Menu
12:19محكمة الاحتلال ترفض الإفراج عن الأخرس
12:13المالكي : دعوة الرئيس بمثابة المحاولة الاخيرة لإثبات التزامنا بالسلام
12:10الاردن يعيد فتح المعابر مع فلسطين بعد اغلاق استمر لأشهر
12:07الخارطة الوبائية لـ"كورونا" بالقطاع
12:05"إسرائيل": التطبيع مع السودان ضربة لحماس وايران
12:02"اسرائيل " علينا الاستعداد لما بعد ترامب
12:01الاحتلال يقتحم البيرة ويخطر بإخلاء مقر مركزية الإسعاف والطوارئ
11:59"الاقتصاد" بغزة تجتمع بأصحاب شركات مستوردي فرش الغاز
11:51«الديمقراطية»: سيقف قادة الاحتلال خلف قضبان العدالة الدولية
11:51الوعى الاستثنائى فى فكر  د.فتحى الشقاقى
11:47قيادي بحماس يتحدث عن "أهمية رسالة السنوار لرموز المجتمع"
11:45مستوطنون يقتحمون قبر يوسف بنابلس
11:40مقتل سيدة ورجل بالرصاص في باقة الغربية واللد
11:28الإمارات تسرق "خمر الجولان" السوري وتنصر "إسرائيل" ضد BDS
11:26صحيفة: تفاهمات بين القاهرة وحماس حول آلية جديدة لعمل معبر رفح

18 فلسطينياً يعتقلهم الاحتلال بأنحاء الضفة والقدس

أرض كنعان_الضفة المحتلة/اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء، ثمانية عشر مواطنا فلسطينياً بعد اقتحامها لعدة مناطق في الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

وحسب مصادر محلية في محافظة نابلس، فقد اعتقلت قوات الاحتلال خمسة مواطنين عقب مداهمتها حي خلة الايمان في المدينة وهم: عمار بريك، أحمد حمادة، بلال عودة، إضافة لاعتقال الأسيرين المحررين أمجد عليوي وإياد أبو زهرة.

وفي حوارة جنوب المدينة، اقتحمت قوات الاحتلال منزل المواطن أحمد شاهر ضميدي في حوارة وتفتيشه ومصادرة سلاحه حيث تمكن من الهرب وقام الجنود بأخذ والده كرهينة لحين تسليم نفسه.

وفي مخيم قلنديا شمال القدس، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد نعمان مطير.

وفي محافظة بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي كلا من: علي ذياب صباح (17 عاما)، ومروان فؤاد عبد خليل (18 عاما)، وصابر محمد البدن (15عاما)، بعد مداهمة منازل ذويهم وتفتيشها في بلدة تقوع شرقي المدينة.

وفي محافظة الخليل جنوبي الضفة، اعتقلت قوات الاحتلال الطفل حسن داوود الرجبي 14 عاماً من منزله في المنطقة الجنوبية، علما بأن الرجبي حالة خاصة ويعاني من فقدان السمع والنطق .

وفي بلدة بيت أمر شمالي المدينة، داهمت قوات الاحتلال منطقة عصيدة، واقتحمت منزل المواطن خالد سليمان ابو عواد العوادي وفتشوا منزله قبل اعتقال نجله مهند (26عاماً) وهو أسير سابق أمضى أكثر من عامان في سجون.

وفي مخيم العروب شمال الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الشقيقين نسيم تيسير الطيطي (13 عاماً)، و يوسف تيسير الطيطي (17 عاماً)، وذلك عقب مداهمة عدة منازل في المخيم وتخريب محتوياتها.

وفي ساعات الصباح، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عنان كواملة (18 عاماً) في مواجهات اندلعت على مدخل مخيم العروب، وذلك بعد أن اعتدت عليه بالضرب.

وكان قد أعلن عن اعتقال ٣ شبان في حي الصلعة في بلدة جبل المكبر في القدس بعد الاعتداء عليهم، وذلك خلال مواجهات اندلعت في المكان عقب إقدام قوات الاحتلال على تفجير منزل الشهيد غسان أبو جمل.