Menu
23:12برشلونة يُعلن عن رئيسه المؤقت ومجلس الإدارة
23:10تفاصيل رسالة الرئيس عباس للأمين العام للأمم المتحدة
23:09الخارجية: 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا بصفوف جالياتنا
20:42الحية يكشف تفاصيل زيارة وفد حماس للقاهرة
20:25كهرباء غزة تصدر تعليمات ونصائح مهمة للمواطنين استعدادا لفصل الشتاء
20:24بيان من النيابة العامة حول الحملات الالكترونية
20:21قائد جديد لشعبة التخطيط في الجيش الإسرائيلي
20:20الاحمد: ننتظر رد حماس منذ بداية أكتوبر.. ولا اجتماع للأمناء العامين قبل إصدار مرسوم الانتخابات
20:18ابو حسنة: استئاف العملية التعليمية لطلبة المرحلة الاعدادية بمدارس الاونروا بغزة بدءا من الاثنين المقبل
20:14صحيفة اسرائيلية: كهرباء غزة و"التنسيق الخفي" بين إسرائيل ومصر وقطر والفلسطينيين..!
20:13السلطة الفلسطينية تنوي مقاضاة إسرائيل لترخيصها شركات اتصال بالضفة
20:12بري: ليس وارداً بأن تفضي مفاوضات الترسيم للتطبيع.. والحكومة اللبنانية سترى النور قريباً
20:10الأوقاف بغزة تغلق ثلاثة مساجد بخانيونس بسبب ظهور إصابات بفيروس كورونا
20:09بعد مشاركته في لقاءات القاهرة.. حماس: عودة القيادي الحية إلى غزة ودخوله للحجر الصحي
14:08لهذا السبب .. "حزب الله" يعلن الاستنفار و يستدعي عددا من عناصره

لجان المقاومة تؤكد على خيار المقاومة المسلحة والإنتفاضة الشاملة لمواجهة المخططات الصهيونية ضد المسجد الأقصى المبارك

أرض كنعان / غزة / أكدت لجان المقاومة وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين بمناسبة الإنطلاقة "16" أن خيار الجهاد والمقاومة هو الأقدر على مواجهة المشروع الصهيوني وهو أقرب الطرق للتحرير, وإفشال المخططات الصهيونية التي تهدف إلى تقسيم المسجد الأقصى المبارك.
وقالت لجان المقاومة في فلسطين بمناسبة إطلالة العام الـ "16" لإنطلاقتها المباركة أن فلسطين أرض وقف إسلامي من نهرها إلى بحرها ولا يجوز التفريط في ذرة تراب من أرضها الطاهرة وأن حق العودة إلى فلسطين ثابت لا يجوز التفريط أو التنازل عنه.
وأوضحت لجان المقاومة أن المسجد الأقصى المبارك يتعرض للمؤامرات وحملات التهويد والإقتحامات المتكررة من الرعاع الغاصبين , في محاولات لفرض التقسيم الزماني وصولاً لمخطط التقسيم المكاني للأقصى وحذرت لجان المقاومة العدو الصهيوني من المساس بالمسجد الأقصى المبارك .
وأردفت لجان المقاومة بأن الصمت العربي الإسلامي يغري العدو الصهيوني وحاخاماته المجرمين بالإستمرار بمخططاتهم الخبيثة التي تستهدف مقدساتنا في قدسنا الحبيبة وطالبت الأمة الإسلامية شعوبا ومؤسسات بتحمل مسؤولياتها تجاه ما يتعرض له المسجد الأقصى وبضرورة التحرك العاجل لنصرة المسجد الأقصى والدفاع بكل ما يملكون من وسائل قوة تردع العدو عن الإستمرار بمخططات تهويد الأقصى .
وأضافت لجان المقاومة أن المصالحة الفلسطينية الحقيقية تشكل ضمانة لمواصلة المعركة مع العدو الصهيوني وإفشاله كافة مشاريعه ضد الأرض والإنسان والمقدسات .
وتوجهت لجان المقاومة بالتحية لأسرانا الأبطال في الإنطلاقة الـ "16" وأكدت على أن رفع الظلم عن الأسرى وتحريرهم لن يكون إلا عبر المقاومة و أسر الجنود الصهاينة .
وطالبت لجان المقاومة بضرورة رفع الحصار الظالم عن أهلنا في قطاع غزة وفتح معبر رفح كأولوية لتعزيز صمود شعبنا في أرضه لمواجهة العدوان الصهيوني مطالبة بضرورة التعجيل بفتح المعبر للتخفيف عن معاناة أبناء شعبنا من المرضى والطلاب وأصحاب الحاجات في السفر .
وقدمت لجان المقاومة التحية بمناسبة الإنطلاقة الـ "16" لعائلات الشهداء ولأسرانا الأبطال ولجرحانا البواسل وللمرابطين على ثغور الوطن وساحات المسجد الأقصى المبارك .