Menu
23:12برشلونة يُعلن عن رئيسه المؤقت ومجلس الإدارة
23:10تفاصيل رسالة الرئيس عباس للأمين العام للأمم المتحدة
23:09الخارجية: 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا بصفوف جالياتنا
20:42الحية يكشف تفاصيل زيارة وفد حماس للقاهرة
20:25كهرباء غزة تصدر تعليمات ونصائح مهمة للمواطنين استعدادا لفصل الشتاء
20:24بيان من النيابة العامة حول الحملات الالكترونية
20:21قائد جديد لشعبة التخطيط في الجيش الإسرائيلي
20:20الاحمد: ننتظر رد حماس منذ بداية أكتوبر.. ولا اجتماع للأمناء العامين قبل إصدار مرسوم الانتخابات
20:18ابو حسنة: استئاف العملية التعليمية لطلبة المرحلة الاعدادية بمدارس الاونروا بغزة بدءا من الاثنين المقبل
20:14صحيفة اسرائيلية: كهرباء غزة و"التنسيق الخفي" بين إسرائيل ومصر وقطر والفلسطينيين..!
20:13السلطة الفلسطينية تنوي مقاضاة إسرائيل لترخيصها شركات اتصال بالضفة
20:12بري: ليس وارداً بأن تفضي مفاوضات الترسيم للتطبيع.. والحكومة اللبنانية سترى النور قريباً
20:10الأوقاف بغزة تغلق ثلاثة مساجد بخانيونس بسبب ظهور إصابات بفيروس كورونا
20:09بعد مشاركته في لقاءات القاهرة.. حماس: عودة القيادي الحية إلى غزة ودخوله للحجر الصحي
14:08لهذا السبب .. "حزب الله" يعلن الاستنفار و يستدعي عددا من عناصره

متطرفون يهود يخطون فجرا شعارات عنصرية معادية للعرب بالمصرارة في القدس

أرض كنعان_القدس المحتلة/في اطار اعتداءاتهم العنصرية خط متطرفون يهود فجر اليوم الاربعاء عبارات وشعارات عنصرية على جدار المنازل والمحال التجارية بمدينة القدس المحتلة.

وقالت مصادر محلية فلسطينية ان متطرفون يهود خطو فجر اليوم شعارات وعبارات عنصرية على اسوار المحال التجارية في منطقة المصرارة والتي تدعو لقتل الفلسطينين العرب ومن العبارات التي تم خطها الموت للعرب الموت للفلسطينين .

يشار الى ان المتطرفون اليهود يعمدون الى كتابة شعارات عنصرية تدعو لقتل الفلسطينين من وقت لاخر حيث كانت مساجد وكنائس القدس قد تعرضت للعديد من عمليات كتابة العبارات العنصرية كما تعرضت عدة مواقع دينية اسلامية ومسيحية لاعمال حرق من قبل هؤلاء المتطرفين اليهود فيما لم تقم سلطات الاحتلال باعتقال اي من منفذي هذه الاعتداءات العنصرية او محاكمتهم حال اعتقالهم حيث عادة ما تفرج عنهم.

بدورها ادعت سلطات الاحتلال الاسرائيلي فتحها تحقيقا بالحادثة في المصرارة لكن مصادر فلسطينية اكدت ان قوات الاحتلال الاسرائيلي واجهزتها الامنية لا تقوم عادة بتحقيقات جدية في هذه الاعتداءات وحال اعتقلت متطرفين يهود سرعان ما تقوم بالافراج عنهم بحجج انهم مختلين عقليا او انه يجري تبرئتهم حيث لم يحاكم اي متطرف يهودي على جرائمه واعتداءاته على الكنائس او المساجد او ممتلكات المقدسيين او المواطنين الفلسطينين بالضفة الغربية.

على صعيد ذات صلة وفي محالة لتجنب الانتقادات الدولية وخداع الراي العام العالمي عقب جريمة قتل الطفل علي دوابشة حرقا في منزله على ايدي مستوطنين متكرفين يهود ادعت اسرائيل ان المستشار القضائي للحكومة الاسرائيلي  يهودا فاينشتاين صادق امس على طلب جهاز الامن العام اعتقال ثلاثة من نشيطي اليمين المتطرف اداريا .

وتم اعتقال شاب في الثامنة عشرة من العمر يدعى مردخاي مايير من سكان معاليه أدوميم إدارياً لمدة نصف عام حيث وقع وزير جيش الاحتلال موشيه يعالون على أمر الاعتقال بناءً على توصيات جهاز الأمن العام .

وكان مايير معتقلاً بشبهة الضلوع في الاعتداء على كنيسة الطابغة المطلة على بحيرة طبريا كما تم اعتقال شاب يدعى إفياتار سلونيم في قرية قريبة من بيت شيمش .

وكانت محكمة الصلح في الناصرة قد مددت بخمسة ايام فترة اعتقال المدعو مئير إتينغر للاشتباه بضلوعه في نشاطات تنظيم يهودي متطرف.