Menu
23:12برشلونة يُعلن عن رئيسه المؤقت ومجلس الإدارة
23:10تفاصيل رسالة الرئيس عباس للأمين العام للأمم المتحدة
23:09الخارجية: 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا بصفوف جالياتنا
20:42الحية يكشف تفاصيل زيارة وفد حماس للقاهرة
20:25كهرباء غزة تصدر تعليمات ونصائح مهمة للمواطنين استعدادا لفصل الشتاء
20:24بيان من النيابة العامة حول الحملات الالكترونية
20:21قائد جديد لشعبة التخطيط في الجيش الإسرائيلي
20:20الاحمد: ننتظر رد حماس منذ بداية أكتوبر.. ولا اجتماع للأمناء العامين قبل إصدار مرسوم الانتخابات
20:18ابو حسنة: استئاف العملية التعليمية لطلبة المرحلة الاعدادية بمدارس الاونروا بغزة بدءا من الاثنين المقبل
20:14صحيفة اسرائيلية: كهرباء غزة و"التنسيق الخفي" بين إسرائيل ومصر وقطر والفلسطينيين..!
20:13السلطة الفلسطينية تنوي مقاضاة إسرائيل لترخيصها شركات اتصال بالضفة
20:12بري: ليس وارداً بأن تفضي مفاوضات الترسيم للتطبيع.. والحكومة اللبنانية سترى النور قريباً
20:10الأوقاف بغزة تغلق ثلاثة مساجد بخانيونس بسبب ظهور إصابات بفيروس كورونا
20:09بعد مشاركته في لقاءات القاهرة.. حماس: عودة القيادي الحية إلى غزة ودخوله للحجر الصحي
14:08لهذا السبب .. "حزب الله" يعلن الاستنفار و يستدعي عددا من عناصره

مجلس نقابة الموظفين يستنكر قيام الهارب دحلان بتهديد زكارنه بالقتل و نقل فرقة الموت للامارات

رام الله/ مجلس نقابة الموظفين يستنكر ويدين قيام مجموعة من فرقة الموت التابعة لدحلان بتهديد بسام زكارنه رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية بالقتل  بارسال افراد من فرقة الموت الى القنصلية بدبي اثناء تواجد زكارنه هناك قبل اسبوعين  .
وقال البيان ان زكارنه كان مدعوا للمشاركه في ندوة سياسية بذكرى استشهاد الرئيس ابو عمار بتاريخ ١٦-١١-٢٠١٢ حيث قام اربعة افراد من فرقة الموت يقودها شخص يدعى ا . س بتهديد  بسام زكارنه عضو المجلس الثوري ورئيس نقابة الموظفين الحكومين في السلطة الوطنية  بالقتل لمهاجمته دحلان في لقاء على تلفزيون دبي تم بثه قبل شهر قال فيه ان دحلان متهم بقتل ١١ من ابناء حركة فتح وانه متهم بالخيانة العظمى واختلاس ملايين من خزينة السلطة الوطنية .
وبين البيان  ان مجموعة من ابناء الجالية الفلسطينية  اخرجوهم من القنصلية في دبي بعد ان تم القاء الاحذية عليهم وضربهم بعد ان حاولوا ضرب احد قيادات الحركه الذي طلب منهم المغادرة ورفضوا وحاولوا الاعتداء عليه.
وبين البيان  ان دحلان احضر حوالي ٢٠٠ عنصر من فرقة الموت ويصرف لهم اموال ويكلفهم باعمال واعتداءات ضد قيادات فلسطينية وان محاولته المس برئيس النقابة تجاوز لكل الخطوط الحمر ويجب احضارة للقضاء ومحاسبته
واضاف البيان ان المجلس يستهجن استمرار الهارب دحلان بتهديد القيادات والتهجم على رموز الشعب الفلسطيني دون حساب وبين البيان ان دحلان يهدد العاملين في القنصلية وابناء الجالية الفلسطينية بطردهم من الامارات من خلال زعمه بعلاقات خاصه مع مسؤولين لهم نفوذ في حال تم ابلاغ الاجهزة الامنية الاماراتية حيث لم تقم القنصلية بابلاغ الامن الاماراتي لغاية تاريخه.
وبين البيان ان استمرار دحلان بالقيام باعمال ارهابية ودعم مالي لاشخاص داخل وخارج الامارات  ضد ابناء الشعب الفلسطيني يسيء لدولة الامارات التي ترفض اي محاولة للعبث بامنها وامن ضيوفها .
واكد البيان ان النقابة سوف تتخذ كل الاجراءت  القانونية لمحاسبة المجرم دحلان وفق القانون الفلسطيني باعتبار هذه التهديدات لكل الموظفين .
ودعا المجلس دولة الامارات لاتخاذ اللازمة لوقف مثل هذه التصرفات مع التاكيد الكامل على العلاقات المميزة مع دولة الامارات التي تحرص على ضيوفها كما تحرص على امنها وان الامارات واحة من الامن والامان لكل ابناءها وضيوفها ولا يسمح للهاربين العبث بامنها.