Menu
12:17"العمل" بغزة تتحدث عن أعداد المستفيدين من المنحة القطرية خلال 3 أسابيع
12:14أشكنازي يصف محمد بن زايد بـ"القائد الفذ" ويتحدث عن "رياح إيجابية جديدة"
11:25تدريبات واسعة للاحتلال بالأغوار الشمالية
11:08رئيس السلطة يُلقي كلمتين مهمتين الأسبوع المقبل بالأمم المتحدة
11:06ميلادينوف يبلغ الإسرائيليين بأن الأردن ترغب في عودة العلاقات
11:03تقدير إسرائيلي: الهدوء في الشمال والجنوب "كاذب ومخادع"
10:58ضابط إسرائيلي: خططنا للسيطرة على السفينتين سابقا
10:52بالأسماء: طوارئ رفح تعلن تسجيل إصابات جديدة بفيروس كورونا
10:50الأوقاف تحذر من هدم الاحتلال لمسجد القعقاع في القدس
10:45المالية: بدء تسديد رسوم طلاب جامعة غزة من المستحقات
10:44"صحة غزة": تسجيل 79 اصابة جديدة بفيروس كورونا
10:43"مهجة القدس": أسيران شقيقان يعانيان أوضاعًا صعبة في مشفى العفولة
10:42مقدسيون: المطبعون لا يمثلون إلا أنفسهم ولن يغيروا الواقع مطلقًا
10:10"يوم أسود" .غضب شعبي ومسيرات حاشدة تشهدها الأراضي الفلسطينية
10:07شرط سعودي قطري مقابل الموافقة على قرض مالي للسلطة ..!

هنا غزة ...هنا ننحني تقديرا للصحافيين الفلسطينيين .زينب عودة

هنا غزة ، هنا غزة  ..ترى هذه الكلمات على لسان وكاميرات عشرات بل مئات من الصحافيين ووسائل الإعلام المقرؤة والمسموعة والمرئية تتنقل فى كل أنحاء قطاع غزة بدء من المستشفيات إلى مواقع القصف الصهيوني الهمجي على الشعب الأعزل إلى تشيع الشهداء إلى بيوت العزاء .. وهنا بغزة تعرض برجي الشروق والشوا وحصرى وسط مدينة غزة إلى القصف الصهيوني ومعلوم أن هذين البرجين بهما عددا من مقرات وسائل الإعلام والمكاتب الصحفية، ويضم البرج قنوات فضائية ووسائل إعلام محلية وأجنبية من بينها فضائية القدس وإذاعتي القدس والبراق ومرئية الأقصى مما أصاب  عدد من العاملين.

 

كل التحية والتقدير  لكل الصحفيين ووسائل الإعلام الذين يواصلون العمل ليل نهار.. لا ينامون ، لايعرفون بيوتهم، خليه نحل ، وعمل دؤوب ، وصبر وتحمل ، والعمل بسرعة ، لقد باتوا يعملون تحت خط النار والقصف الصهيوني الوحشي الذي يستهدف البشر والحجر والشجر وكل شي في قطاع غزة الصامدة ، إن ثمن الكلمة ونقل الصورة بات تحت التهديد والوعيد والقصف ، ما يحكم الاحتلال هو همجيته وبربريته وثقافة القتل والتدمير وارتكاب المجازر مجزرة تلو أخرى.

 

إننا ننحني لكل هؤلاء  البواسل الصحفيين والصحفيات وكل وسائل الإعلام الذين لم تثنيهم التهديدات والقصف ويعملون من الشوارع من اى مكان فلا أهمية للمقرات ولا للمكاتب فالهدف اكبر وأسمى ونحن في اليوم السادس على العدوان والحرب على الشعب الفلسطيني ، إننا نشد على أياديهم وعيونهم الحريصة على التغطية الميدانية من هنا وهنا لجرائم ومجازر التي تركب بحق رضع وأطفال ونساء وبيوت وعائلات ......تحية لكم جميعا فإنكم تستحقونها بكل جدارة وفخر واعتزاز .. هنا غزة هنا الصحفيين يوجهون للعالم اجمع ولكل النقابات الصحفية وللاتحاد الدولي ولكل الكتاب وأصحاب الأقلام  والكلمة تحركوا ، تظاهروا ، اعتصموا ، افعلوا شيئا لزملائكم من الصحفيات والصحفيين الفلسطينيين .. هنا غزة ستبقى وستبقى غزة ..