Menu
11:51الوعى الاستثنائى فى فكر  د.فتحى الشقاقى
11:47قيادي بحماس يتحدث عن "أهمية رسالة السنوار لرموز المجتمع"
11:45مستوطنون يقتحمون قبر يوسف بنابلس
11:40مقتل سيدة ورجل بالرصاص في باقة الغربية واللد
11:28الإمارات تسرق "خمر الجولان" السوري وتنصر "إسرائيل" ضد BDS
11:26صحيفة: تفاهمات بين القاهرة وحماس حول آلية جديدة لعمل معبر رفح
11:23حماس تهاجم تويتر لحظر حسابات فلسطينية بضغط إسرائيلي
11:22صحيفة: لمنع عودة أنصار دحلان.. عباس يدفع برجاله في قيادة حركة فتح بالقدس
10:35تدهور مستمر في حالته الصحية.. 95 يومًا على إضراب الأسير الأخرس عن الطعام
10:32الإحتلال تخبر السلطة بموعد تفعيل العقوبات ضد البنوك الفلسطينية
10:314 أسرى يواصلون إضرابهم عن الطعام
10:26ارتفاع عدد وفيات "كورونا" في إسرائيل إلى 2494
10:257 إصابات بـ4 حوادث سير في قطاع غزة خلال 24 ساعة
10:23وزارة الصحة بغزة : تسجيل حالة وفاة و 276  اصابة جديدة بفيروس كورونا و تعافي 145 حالة
10:21أبرز عناوي الصحف العبرية لهذا اليوم

القوى الوطنية: جريمة حرق الطفل دوابشة يجب ألا تمر دون عقاب

أرض كنعان_غزة/اعتبرت القوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة إحراق الطفل الشهيد علي سعد دوابشة ( عام ونصف ) وإصابة أربعة من أفراد أسرته جراء قيام عشرات المستوطنين الصهاينة بإحراق منزلهم في بلدة دوما قرب نابلس جريمة ضد الإنسانية، وهي تؤكد على الطبيعة الإرهابية والفاشية المتنامية التي تشنها العصابات الاسرائيلي ضد شعبنا الفلسطيني عموماً وأطفاله على وجه الخصوص.

وحمّلت القوى الوطنية والإسلامية في بيان صحفي وزعته اليوم الجمعة الاحتلال والمستوطنين المسؤولية الكاملة عن الجريمة أو التداعيات التي ستنجم عنها وعشرات الجرائم ضد شعبنا الفلسطيني، مؤكدة أن شعبنا وقواه كافة لن يقف مكتوف الأيدي أمام هذه الجرائم وأن هذه الجريمة يجب ألا تمر دون عقاب، من خلال تصعيد المقاومة بكافة أشكالها ضد الاحتلال .

كما دعت القوى الوطنية والإسلامية جماهير شعبنا وقواه الحية إلى مغادرة حالة الانقسام واستعادة الوحدة والتوحد من أجل مواجهة المخاطر والتحديات المحدقة بالقضية الفلسطينية، والتصدي لجرائم الاحتلال والمستوطنين المتصاعدة ضد شعبنا وخصوصاً ضد أطفالنا وأهلنا.

وشددت القوى الوطنية والإسلامية على ضرورة الإسراع في عقد الاطار القيادي المؤقت لمنظمة التحرير الفلسطينية وإنجاز المصالحة، كما تدعو لتنفيذ قرارات المجلس المركزي ووقف التنسيق الأمني فوراً دون مماطلة أوتسويف، بالإضافة الى الإسراع في تفعيل ملف جرائم الحرب ضد الاحتلال في محكمة الجنايات الدولية واعتبار جريمة حرق الطفل دوابشة جريمة إضافية تقُدم للحكمة ضد الاحتلال .

كما وتطالب القوى الوطنية والإسلامية كافة المؤسسات الدولية خاصة مؤسسات حقوق الانسان وأحرار العالم أجمع بالوقوف الى جانب شعبنا وفضح جرائم الاحتلال ومقاطعته على جرائمه التي يرتكبها ضد شعبنا الفلسطيني .