Menu
08:50الأخرس يواصل معركته منذ 97.. أبو بكر: قد يستشهد في أي وقت
08:35قادة المستوطنات يضغطون على نتنياهو للضمّ في حال خسر ترامب
08:33خلال الـ 24 ساعة الماضية.. لجان الطوارئ في رفح وغزة والبريج يكشفون عن أعداد الإصابات بفيروس كورونا
08:32أردوغان: سخّرنا كل طاقاتنا للبحث وإنقاذ ضحايا الزلزال
07:37كورونا في أميركا.. أرقام قياسية مهولة بالإصابات في يوم واحد
07:35قوات الاحتلال تقتحم قري وبلدات في القدس ونابلس
07:33كريستيانو رونالدو يتعافى من كورونا
07:31تعرف على القائمة المحدثة لأسعار الخضروات والدجاج في أسواق غزة
07:26حالة المعابر في قطاع غزة صباح اليوم
07:25أسعار صرف العملات في فلسطين
07:14الرئيس عباس يعلق على الزلزال بمدينة إزمير التركية.. ماذا قال؟
07:13طقس فلسطين: إنخفاضات متتالية على درجات الحرارة
21:22تفاصيل جديدة عن منفّذ هجوم نيس بفرنسا
21:20الأوقاف بغزة تغلق مسجدين في محافظتي غزة ورفح
21:19حماس تُعلن تضامنها مع تركيا بعد الزلزال الذي تعرضت له مدينة "إزمير"

كمال الخطيب يكتب : يا سامعين الصوت !!

في كلمتها الإفتتاحية ليوم أمس 6.7.2015 كتبت صحيفة الإتحاد الناطقة باسم الحزب الشيوعي "الجبهة" تحت عنوان "لا تواطؤ ولا تخاذل في مواجهة الأصولية" حيث كانت مجمل هذه الإفتتاحية "فزعة" لأشقائها في العلمانية ضد من اسمتهم الوهابيين الأصوليين الصحراويين المتطرفين الظلاميين، وكما قالت: "على اختلاف درجات تلاوينها وتفاوت درجات براغماتيتها" حيث بوضوح يقصد بذلك كل من ينتمي إلى الدين والى الإسلام. 
وكل هذا يأتي على خلفية النقاش والموقف من الشواذ جنسيا ومن انتهاك حرمة شهر رمضان المبارك عبر 
نشاطات تسمى أمسيات رمضانية. 
اللافت أن صحيفة الإتحاد تسمي ما يجري معركة مع تجار الدين والطائفية، وهي لا تقل ضراوة عن المعركة مع الحركة الصهيونية كما ورد في كلمة الصحيفة: (فإذا كانت الصهيونية تستهدف وجودنا وحقوقنا من الخارج، فإن القوى الظلامية تقوض حصانتنا الفكرية والاجتماعية ومكنون هويتنا الثقافية والحضارية من الداخل، وتسدي بهذا خدمة كبيرة للصهيونية). 
يا سامعين الصوت: لقد أصبح الموقف الشرعي من الشذوذ الجنسي تقويضا لحصوننا الفكرية والاجتماعية، لقد أصبح الإنتصار لحرمة شهر رمضان كأقدس شهر عند 1600 مليون مسلم اعتداء على الهوية الحضارية. أليس شهر رمضان معلمٌ من معالم هويتنا ؟!
يا سامعين الصوت: اسمعوا مَنِ الذي يخدم الحركة الصهيونية.. أنحن الذين ندعوا الى مجتمع متين ورصين وقوي ونظيف؟ أم الذين يريدون أن يصبح زواج الشواذ جزء من التراث وليس بعيدا أن يقيموا في المستقبل عرسا تراثيا لرجلين من هذا المركب الجديد من مركبات الهوية الثقافية والحضارية !
يا سامعين الصوت: اسمعوا من الذي يخدم الحركة الصهيونية، نحن أم الذين "دندلوا" رؤوسهم في الكنيست، مقر الحركة الصهيونية، يسمّعون النشيد الوطني بكل خشوع!
يا سامعين الصوت: لقد اصبح المعروف منكرا، والمنكر معروف، وأصبح الشذوذ حرية شخصية، والالحاد وجهة نظر، والعمالة والسفالة براغماتية..
على كل حال وباختصار.. هذا ديننا وهذا اسلامنا الذي نفهمه من كتاب ربنا ومن سنة رسوله، وتفسير وشرح علماءنا.. سندافع عنه ونعتز به ونقف في وجه كل من يسعى للمساس به وتشويهه والإساءة إليه، سواء رضع هؤلاء من حليب الصناديق الغربية او الشرقية أو الصهيونية.. ولا تواطؤ ولا تخاذل في مواجهة العلمانية اللادينية.