Menu
12:33مصادر تكشف عن إدخال هذه الكميات من الغاز المصري إلى القطاع اليوم الأحد
12:10خبير اقتصادي: قرار حظر منتجات إسرائيلية بالضفة "دفاع عن النفس"
12:09أبو مرزوق يدعو لدعم الاقتصاد الوطني لتحقيق الانفصال عن الاحتلال
12:06نتنياهو يهدد حمـاس والجهـاد: هناك عمل ساحق ينتظر قطاع غزة ولن افصح عنه
11:48الشيخ يرد على نتنياهو : هذه ارض الآباء والاجداد والاحفاد
11:44حنين الزعبي تعبر عن المها وحزنها من ضياع حياة شبان في مسار مقاومة "غير مستثمر "
11:42الرئاسة : لن نعترف بخرائط نتنياهو
11:39انطلاق أعمال قمة الاتحاد الافريقي الـ33 بمشاركة اشتية
11:3727 انتهاكا إسرائيليا بحق الصحفيين الشهر الماضي
11:35الأسيرة ملك سليمان تدخل عامها الخامس في الأسر
11:34اكتشاف جديد لكيفية انتقال "فيروس كورونا"
10:55أول تعقيب من حماس على إعلان نتنياهو حول الخرائط
10:50الهيئة: الأسرى المرضى بسجن الرملة يواجهون الموت البطيء
10:47حكومة "اشتيه": دوام الموظفين اليوم يبدأ (9 ص) وينتهي (4 م) بالضفة
10:45غدًا النطق بالحكم على الشيخ رائد صلاح

هنا غزة ...هنا ننحني تقديرا للصحافيين الفلسطينيين .زينب عودة

هنا غزة ، هنا غزة  ..ترى هذه الكلمات على لسان وكاميرات عشرات بل مئات من الصحافيين ووسائل الإعلام المقرؤة والمسموعة والمرئية تتنقل فى كل أنحاء قطاع غزة بدء من المستشفيات إلى مواقع القصف الصهيوني الهمجي على الشعب الأعزل إلى تشيع الشهداء إلى بيوت العزاء .. وهنا بغزة تعرض برجي الشروق والشوا وحصرى وسط مدينة غزة إلى القصف الصهيوني ومعلوم أن هذين البرجين بهما عددا من مقرات وسائل الإعلام والمكاتب الصحفية، ويضم البرج قنوات فضائية ووسائل إعلام محلية وأجنبية من بينها فضائية القدس وإذاعتي القدس والبراق ومرئية الأقصى مما أصاب  عدد من العاملين.

 

كل التحية والتقدير  لكل الصحفيين ووسائل الإعلام الذين يواصلون العمل ليل نهار.. لا ينامون ، لايعرفون بيوتهم، خليه نحل ، وعمل دؤوب ، وصبر وتحمل ، والعمل بسرعة ، لقد باتوا يعملون تحت خط النار والقصف الصهيوني الوحشي الذي يستهدف البشر والحجر والشجر وكل شي في قطاع غزة الصامدة ، إن ثمن الكلمة ونقل الصورة بات تحت التهديد والوعيد والقصف ، ما يحكم الاحتلال هو همجيته وبربريته وثقافة القتل والتدمير وارتكاب المجازر مجزرة تلو أخرى.

 

إننا ننحني لكل هؤلاء  البواسل الصحفيين والصحفيات وكل وسائل الإعلام الذين لم تثنيهم التهديدات والقصف ويعملون من الشوارع من اى مكان فلا أهمية للمقرات ولا للمكاتب فالهدف اكبر وأسمى ونحن في اليوم السادس على العدوان والحرب على الشعب الفلسطيني ، إننا نشد على أياديهم وعيونهم الحريصة على التغطية الميدانية من هنا وهنا لجرائم ومجازر التي تركب بحق رضع وأطفال ونساء وبيوت وعائلات ......تحية لكم جميعا فإنكم تستحقونها بكل جدارة وفخر واعتزاز .. هنا غزة هنا الصحفيين يوجهون للعالم اجمع ولكل النقابات الصحفية وللاتحاد الدولي ولكل الكتاب وأصحاب الأقلام  والكلمة تحركوا ، تظاهروا ، اعتصموا ، افعلوا شيئا لزملائكم من الصحفيات والصحفيين الفلسطينيين .. هنا غزة ستبقى وستبقى غزة ..