Menu
12:32"الشباب والرياضة" تعلن فتح التسجيل لقروض الزواج
12:26الاحتلال يستولي على أموال من منزل أسير مقدسي عقب اقتحامه
12:24اجتماع مهم لقادة أمن الاحتلال لبحث تداعيات "الضم"
12:18دراسة تُحذر من مخاطر تُحدق بمدارس القدس بظل كورونا
12:16الاقتصاد بغزة تصدر بيانًا مهمًا بشأن الحوالات وصرف العملات
12:1430 ألف وفاة بكورونا في البرازيل وإسبانيا بلا وفيات
12:06تقرير: 4 شهداء و 97 مصابين و305 معتقلين فلسطينيين بمايو
12:03محكمة إسرائيلية تنظر غدًا بالتماس ضد حظر الصيد في الداخل
12:01التعليم العالي: تعلن عن منح للدراسات العليا في الجزائر
11:58"المؤتمر الشعبي": الاحتلال يُمارس عملية تطهير عرقي بالقدس
11:57الاحتلال يحكم على ناشط بالسجن 12 شهرًا وغرامة مالية
11:55الاحتلال يُضيف 14 شهرًا على حكم الأسير نمر خليل
11:52"إسرائيل" أجرت تجارب لصواريخ بالستية يبلغ مداها 400 كلم
11:45المصادقة على تعيين سفيرة جديدة لـ "إسرائيل " في مصر
11:36الأحمد: من الممكن عدم انتظام الرواتب وصرفها كل ثلاثة أشهر

لجان المقاومة : دماء الشهيد أبوإبراهيم أنبتت جيلاً لا يعرف الهزيمة أو التراجع

أرض كنعان/ غزة/ زار وفد من لجان المقاومة في رفح عائلة الشهيد الشيخ زهير القيسي " أبو إبراهيم " الأمين العام للجان المقاومة في فلسطين  والذي إرتقى إلى العلا شهيدا في عملية إغتيال صهيونية هو ورفيق دربه القيادي أبو احمد حنني وذلك يوم الجمعة 9-3-2012م .

وتقدم الوفد عضو قيادة لجان المقاومة الأخ أبو محمد الحوت  وعدد من قيادات وكوادر لجان المقاومة في مدينة رفح حيث كان في إستقبالهم والد الشهيد الحاج أبو توفيق القيسي وجمع غفير من عائلة القيسي الذين استقبلوا وفد لجان المقاومة بكل حفاوة وترحيب .

وأكد الأخ أبو محمد الحوت على أن دماء الشهيد القائد أبوإبراهيم أنبتت  جيلاً من المجاهدين المتمسكين بإسلامهم وسلاحهم لا يعرفون الهزيمة أو التراجع و يواصلون السير بكل ثبات ويقين وإيمان راسخ على طريق الجهاد لتحرير فلسطين من الظلم والإحتلال الصهيوني الغاشم .

وأضاف نفخر بسيرة الشهيد الشيخ أبوإبراهيم الذي كرس حياته من أجل الجهاد وفلسطين حتى إصطفاه الله عزوجل شهيدا في دليل على صدقية النهج والعطاء في مسيرة المقاومة الباسلة .

وأوضح الأخ أبو محمد الحوت أن لجان المقاومة على عهد ووصية الشهداء أبو عطايا أبو سمهدانة وأبو عوض النيرب وعماد حماد وأبوإبراهيم القيسي وكل شهداء المقاومة الأطهار الذي صاغوا بدمائهم الزكية معادلة الإنتصار القادم بإذن الله عزوجل .

من ناحيته تحدث الشيخ أبو أدهم القيسي مرحبا بوفد لجان المقاومة مؤكدا على أهمية التمسك بتعاليم الإسلام مضيفاً لا نصر بدون دين كما أنه لا جهاد بدون دين وهذا ما صار عليه الشهيد الشيخ زهير القيسي وكذلك الأخوة في لجان المقاومة وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين مطالباً للجان المقاومة بالإستمرار على هذا النهج والطريق الذي صاروا عليه الشهداء القادة أبو عطايا وأبو عوض وعماد حماد وأبوإبراهيم .