Menu
00:35الأسيرات في سجن الدامون يهددن بخطوات تصعيدية
00:33مكافحة العدوى بغزة: إصابة المريض بالإنفلونزا و(كورونا) معاً خطيرة جدا
00:30حزب الله: فرض عقوبات على "باسيل" تدخلا سافرا وفظا في الشؤون الداخلية للبنان
00:28غزة: تحذير خطير من "الصحة"حول فيروس كورونا
19:37"الأونروا" تحدد موعد عودة طلاب "الابتدائية" وتؤكد جهوزيتها
19:35لجان المقاومة: نبارك للاسير "ماهر الاخرس" انتصاره على الجلاد الصهيوني ليثبت "الاسير ماهر" من جديد ان ارادة المقاومة والتحدي والصمود هي السبيل الوحيد لكسر عنجهية هذا العدو المجرم وجبروته
19:04حماس: الأسير الأخرس قدم النموذج على قدرة الفلسطيني على فرض إرادته على المحتل
18:39الاسير الاخرس ينتصر :الاحتلال الاسرائيلي يطلق سراحه في 26 نوفمبر الحالي ولن يعتقل مرة اخرى
13:10صحيفة عبرية : بايدن سيعمل على اعادة الفلسطينين الى طاولة المفاوضات
13:08الافرج عن الأسير لؤي الزعانين من غزة بعد 14 عاما من الأسر
13:05رئيس معلمي الاونروا يرجح عودة طلبة الابتدائي للمدارس "قريبًا"
13:04خطيب الأقصى يدعو لتنفيذ اتفاقيات المصالحة وإجراء الانتخابات العامة
13:02الخضري يرحب بتصويت الأمم المتحدة على 6 قرارات لصالح فلسطين
12:31فلسطين تطالب بريطانيا بتصحيح الظلم التاريخي الذي وقع بسبب وعد بلفور
12:27فوز الفلسطيني فادي قدورة بعضوية مجلس شيوخ إنديانا

الأونروا تطلق حملتها السنوية لجمع التبرعات الشتوية لحملة #شاركوا_دفئكم

أرض كنعان / متابعات / قامت الأونروا اليوم بإطلاق حملتها السنوية لجمع التبرعات الشتوية والتي تحمل عنوان #شاركوا_دفئكم بهدف دعم جهود الوكالة الشتوية من أجل لاجئي فلسطين في سورية وغزة والضفة الغربية ولبنان والأردن. وتهدف هذه الحملة التي ستستمر من الأول من كانون الأول وحتى نهاية شهر شباط 2016 إلى رفع الوعي بالوضع الإنساني البائس للاجئي فلسطين المعرضين للمخاطر خلال موسم الشتاء – وتحديدا العائلات التي فقدت بيوتها أو التي تشردت جراء النزاع – إلى جانب جمع مبلغ 2 مليون دولار لمساعدتهم على تجاوز الشهور القادمة.

"يواجه لاجئو فلسطين قدرا كبيرا من انعدام اليقين، والعديدون منهم لا تتوفر لديهم مساكن ملائمة ويناضلون من أجل تلبية الحد الأدنى من احتياجاتهم الغذائية. إن هذه الحقائق ستصبح غير قابلة للتحمل بشكل أكبر في الوقت الذي يهيئون فيه أنفسهم لظروف الشتاء القاسية"، يقول بيير كرينبول المفوض العام للأونروا مضيفا "يبدي لاجئو فلسطين شجاعة ملحوظة وكرما لافتا في مواجهة مثل هذه المحن، مثل تلك العائلة في غزة والتي فتحت أبوابها لأولئك الذين ليس لديهم مسكن أو ذلك العامل الإنساني الذي يواجه مخاطر شخصية كبيرة لدى قيامه بتقديم الخدمات المنقذة للأرواح في سورية. ولكنهم لا يستطيعون القيام بذلك لوحدهم. واليوم، فإننا ندعو المجتمع الدولي إلى إظهار تضامنه مع لاجئي فلسطين ودعم حملة #شاركوا_دفئكم لهذا العام من أجل المساعدة في ضمان عدم ترك أي شخص في العراء بمواجهة البرد".

وتعرض الحملة فيلم فيديو قصير يبين عائلتين – واحدة محاطة بالنزاع والأخرى محاطة بدفء منزلها – تجتمعان سويا لتبادل الهدايا للتأكيد على ثقافة تبادل الهدايا لدى مجتمعات لاجئي فلسطين. ويمكن مشاهدة الفيديو منهنا.

إن التبرع للحملة، والذي يمكن أن يتم من خلال صفحة التبرعات على الموقع الالكتروني للوكالة (  (http://www.unrwa.org/ar/donate/shareyourwarmth ، سيعمل وبشكل مباشر على دعم جهود الأونروا الشتوية بما في ذلك إصلاحات للمساكن وتقديم الطعام والمعونة النقدية لعائلات لاجئي فلسطين المعرضة للمخاطر. كما تدعو الأونروا المساندين والشركاء للانضمام للحملة من خلال الترويج لحملة #شاركوا دفئكم على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم وعلى مواقعهم الالكترونية.

وتود الأونروا أن تعرب عن الشكر لشركائها الذين تبرعوا بالفعل لحملة هذا العام، بمن في ذلك الامل MBC , مؤسسة الإغاثة الإسلامية في الولايات المتحدة الأمريكية ومنظمة الصدقة الإسلامية ومنظمة (Weltweiter Einsatz Für Arme) الألمانية وجمعية الهلال الأحمر القطرية .

ولمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع "إضغط هنا"