فتح: من المبكر الحديث عن المفاوضات و مواقف بايدن لا تبشر بالخير
11:39اشتية: نتطلع إلى علاقات فلسطينية أمريكية دون ربط ذلك في إسرائيل
11:33الاوقاف: عشرات المستوطنين يقتحموا باحات المسجد الاقصى وسط حراسة مشددة
11:28تعليم غزة تكشف تفاصيل وخطة بدء الدراسة للمرحلة الإبتدائية غدًا الثلاثاء
11:25وفاة مواطن متأثراً باصابته جراء حادث سير في رفح جنوب قطاع غزة
11:22المنظمات الاهلية ترحب بموقف بلجيكا وتطالب بآلية لوقف التطهير العرقي بالاغوار
11:07بيان هام للمواطنين الراغبين بالعودة الى فلسطين
11:05مناورات عسكرية واسعة بغلاف غزة اليوم
أحوال الطقس

الطقس: منخفض جوي مع بداية الأسبوع المقبل

أرض كنعان_فلسطين المحتلة/توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة اليوم الخميس، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس باردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا مع ظهور السحب العالية، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما غدا الجمعة، فيطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائما جزئيا، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

والسبت، يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائما وباردا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط الأمطار التي قد تكون غزيرة أحيانا فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

ومع بداية الأسبوع المقبل، تتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية قطبية المنشأ، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما وباردا إلى شديد البرودة وماطرا على فترات فوق معظم المناطق، وتكون الأمطار غزيرة ومصحوبة بزخات البرد والعواصف الرعدية أحيانا، كما وتكون الفرصة مهيأة لتساقط الثلوج فوق القمم العالية، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.

 الاثنين، يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما، وباردا إلى شديد البرودة وماطرا فوق معظم المناطق، وخلال ساعات ما بعد الظهر والمساء يشتد تساقط الأمطار، كما وتكون الفرصة مهيأة لتساقط الثلوج فوق المناطق الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 800 متر عن سطح البحر، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.

أما يوم الثلاثاء المقبل، فيطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما ، وشديد البرودة، وماطرا في معظم المناطق، كما وتكون الفرصة مهيأة لتساقط الثلوج فوق المناطق الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 800 متر عن سطح البحر، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.