Menu
23:12برشلونة يُعلن عن رئيسه المؤقت ومجلس الإدارة
23:10تفاصيل رسالة الرئيس عباس للأمين العام للأمم المتحدة
23:09الخارجية: 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا بصفوف جالياتنا
20:42الحية يكشف تفاصيل زيارة وفد حماس للقاهرة
20:25كهرباء غزة تصدر تعليمات ونصائح مهمة للمواطنين استعدادا لفصل الشتاء
20:24بيان من النيابة العامة حول الحملات الالكترونية
20:21قائد جديد لشعبة التخطيط في الجيش الإسرائيلي
20:20الاحمد: ننتظر رد حماس منذ بداية أكتوبر.. ولا اجتماع للأمناء العامين قبل إصدار مرسوم الانتخابات
20:18ابو حسنة: استئاف العملية التعليمية لطلبة المرحلة الاعدادية بمدارس الاونروا بغزة بدءا من الاثنين المقبل
20:14صحيفة اسرائيلية: كهرباء غزة و"التنسيق الخفي" بين إسرائيل ومصر وقطر والفلسطينيين..!
20:13السلطة الفلسطينية تنوي مقاضاة إسرائيل لترخيصها شركات اتصال بالضفة
20:12بري: ليس وارداً بأن تفضي مفاوضات الترسيم للتطبيع.. والحكومة اللبنانية سترى النور قريباً
20:10الأوقاف بغزة تغلق ثلاثة مساجد بخانيونس بسبب ظهور إصابات بفيروس كورونا
20:09بعد مشاركته في لقاءات القاهرة.. حماس: عودة القيادي الحية إلى غزة ودخوله للحجر الصحي
14:08لهذا السبب .. "حزب الله" يعلن الاستنفار و يستدعي عددا من عناصره

الجهاد ولجان المقاومة والشعبية تصريحات كيري تكشف الإنحياز الأمريكي للإحتلال ومنحه الضوء الأخضر لقتل الفلسطينيين

ارض كنعان -غزة /المؤسسة الفلسطينية للإعلام / أجمعت فصائل المقاومة الفلسطينية على أن زيارة وزير خارجية الإدارة الامريكية جون كيري تأتي في سياق دعم المحتل وان تصريحاته تعتبر تأييد لجرائم الإعدام الميداني التي ترتكبها قوات الإحتلال في مدن الضفة .

وأكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أبو طارق المدلل, في تصريح خاص للمؤسسة الفلسطينية للإعلام أن أمريكا لم تكن أبداً طرفاً نزيهاً في الصراع بين الفلسطينيين والصهاينة, وتصريحات كيري تدل انحيازها التام للطرف الصهيوني.

وأضاف " كيف يمكن أن تكون عمليات أبناء شعبنا إرهابية والعالم بأكمله أصبح يتمتع بثقافة سياسية ويعلم أن العالم العربي بأكمله يعاني من عدم استقرار بسبب وجود إسرائيل في المنطقة, ويعلم العالم أيضاً أن شعبنا الفلسطيني يطوق لتحرير ارضه وشعب فلسطين هو من آخر الشعوب التي لا تزال تحت الاحتلال حتى الان من حقها أن تحقق الحرية بكافة الاشكال".

وأكد المدلل على أن أمريكا لا تنظر لجرائم الاحتلال الا بعين واحدة, فماذا نتوقع من كيري أن يفعل مع كل الانتهاكات اللاإنسانية بحق ابناء شعبنا وكل المستضعفين بالعالم, واذا كانت امريكا تريد أن يكون لها بصمة تاريخية لا بد أن تراجع حساباتها مع العدو الصهيوني جيداً الذي يأخذه أوامره من الكونجرس الامريكي بشكل مباشر.

وقال المتحدث الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين أبو مجاهد, أن تصريحات كيري هي إعطاء ضوء أخضر للاحتلال لمواصلة جرائمه ضد أبناء شعبنا وتجديد الشرعية للاحتلال بقتل ابناء شعبنا الفلسطيني, وهذه المرة بغطاء أمريكي.

وأكد أبو مجاهد أن الرد على تصريحات الارهابي كيري هو زيادة وتيرة العمليات في الضفة المحتلة والقدس وارضنا المحتلة منذ عام 1948م . " حسب قوله " .

ونوه في حديثه على أن المؤامرات التي يقودها كيري على قضيتنا وشعبنا لن تتوقف, وزيارته للمنطقة محاولة يائسة لإحياء مبادرة صهيوأمريكية ولدت ميتة .

وأوضح المتحدث الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين أن انتفاضة القدس أحدثت انقلاباً حقيقياً موازين الامن على مستوى الكيان الصهيوني, وزيارة كيري جاءت لمحاولة انقاذ قيادة العدو من تطور الفعل الميداني لانتفاضة القدس التي احدثت رعباً في كل الاراضي المحتلة.

من ناحيته قال عضو المكتب السياسي في الجبهة الشعبية الأستاذ جميل مزهر في تصريح خاص بالمؤسسة الفلسطينية للإعلام , أن الادارة الامريكية معروف عنها إنحيازها للموقف الاسرائيلي بشكل مطلق وتام, وأن وصفها لأبناء شعبنا في الدفاع عن حقهم بالإرهاب لن يدهش الشعب الفلسطيني.

وأكد مزهر, أن مثل هذه المواقف يعكس تماماً الصورة الامريكية المنحازة والشريكة في الجرائم على شعبنا الفلسطينية التي يقودها الاحتلال الاسرائيلي بدعم ومساندة أمريكية.